تمارين رياضية وأغذية تفتك بحياتك الزوجية! (صور)

main image
صورتان
صدمة للرياضيين  ..تمارين رياضية وأغذية تفتك بحياتك الجنسة ! (صور)

صدمة للرياضيين ..تمارين رياضية وأغذية تفتك بحياتك الجنسة ! (صور)

صدمة للرياضيين  ..تمارين رياضية وأغذية تفتك بحياتك الجنسة ! (صور)

صدمة للرياضيين ..تمارين رياضية وأغذية تفتك بحياتك الجنسة ! (صور)

على الرغم من أن الأمر سيشكل صدمة للكثير من الناس إلا أن التمارين الرياضية والمواد الغذائية من الممكن أن تتسبب في الفتك بحياتك الجنسية، وتسبب الكثير من الأضرار لها. 

الأشياء المحرمة التي تقتل عضلات الكتف

فهناك بعض التمارين الرياضية والمواد الغذائية التي لا ينصح بممارستها، أو تناولها على الإطلاق إذا كنت تنوي ممارسة العلاقة الجنسية مع زوجتك في نفس اليوم. 

1- الكثير من الصويا 

على الرغم من أن المنتجات التي يدخل فيها فول الصويا تعتبر من المنتجات التي تحتوي على نسبة عالية من البروتينات إلا أنه من الناحية الجنسية يسبب الكثير من الأضرار، فمنتجات فول الصويا كحليب الصويا أو مسحوق فول الصويا المطحون يتسبب في تحفيز الجسم على إنتاج نسبة كبيرة من هرمون الاستروجين وهو هرمون الأنوثة.

وهو الأمر الذي يتسبب في تدني نسب هرمون التوستيسترون في أجسام الرجال، وهو الأمر الذي يتسبب بقتل الرغبة الجنسية لديهم فهرمون التوستيسترون هو المسؤول عن شعور الرجال بالرغبة الجنسية.

2- اللحوم الحمراء.. ليس اليوم!

إذا كنت تنوي أن تتناول عشاء رومانسي مع زوجتك قبل ممارسة الجنس عليك تجنب تناول اللحوم الحمراء تماماً فعلى الرغم من أهميتها للحفاظ على ضخامة عضلاتك بسبب كمية البروتينات الرائعة التي تحتويها، إلا أنها ستتسبب لك برائحة أنفاس وعرق كريهتين لن تعجب زوجتك بكل تأكيد؛ لذلك حاول استبدال اللحوم الحمراء بالأسماك أو صدور الدجاج قليلة الدهون، ويمكنك تناول اللحوم الحمراء قبل الذهاب بعد الانتهاء من التمارين في اليوم التالي.

لهذا تنتصر عليك الدهون رغم ممارستك للتمارين! (صور)

3- القهوة مفيدة.. ولكن! 

بالتأكيد تعتبر القهوة أكثر المنشطات الرياضية التي تنتجها لنا الطبيعة أهمية، فكوب واحد من القهوة قبل التمارين بنصف ساعة يساعدك في التحول إلى  شخص اَخر داخل الصالة الرياضية.

ولكن عليك أن تعرف أن هذا الأمر يحدث بسبب تعزيز القهوة لجسمك على إطلاق مادة الأدرينالين، ولكن ما أن ينتهي مفعولها سوف يقل إنتاج الجسم من هرمون التوستيسترون المسؤول عن الرغبة الجنسية.

4- تمارين عضلات الصدر

على الرغم من أن عضلات الصدر تعد من العضلات التي تمنحك المظهر القوي والجذاب إلا أنه لا ينصح بممارستها على الإطلاق إذا كنت تنوي قضاء ليلة رومانسية مع زوجتك؛ لأنها من أهم العضلات التي تتحمل الكثير من الأعباء أثناء عملية الاتصال الجنسي.

ولكن لا مانع من ممارسة حركتين أو ثلاث بأوزان متوسطة؛ حتى تمنحك المظهر الضخم الرائع لعضلات الصدر الذي يلهب حماس زوجتك.

العضلات المنسية.. ماذا تعرف عن تمارينها؟! (فيديو)

5- تمارين عضلات الجزء السفلي

وبالتأكيد يقصد بعضلات الجزء السفلي من الجسم عضلات الأرداف والفخذين بالإضافة إلى سمانتي القدم وعضلات الساق، فالجميع يعلم مدى الأوجاع التي يعانيها الرياضيون مهما بلغت قدراتهم بعد الانتهاء من اليوم المخصص لتلك العضلات.

كما تعتبر تلك المجموعة العضلية من أهم العضلات التي يجب أن تكون مسترخية ومنتعشة أثناء عملية الاتصال الجنسي بسبب اعتماد الرجال عليها بشكل شبه كامل في الأوضاع الجنسية المختلفة.

للرجل العملي.. 15 دقيقة تكفي لبناء عضلات متناسقة

6- تمارين عضلات الظهر

هي العضلات الأساسية التي تمنحك القدرة على الحركة والمشي، وتحمل الأوزان الثقيلة والمجهودات البدنية بما في ذلك المجهود الذي تبذله أثناء العلاقة الجنسية، فمن المعروف للجميع أن الرجال أكثر بذلاً للجهد من النساء فيما يخص الجنس.

لذلك قم بممارسة بعض الإحماءات البسيطة بأخف وزن ممكن إذا كنت تنوي قضاء أمسية خاصة مع زوجتك.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من لياقة