«الحب أعمى».. رجال مشاهير لم يهتموا بجمال زوجاتهم واختاروا حلاوة الروح (صور)

«الحب أعمى».. رجال مشاهير لم يهتموا بجمال زوجاتهم واختاروا حلاوة الروح

جمال المرأة ليس كل شئ..اقتدي بهؤلاء النجوم

من البديهي أن تلاحق النساء والفتيات نجوم الفن والمشاهير، فلهؤلاء جاذبية خاصة وسحر فريد يفتن النساء بهم، ولذا فتكون فرصة هؤلاء النجوم في الحصول على المرأة المناسبة وشريكة الحياة أكبر وأفضل.

من الغريب أن هؤلاء النجوم لم يحصلوا على الأوسكار (صور)

والمتوقع أن يحصل النجم على شريكة حياة تتميز بالجمال في المرتبة الأولى، أو على الأقل يكون مظهرها مقبولاً، ويتناسب مع وسامة هؤلاء النجوم، ولكن بعض النجوم فاجأوا المعجبين لاختيارهم لشريكاتهم على خلاف ما يتوقعه غالبية الرجال والنساء.

فسنجد في هذا الموضوع نجوماً ومشاهير على قدر عالٍ من الجمال والوسامة اختاروا شريكات حياتهم، ولم يراعوا فيهن جمالاً أو وسامة، واقتصر الاختيار على الراحة النفسية والتفاهم في التعالم بحسب ما صرح به معظم هؤلاء النجوم.

إيوان ماكجريجور وإياف مافراكسي:

التقى الفنان الأسكتلندي إيوان بإيفا في موقع تصوير أحد الأفلام، إيفا ليست ممثلة مشهورة أو حتى مغمورة، فهي كانت المسؤولة عن ديكورات موقع التصوير.

«راين رينولدز» وارتباطه بنساء يكبرنه بـ10 سنوات.. فهل أصاب؟

إيريك بانا وريبيكا جليسون:

من المعروف عن هذا الفنان وسامته وإطلالته المميزة وشهرته الواسعة التي اكتسبها من فيلم HULK، ولكنه اختار ريبيكا التي لم يعرفها أحد من قبل، واستمرت العلاقة بينهما منذ ذلك الوقت، رغم أنها ليست على قدر كبير من الجمال.

أسر ياسين وكنزي:

آسر ياسين الفنان المصري، صرح من قبل بأنه كان وزوجته زملاء في الجامعة ولكن لم تجمعهما أى علاقة في تلك الفترة، حتى مرت الأيام والتقيا مرة أخرى وشعر بارتياح كبير وانجذاب شديد نحوها، وفي غضون شهر واحد تزوجا، واللافت في الأمر أن زوجة آسر متواضعة الجمال الظاهري، ولكن بالتأكيد آسر لمس فيها جمالاً داخلياً جعله يتخذها شريكة لحياته.

«الفقر المميت».. قصة مغنية مسلمة قتلتها أفعي مقابل 25 دولاراً (فيديو)

كريس أودينيل وكارولين فينتريس:

كريس التقى بكارولين في مرحلة الدراسة الجامعية، وارتبطا ببعضهما حتى دخل كريس في مشوار التمثيل وحاز على شهرة واسعة، بينما استمرت كارولين في علاقتها معه، وعملت مدرسة بإحدى المدارس.

كريس نوس أو تارا ويلسون:

كانت تارا تعمل كنادلة في أحد المطاعم، واستمرت العلاقة بينهما على مدار 8 سنوات، وفي 2012 أصبحت زوجة الفنان المشهور، رغم أن جمالها متواضع للغاية، إلا أن العلاقة بينهما ناجحة.

شاهد| فنانة مغربية تنشر صورة لها بـ"قرون"

مات ديمون ولوسيانا باروسو:

التقى مات بلوسيانا في أحد البارات، عندما كانت تعمل هناك واعترفت له بإعجابها الشديد به، ونشأت علاقة بينهما انتهت بالزواج عام 2005، واليوم هما أبوان لأربع بنات.

8 كذبات عن النساء في الأفلام ينخدع بها الرجال (صور)

عمرو واكد وزوجته الفرنسية:

رغم أن الفنان عمرو واكد فنان مصري إلا أنه فنان وصل للعالمية من خلال مشاركته فى فيلم سيريانا، وتزوج واكد من امرأة فرنسية، ولكنها ليست على قدر جمال الفرنسيات الذي نعرفه.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

بسبب الجينز الممزق.. لماذا حظرت الملكة إليزابيث ميغان ماركل من زيارتها؟

توترات كثيرة تشهدها العائلة المالكة في بريطانيا منذ أن تزوجت الأميركية ميغان ماركل من الأمير هاري حفيد ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية؛ وذلك بسبب كسرها البروتوكول في عدد من المناسبات العامة.مرصعاً...

احتضان ومحاولات تقبيل.. لحظات التحرش بالفنانين على خشبة المسرح

تأثير الفنان الحقيقي يظهر عندما يكون بين معجبيه، حيث إن كثرة المعجبين تعطى قيمة أكبر للمشاهير ونجوم الفن، ولكن هناك بعض المواقف التى تجمع الفنانين بمعجبيهم تكون خارجة عن السيطرة، وأقوى مثال على ذلك...