أحلام تعود لـ "الملكة".. وسميرة تحل مكانها في «أراب أيدول»

أحلام تكشف عن عودة "الملكة"..وسميره تحل مكانها في "أراب أيدول"

فاجأت الفنانة الإماراتية أحلام، جمهورها، من خلال إعلانها خبر عودة برنامجها "ذا كوين"، مرة أخرى، بعد أن تم إيقافه مؤخرا.

أول فيلم سينمائي ستكون أنت بطله (فيديو)

جاء ذلك في رد للفنانة على تغريدة سألها فيها أحد المتابعين لها عن مصير البرنامج، وردت المطربة على سؤاله قائلة :"سيرجع قريبًا وهذا الخبر حصري ..انتظروني وأنا مسئولة عن كلامي".

بينما كشفت بعض الأخبار تم تداولها لمصادر من برنامج المواهب الغنائية "آراب آيدول" الشهير أن مجموعة قنوات "أم بي سي"  تعتزم استبعاد الفنانة أحلام من البرنامج.

أحلام تنجو من مقلب رامز جلال: "كان غيرك أشطر حبيبي"

وقال المصدر أن المجموعة تتفاوض مع الفنانة المغربية سميرة سعيد لتكون بديلة لأحلام في لجنة تحكيم البرنامج الذي يعرض عبر شاشتها.

وتأتي هذه المفاوضات على إثر الأزمة التي نشبت بين الفنانة الإماراتية أحلام والجمهور اللبناني على مواقع التواصل الإجتماعي بعد تصريحات الفنانة "الاستفزازية" تجاه لبنان، والتي نادت بمنع أحلام من الدخول إلى لبنان.

«راين رينولدز» وارتباطه بنساء يكبرنه بـ10 سنوات.. فهل أصاب؟

وبدأت إدارة قناة "أم بي سي" عقد اجتماعات لدراسة قرار استبعاد أحلام من البرنامج، خوفا من الهجوم على القناة والبرنامج، لا سيما وأن “أراب أيدول" يصور في لبنان، كما أن من المقرر بدء تصوير الحلقات المباشرة خلال شهر مايو/أيار في بيروت، مما خلق أزمة داخل القناة.

مشاهير صدموا العرب بوقوفهم أمام حائط المبكى (صور)

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

تحدي السمكة.. كيف أشعل محمد صلاح المنافسة مع المشاهير على الصيد الثمين؟ (صور)

أشعل الفرعون المصري، محمد صلاح ، روح التنافس في البر والبحر بظهوره على الساحة بتسديدة صنارته في البحر التي أصاب بها هدفه وتمكن من اصطياد نوع من الأسماك كبير الحجم، حيث ظهر صلاح في الصورة التي نشرها...

قطع الاتصال.. كيف أهان وزير بريطاني سابق رئيس أكبر دولة في العالم؟

في العام الماضي 2018، وقع السياسي البريطاني بوريس جونسون، المنتمي إلى حزب المحافظين، الذي كان يشغل منصب وزير خارجية بريطانيا، ضحية مكالمة خادعة استمرت 18 دقيقة، مع رجلٍ ادعى أنه رئيس وزراء أرمينيا...