أحدث صورة لـiPhone 7.. ومعلومات جديدة عن التصميم

main image

تداولت بعض المواقع العالمية المهتمة بالهواتف الذكية صورة جديدة لهاتف iPhone 7أيفون 7، قالو أنها قد تكون صورة الهاتف الجديد، خاصة وأنها تختلف عن كل الصور التي تم تداولها من قبل.

سوار ذكي يحول ذراعك لشاشة هاتف تستعملها باللمس (فيديو)

وأوضحت المواقع أن ظهر الهاتف يظهر في الصورة وهو يحتوي على ثلاث نقاط متقاربة في الأسفل، وهي نفس النقاط الموجودة في أجهزة أيباد.

وتلك النقاط تستخدم في ربط أجهزة أيباد بلوحات المفاتيح للكتابة بصورة أسهل وأسرع لإنجاز الأعمال المختلفة، ولكن توافر نقاط التوصيل تلك بهاتف أيفون ليس فكرة ذكية لأنه من غير الطبيعي أن يتم توصيل جهاز أيفون على لوحة مفاتيح لإنجاز العمل، خاصة وأن شاشته غير مناسبة لذلك نظرا لحجمها الصغير.

خدمة Li-Fi أسرع 100 مرة من Wi-Fi وتلتقط إشارتها من إضاءة الغرفة..تعرف عليها

كما ظهرت كاميرا أيفون في الصورة وهى تحتوى على عدستين متجاورتين كما الحال في جهاز HTC  الجديد، وهو ما يشير إلى أن أبل تسعى لمنافسة الإصدارات الجديدة من سامسونج وHTC  والتي تميزت بتطور كاميراتها الرقمية.

وفيما يبدو أن أبل ألغت الخطوط الموجودة على ظهر الهاتف التي اشتهرت بها في إصداراتها السابقة من أيفون 6 وأيفون 7 بلس،والتي كانت تتميز باللون الأبيض، فالصورة الجديدة لأيفون 7 لا تظهر بتلك الخطوط على الإطلاق.

هاتف HTC One 10 يظهر بتصميم iPhone 6 (صور)

ومن المتوقع أن يحتوي iPhone 7على شاشة لديها قدرة على عرض الصور والفيديوهات بجودة عالية بتقنية Super AMOLED، والتي كانت قد أعلنت أبل أنها لن تتجه لتلك التقنية إلا في ،2018، إضافة إلى أن أبل تسعى لدعم هاتفها بمعالج A10، كما متوقع أن تصل ذاكرة الوصول العشوائي للهاتف 3G Ram.

من المتوقع أيضاً أن تلغي أبل مدخل القابس الخاص بسماعات الرأس الخارجية 3.5mm headphone jack، الموجود فى iPhone7، وزيادة سرعة استشعار ماسح البصمات Touoch ID.

شاهد| iPhone SE يعمل تحت الماء.. فلماذا لم تعلن أبل عن ذلك؟

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من علوم وتكنولوجيا