تجنب المشاجرات ولا تسألها.. إشارات تدل على أنها لا تريد العلاقة

main image
8 صور
يمكن تجنب المشاجرة حول الجنس في حال علمت متى عليك عدم الطلب

يمكن تجنب المشاجرة حول الجنس في حال علمت متى عليك عدم الطلب

لا تطلب منها في حال تشاجرتما في وقت سابق

لا تطلب منها في حال تشاجرتما في وقت سابق

عندما تشعر بالارهاق اتركها وشأنها

عندما تشعر بالارهاق اتركها وشأنها

لا تتنافس مع برامجها المفضلة لانك ستخسر

لا تتنافس مع برامجها المفضلة لانك ستخسر

صداع فعلي أو وهمي لا فرق..الرسالة واضحة

صداع فعلي أو وهمي لا فرق..الرسالة واضحة

لا تطلب قبل اي موعد هام يرتبط بها

لا تطلب قبل اي موعد هام يرتبط بها

المرأة التي تشعر بالتوتر لا تريد الجنس

المرأة التي تشعر بالتوتر لا تريد الجنس

فترة إمتحانات أولادكما تعني ان العلاقة خارج الحسابات

فترة إمتحانات أولادكما تعني ان العلاقة خارج الحسابات

من أكثر المشاكل شيوعاً بين الأزواج. هو يريد علاقة حميمة وهي لا تريد ذلك. شيوع هذه المشكلة لا يجعل تأثيراً أقل بل على العكس، فهي من المشاكل التي تترك آثارها المدمرة على المدى البعيد. 
 
الرجل حين يتم رفضه يشعر وكأنه منبوذ وغير مرغوب فيه، والمرأة حين تجد نفسها في موقف كهذا تشعر وكأنه يحاول فرض ما لا رغبة لها فيه، وبالتالي تصبح عدائية؛ ما يؤدي إلى مشاجرات من العيار الثقيل. 
 
وبما أن طريقة تفكير الرجل بموعد العلاقة المثالية يختلف وبشكل جذري عن نظرة المرأة، فسنعرض بعض المواقف التي عليك تفادي طلب العلاقة من زوجتك؛ لأنها سترفض بالتأكيد. 
 

علامات بسيطة لا يلحظها الرجل تدل أن زوجته لا زالت تحبه

تشاجرتما في وقت سابق 
 
 
لا تنتهي كل المشاجرات بجنس المصالحة، بل بصمت قاتل وشعور بالاستياء. الرجل عادة يتجاوز النقاشات الحادة والمشاجرات أسرع من المرأة. وبينما يكون هو في حالة من المصالحة مع الذات، ومعها تكون هي في حالة غليان، وبالتالي فإن آخر ما تفكر به هو الدخول في علاقة حميمة معه. امنحها الوقت لتتجاوز ما تشعر به من غضب أو استياء وقم يتأجيل طلبك ليوم آخر. 
 
تشعر بالإرهاق 
 
 
كان يوماً حافلاً، وتشعر بالإرهاق، وعليه كل ما تريده هو الاستلقاء والاسترخاء أو حتى النوم. طلب علاقة حميمة معها أو حتى المبادرة سيجعلها تشعر بالنفور؛ لأنه وفق قاموسها ستكون عديم الإحساس، وأناني لا يهمك سوى إرضاء شهوتك.  
 
برامجها المفضلة سيتم عرضها 
 
 
لا تفكر بالطلب إن كان مسلسلها أو برنامجها المفضل سيتم عرضه؛ لأنها سترفض بالتأكيد. فإن طلبت قبل موعد العرض فهي تريدك أن تنتهي بأسرع وقت ممكن، ولن تتفاعل معك؛ لأن كل ما يهمها هو أن تنتهي قبل موعد المسلسل أو البرنامج. وعلاقة كهذه أسوأ بأشواط من قيامها برفضك. وإن حاولت أن تطلب خلال العرض فمن المؤكد أنكما ستدخلان في حرب كلامية شرسة.
 

المسيطرة خارج غرفة النوم خاضعة داخلها.. فما السبب؟

تعاني من الصداع
 
 
قد يكون صداعاً فعلياً أو وهمياً، لا فرق، ما يهم أنها تبلغك وبكل وضوح أنا لا تريد الدخول في علاقة جنسية. صحيح أن العلماء يؤكدون أن الجنس يمكنه أن يخفف من حدة الصداع، لكن التأثير يأتي لاحقاً وعليه فإن الألم خلال العلاقة سيمنعها من اختبار أي متعة، كما أنها ستكرهك؛ لأنك فرضت نفسك عليها، ولم يهمك واقع أنها تتألم. أما في حال كان الصداع وهمياً فهي لسبب أو لآخر لا تريد علاقة حميمة، وعليك احترام ذلك. 
 
موعد هام في اليوم التالي
 
 
سواء كانت تخطط لاستضافة بعض الأشخاص، أو لديها موعد طبي وربما موعد لتسليم مشروع ما في العمل فهي لا تريد بأي شكل من الأشكال الدخول في علاقة حميمة. غالبية النساء يفضلن الحفاظ على تركيزهن الكامل، وعدم الدخول في علاقة حميمة قبل موعد هام. بالنسبة إليهن العلاقة الجنسية ستجعلهن يفقدن تركيزهن، أضف إلى ذلك واقع أنها مشغولة البال أصلاً، وبالتالي لن تستمتع أو تمنحك المتعة التي تبحث عنها. 

رفض الزوجة للعلاقة الجنسية وراءها أسباب وليست صدفة!

تشعر بالتوتر
 
 
خلافاً لما يظن البعض فإن قلة قليلة من النساء يلجأن إلى الجنس للتخلص من التوتر. فإن كانت تشعر بالتوتر من أمر، فهي لا تريد الجنس بل تريد الكثير من الحنان والدعم. الرجل قد يعتبر أن الجنس هو أفضل طريقة لإظهار حنانه وحبه لها، لكن نظرتها للأمور تختلف كلياً. 
 
امتحانات أولادكما
 
 
الوضع هذا خاص بالذين يملكون أولاداً أصبحوا في مراحل أكاديمية يخضعون فيها للامتحانات. بعض الأمهات يأخذن الامتحانات على محمل الجد، ومشاعرها تكون كما لو كانت ستخضع للامتحان بنفسها. لذلك إن كانت قد أمضت يومها وهي تساعد الأولاد في الدراسة للخضوع لامتحان في اليوم التالي، فلا تفكر بذلك؛ لأنها لن ترفضك فحسب، بل ستبادر الى اختلاق مشاجرة؛ لتتمكن من خلالها التنفيس عن توترها. 

بعيداً عن الرومانسية.. كيف ينظر العلم إلى الحب؟

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أنت والمرأة