تجربة فريدة.. ابعث رسالة لمن تحب يتسلمها في المستقبل

main image
صورتان
تجربة فريدة.. ابعث رسالة لمن تحب يتسلمها في المستقبل

تجربة فريدة.. ابعث رسالة لمن تحب يتسلمها في المستقبل

تجربة فريدة.. ابعث رسالة لمن تحب يتسلمها في المستقبل

تجربة فريدة.. ابعث رسالة لمن تحب يتسلمها في المستقبل

هل تتذكر نفسك منذ بضعة سنوات؟، وكيف كان حالك وقتها، بالتأكيد الأمور تغيرت إما للأفضل أو للأسوأ، وفى كلا الأمرين عندما كنت تمر بتلك الظروف منذ سنوات كنت تفكر هل ستستمر تلك الظروف إلى الأبد أم هناك شئ سيجد عليها.

ولكن الحياة تتغير باستمرار وفي بعض الأحيان نحتاج لمن يذكرنا بما مررنا به من صعوبات كي تهون علينا ما نحن فيه، او يذكرنا بإنجازاتنا كي نتحمس ونعطي المزيد.

أحد المواقع الإلكترونية طورت وابتكرت خدمة الرسائل المستقبلية!، نعم الرسائل المستقبلية، وهي أفضل وسيله تستخدمها كي تتحدث إلى نفسك أو إلى من ترغب من أصدقاء أو أقارب في المستقبل.

أفضل 10 هواتف في العالم أقبل عليها المستخدمون

تلك الوسيلة ستمكنك من نقل مشاعرك الحالية أو أمنياتك المستقبلية إلى الآخرين في وقت وتاريخ تحدده أنت، تتلقى فيه أنت أو من أرسلت له الرسالة بريد إلكتروني يحتوى ما كتبته منذ سنوات.

صدقني إنها تجربة رائعة، أن تجد بريد تستلمه من أحد الأشخاص أرسله لك منذ سنوات يعبر فيه لك عن حبه لك أو وصية معينة يوصيك أن تنفذها، أو رسالة تتلقاها من نفسك كنت قد كتبتها كي تصف ما كنت تشعر به في مرحلة ما من حياتك ووصايا ونصائح تذكر بها نفسك حتى لا تقع في أخطاء الماضي وتكررها مرة أخرى، فكم نحتاج جميعا إلى ذلك بشدة.

شاهد| iPhone SE يعمل تحت الماء.. فلماذا لم تعلن أبل عن ذلك؟

الموقع يطلق عليه futureme، ومن أسمه يمكنك أن تدرك أنه يتحدث عن المستقبل الخاص بك، وهناك ما يقرب من 5 مليون مستخدم قاموا بتلك التجربة.

طريقة إرسال إيميل للمستقبل:

ادخل على الموقع من خلال هذا الرابط https://www.futureme.org/، اضغط على كلمة Write a Letter كتابة جواب الموجودة في أعلى يسار صفحة الموقع.

ستفتح لك صفحة جديدة موجود فيها مكان لكتابة البريد الإلكتروني الذي ترغب في أن تصله تلك الرسالة، وأسفل منها عنوان الرسالة، ويفضل أن تترك تاريخ كتابة الرسالة الظاهر تلقائيا، وأسفل منها يوجد المكان الذي ستتمكن فيه من كتابة ما ترغب.

كيف «تشفر» محادثاتك على «واتس آب»؟

بعد ذلك قم بتحديد التاريخ الذي ترغب في أن يتم إرسال تلك الرسالة فيه،وهو التاريخ الذي ستتسلم فيه البريد أو الشخص الذي قمت بإرساله إليه، وقد تحدده بعد سنوات إذا أردت، ولكن يشترط الموقع أن يكون موعد وصول الرسالة لا يقل عن 30 يوم من تاريخ الإرسال.

كما يمكنك إضافة صورة في البريد إذا كنت ترغب في ذلك، وبعدها قم بالضغط على إرسال Send to the future.

تعرف على معاني الـ «إيموشن» Emojis الصحيحة (صور)

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من علوم وتكنولوجيا