كل ما تريد معرفته عن آيفون 7 ستجده هنا

main image
صورتان
كل ما ترغب فى معرفته عن آي فون 7 ستجده هنا

كل ما ترغب فى معرفته عن آي فون 7 ستجده هنا

الجميع ينتظر بشدة إعلان أبل عن إصدارها لهاتفها الجديد iPhone7، والكل يتحسس ويتتبع أي معلومة جديدة حول الهاتف.

أفضل 10 هواتف في العالم أقبل عليها المستخدمون

لذا قمنا في هذا الموضوع بجمع كل المعلومات التي توفرت حول الهاتف، بعضها متوقع أن تقوم به أبل في هاتفها الجديد، والبعض الآخر يمثل شائعات أثارها بعض متابعي عمل أبل حول الهاتف الجديد.

مواصفات الهاتف:

سيحتوي iPhone 7 على شاشة لديها قدرة على عرض الصور والفيديوهات بجودة عالية بتقنية Super AMOLED، والتي كانت قد أعلنت أبل أنها لن تتجه لتلك التقنية إلا في 2018، إضافة إلى أن أبل تسعى لدعم هاتفها بمعالج A10، كما متوقع أن تصل ذاكرة الوصول العشوائي للهاتف 3G Ram.

ظهر هاتف iPhone 7 ستكون من السيراميك، ولن يحتوي على الخطوط المعتاد تواجدها على ظهر هواتف iPhone والتي انزعج منها الكثير من المستخدمين.

كما توقع الخبراء أن تحيط أبل iPhone7 بإطار معدني جديد للهاتف، وإضافة خواص جديدة لتقنية 3D Touch اللمس ثلاثي الأبعاد.

شاهد| iPhone SE يعمل تحت الماء.. فلماذا لم تعلن أبل عن ذلك؟

كاميرا الهاتف:

بالنسبة لكاميرا هاتف iPhone 7 التي تستخدم لتصوير الفيديو والتقاط الصور ستصل سعتها إلى 12 ميجا بيكسل، وأن تصل قدرة التصوير الفيديو إلى 4K، كما سيتم رفع كفاءة الهاتف وقدرته على التصوير في أقل إضاءة ممكنة.

كما تتوقع التقارير أن يكون هناك تطوير لقدرات الكاميرا نفسها، في خاصية تقريب الصور Zoom tech، والتي ستتولاها شركة LinX.

مقاومة الهاتف للماء:

بعد أن أثبتت التجارب أن هاتف iPhone SE مقاوم للمياه، ولكن ليس بصورة رسمية؛ لأن أبل لم تعلن عن تلك الخاصية في الهاتف، وأيضا قدرة على إنتاج إلكترونيات مضادة للمياه كساعات أبل الذكية، يشير لنا الأمر إلى أن أبل لديها القدرة على إنتاج هاتفiPhone 7 مقاوم للمياه، ولكن هناك أقاويل تشير إلى أن أبل لا ترغب في إضافة تلك الخاصية للهاتف؛ لأنها خاصية لا يستخدمها العميل في استخداماتها اليومية، في الوقت الذي يتطلع فيه مستخدمو أبل لإضافة تلك الخاصية والإعلان عنها.

اكتشف تاريخ لقب عائلتك ومعناه وعدد الملقبين به

بطارية الهاتف:

 أثبتت أبل أن لديها الإمكانات والقدرات لإنتاج هاتف ببطارية قوية، إضافة إلى خاصية Super AMOLED التي ستضيفها للشاشة والتي لديها قدرة على توفير الطاقة بشكل كبير، وهو ما نجح فيه الإصدار الأخير iPhone SE، كما متوقع أن البطارية سيتم شحنها بصورة أسرع بفضل تكنولوجيا إعادة الشحن التي أضافتها أبل للهاتف، وتوفير خاصية شحن البطارية عن بعد، إما الشاحن المغناطيسي أو الشحن اللاسلكي عن مسافة تصل إلى 5 أمتار.

أحدث تطبيق لتوفير طاقة البطارية ومساحة التخزين في هاتفك

مدخل السماعات:

من المتوقع أن تلغي أبل مدخل القابس الخاص بسماعات الرأس الخارجية 3.5mm headphone jack، الموجود فى iPhone7، وزيادة سرعة استشعار ماسح البصمات Touoch ID.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من علوم وتكنولوجيا