أسئلة حميمية يخجل الرجل من طرحها على زوجته

main image

يعاني المتزوجين حديثاً من بعض الصعوبات النفسية في فهم واستيعاب متطلبات كل طرف، فمهما بلغ عدد سنوات الحب قبل الزواج إلا أن عالم الزواج يختلف بشكل كلي عن ما قبله من أوقات .

علامات غريبة تدل أنكما أصبحتما روحاً في جسدين!

وفي التقرير التالي سوف تتعرف على أهم 3 الأسئلة التي يجب أن تناقشها مع زوجتك بلا تردد دون خوف من جرح مشاعرها وذلك لتحقيق أقصى درجات التفاهم والتواصل . 

1- دورتها الشهرية 

بالتأكيد لا يصاب الرجال بالدورة الشهرية لكي يشعروا بأوجاعها النفسية والبدنية مثلما تشعر به النساء ولكن يجب أن تتوافر لديك الكثير من المعلومات حول الأعراض النفسية أو الجسمانية التي تصيب زوجتك أثناء دورتها الشهرية وذلك حتى تراعي تقلباتها المزاجية وتحتمل عصبيتها الزائدة . 

تريد علاقة عاطفية دائمة؟ لاتهمل تلك الأمور

2- الشعر 

ليس هناك ما يدعو للحرج إذا قمت بتنبيه زوجتك أو سؤالها عن سبب ظهور شعر الجسد في العديد من مناطق جسدها فعلى الرغم من أن معظم النساء تفعل الكثير من أجل الظهور دائماً في أفضل صورة ممكنة في أعين أزواجهن إلا أن الهفوات تحدث دائماً لذلك كن لطيفاً في السؤال.

علامات تخبرك بأن موعد تحديد الزواج قد حان!

3- الأماكن الخاصة 

بسبب ضعف الثقافة الجنسية لدى الكثير من الشباب في منطقتنا العربية تحدث الكثير من الأخطاء والحوادث الغير مقصودة عند أول عملية للاتصال الجنسي بين الزوج والزوجة وهو الأمر الذي قد يستدعي ذهابها لتلقي العناية الطبية في بعض لأحيان . 

لذلك عليك أن تعلم أن سؤال زوجتك عن الأشياء التي تقوم بها أثناء العلاقة الجنسية ويتسبب لها الأوجاع لا يعد من الأسئلة المحرجة التي من الممكن أن تقلل من شأنك على الإطلاق بل تدل على حرصك على صحة وسلامة زوجتك.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أنت والمرأة