حيوانات لم تلحظ جمالها الساحر من قبل (صور)

main image

يحتوي كوكبنا على الكثير من المخلوقات البرية والبحرية البديعة التي لا يعلم الكثيرون من البشر أن موجودة بالفعل في البيئات المختلفة لكوكب الأرض الذي يكاد ن يقتله التلوث . 

احذر..5 قصص واقعية عن الموتى الأحياء (الزومبي)

وفي التقرير التالي سوف تشاهد 10 حيوانات رائعة ستبهرك بألوانها وجمالها . 

1- سلطعون الهالوين 

ينتشر هذا النوع الفريد من نوعه من القشريات في المحيط الأطلس بين المكسيك وبنما ويترواح طوله من 5 سم حتى 90 سم تقريباً  .

9- نمل الريد فيلفت 

تم تسميته بهذا الاسم بسبب تشابه ألواته مع ألوان كعكة الريد فيلفت اللذيذة ويعتبر هذا النوع من أجمل أنواع النمل على الإطلاق بسبب ألوانه الجميلة  التي تتنوع بين الأحمر و الأبيض والذهبي . 

8- جندب قوس قزح 

ينتشر هذا النوع الذي  يعد أجمل أنواع الجنادب على الإطلاق في الغابات الاستوائية المطيرة . 

احذر..5 قصص واقعية عن الموتى الأحياء (الزومبي)

7- الثعبان الملونة

تنتشر هذه الثعابين الجميلة  بكثرة في المناطق الحدودية بين الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك ويحتوي ذلك النوع من الثعابين على سم ضعيف صنفه العلماءعلى أنه أقل سموم الثعابين خطورة . 

6- ضفدع الكرة الهندي 

من أجمل الضفادع غير السامة على الإطلاق التي يتم تربيتها في مزارع خاصة بهدف بيعها إلى المطاعم الفاخرة التي تستخدم لحوم الضفادع . 

5- الدولفين الوردي 

لا تختلف عن شقيتها التي تعيش في المياه المالحة سوى في اللون و بيئة العيش حيث أن هذه الدلافين تنتشر في المياه العذبة خصوصاً في نهر الأمازون .

4- الدجاج الأسود 

تعتبر لحوم ذلك النوع من الدجاج الإندونيسي أغلى أنواع الدجاج   على الإطلاق حيث يبلغ سعر الدجاجة الواحدة 2500 دولار أميركي فالمذاق اللذيذ والريش الحريري لذلك الدجاج لا يقاوم .

3- حمام نيكوبار 

وتعيش حمامة نيكوبار اجمل انواع الحمام فى جزر نيكوبار ولذلك سمي هذا النوع من الحمام بهذا الاسم وتلك الجزر تقع فى جنوب شرق اَسيا كما تعيش حمامة نيكوبار الجميلة فى جزر اباندامان وغينيا الجديدة  وفي المناطق التي تليها شمالاً حتى الوصول إلى الفلبين .
2- طائر أبو حناء الوردي
 
 
يتواجد طائر أبو الحناء الأوربي بأعداد كبيرة في أوربا حيث يعتبر من طيور أوربا الرئيسية حيث يشاهد باستمرار في الحدائق العامة والمنتزهات الوطنية وهو من الطيور المحبوبة في بريطانيا.
 
ولا يعد اللون الوردي هو اللون الأصلي لهذا الطائر ولكن هناك بعض الطيورمن هذا النوع التي تتمتع بهذا اللون النادر . 
 
1- السنجاب الأبيض
 

قد يقضي علماء الحيوان الكثير من الوقت قبل أن يعثروا على سنجاباً واحداً فقط من هذا النوع النادر والذي يختلف عن جميع فصائل السناجب الأخرى بلونه الأبيض الرائع.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من غرائب ومنوعات