10 سباحات عالميات بجمال حوريات البحر (صور)

10 سباحات عالميات بجمال حوريات البحر (صور)

تعتبر مسابقات السباحة الأوليمبية من أكثر المنافسات الرياضية التي تجذب أنظار المتابعين من جميع الأعمار والفئات السنية لما تتمتع به من درجة عالية  متعة وإثارة .

تعرف على حسناوات رونالدو الـ 10 (صور)

ولا تختلف منافسات النساء كثيراً عن منافسات الرجال في تلك الرياضة فبجانب الجمال الكبير لبطلات السباحة الأولمبيات تسيطر الإثارة والمتعة على منافستهن وفي التقرير التالي سوف تتعرف على أجمل 10 بطلات للسباحة في الوقت الحالي . 

10 - Aleksandra Gerasimenya 

حصلت هذه البطلة الأوليمبية على 31 ميدالية مختلفة طوال مسيرتها الرياضية في عالم السباحة حتى الآن اَخر تلك الميداليات كان من الذهب بعد حصوله على المركز الأول في أولمبياد لندن 2012 . 

9- Franziska van Almsick

بعد حصولها على 24 ميدالية ذهبية من مجموع 41 ميدالية حصلت عليها تلك السباحة الألمانية أعلنت فرانزسيكا اعتزاله رياضة السباحة نهائياً عام 2004 . 

8-  Natalie Coughlin

تعتبر تلك السباحة الأمريكية المخضرمة هى أول الرياضيات الأمريكيات اللائي حصلن على 6 ميداليات أوليمبية في دورة واحدة ولقد جمعت نتاليا ما يفوق الـ 50 ميدالية على مدار تاريخها كرياضية محترفة . 

مهارات أبطال الدريفت العرب في الدريفت حلبة ياس (فيديو)

7- Zsuzsanna Jakabos

حصدت تلك السباحة الشابة البالغة من العمر 26 عاماً  ما يقارب الـ 16 ميدالية متنوعة وتعتبر من أجمل السباحات في تاريخ تلك الرياضة . 

6-  Jenna Randall

مثلت تلك السباحة البريطانية بلادها في الألعاب الأوليمبية عامي 2008 في الصين 2012 في لندن . 

5- Charlene

لا تعد شارلين مجرد رياضية محترفة فقط فهي الأن زوجة الأمبر فيلب أمير موناكو .

4- Haley Cope

12 ميدالية متنوعة هو كل ما حصلت عليه الرياضية السابقة التي تبلغ من العمر 38 عاماً في الوقت الحالي .

فضائح جنسية هزت عالم كرة القدم (صور)

3- Bia and Branca Feres

2007 كان اَخر الأعوام الذي شارك فيها هذا التوأم البرازيلي في منافسات السباحة العالمية .

2- Kaitlin Sandeno

تمتلك تلك السباحة التي تبلغ من العمر 33 عاماً الكثير من الميداليات الأوليمبية كان اَخرها ذهبية سباق 400 متر في الألعاب الأوليمبية الأخيرة التي تمت اقامتها في لندن . 

1- Stephanie Rice

تعتبر من ضمن أكثر السباحات جمالاً وقوة في الوقت الحالي فالسباحة الاسترالية البالغة من العمر 27 عاماً حصدت الكثير من الميداليات المتنوعة بما في ذلك الميداليات الأوليمبية.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

نتائج قرعة دوري أبطال آسيا 2020

كشفت نتائج قرعة دوري أبطال آسيا 2020، التي أُقميت اليوم الثلاثاء بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، عن مفاجآت من العيار الثقيل، من بينها ضم المجموعة الثانية لفريق الهلال السعودي بجانب شباب الأهلي...