تبحث عن عطور رجالية تناسب الصيف؟ إليك أفضل 10

تبحث عن عطور رجالية تناسب الصيف؟ إليك أفضل 10

على الرجل أن يختار لفصل الصيف عطورا خاصة تكون منعشة للجسم وخفيفة وليست نفاذة حتى لا تكون منفرة ولا تمتزج مع روائح العرق مكونة رائحة غير مرضية.

Paco Rabanne Invictus

Panda Luna Rossa

Hugo Red

Carolina Herrera CH Men Sport

Burberry Brit Rhythm

Dolce & Gabbana Light Blue Pour Homme Vulcano

xtreme Sport by Paul Smith

Eau for Men by Dior Homme

Tom Ford Neroli Portofino Eau Fraiche Body Splash

Davidoff Cool Water Pure Pacific

على الرجل أن يختار لفصل الصيف عطوراً خاصة تكون منعشة للجسم وخفيفة وليست نفاذة؛ حتى لا تكون منفرة ولا تمتزج مع روائح العرق مكونة رائحة غير مرضية.

الاختيار الأول للرجل هو البحث عن العطور التي تحتوي على روائح الحمضيات كالليمون والبرتقال؛ لأنها تكون خفيفة وتمد الجسم بالنشاط.

كيف يؤثر تغيير تسريحة الشعر على أناقة الرجل؟

إليك 10 عطور رجالية تناسب أوقات الحر في الصيف.

1- Paco Rabanne Invictus

هذا العطر عبارة عن مزيج من روائح الليمون والياسمين وخشب الغاياك والبتشول والبلوط والعنبر. هذا الخليط يعطي العطر نوعاً من القوة والذكورية، خصوصاً في الأوقات الحارة.

2- Prada Luna Rossa

عطور لونا روسا بشخصيتها المتميزة تتكون من مزيج رائع من الروائح من ثلاث طبقات. الطبقة الأولى من روائح الخزامي والبرتقال، والثانية من الكلاري والنعناع، والثالثة من العنبر.

10 أخطاء يقع فيها معظم الرجال عند وضع العطور

3- Hugo Red

هوجو ريد يحمل أسلوباً خاصاً ويمد الجسم بالنشاط؛ فهو يبرز التباين القوي بين الدفء والحيوية. ويتماشى العطر مع طراز العطور الشرقية مضافاً إليه نكهة الفلفل الوردي مع عبير العنبر.

4- Carolina Herrera CH Men Sport

هذا العطر الجذاب يجمع بين دفء المذاق الشرقي إضافة إلى روائح الورود اللطيفة، مع الليمون والمريمية وخشب العرعر والصندل والبلوط. كل هذا يمدك بالحيوية اللازمة لمواجهة يوم حار من أيام الصيف.

5- Burberry Brit Rhythm

يقع هذا العطر ضمن التصنيف «مثير ومنعش». وهو من العطور التي تمتزج ثلاث نكهات متباينة: الأولى من الريحان الحار، والثانية من روائح الجلود القوية وخشب البتشول والزيزفون، والثالثة من روائح خشب الصندل واللبان وفول التونكا التي تتميز بالعذوبة والجمال.

10 نقاط لتحسين مظهرك دون دفع أي أموال

6- Dolce & Gabbana Light Blue Pour Homme Vulcano

يمزج هذا العطر بين روائح الليمون والزنجبيل وخشب السرو والخزامي. هذا المزيج يمنحك رائحة منعشة جداً خلال اليوم.

7- Extreme Sport by Paul Smith

عطر رجالي من الدرجة الأولى، ويمزج بين روائح البرتقال والنعناع والخزامي وزهور الغرنوقي. وهو من العطور الخفيفة المنعشة التي تشعرك بالراحة.

8- Eau for Men by Dior Homme

العطر عبارة عن مزيج من روائح ليمون الجنة والكزبرة والبرغموت. العطر يتكون من عدة طبقات، الأمر الذي يجعله مناسباً جداً لفترات الليل.

أبرز خطوط موضة الرجل لربيع وصيف ٢٠١٦ ( صور)

9- Tom Ford Neroli Portofino Eau Fraiche Body Splash

يمزج العطر بين روائح الليمون الصقلي والخزامي والعنبر. وهو خفيف جداً، ما يجعله مناسباً تماماً لفترات العمل، حيث يمنحهم رائحة منعشة لا تنفر الزملاء.

10- Davidoff Cool Water Pure Pacific

عدّلت دافيدوف من عطرها الشهير كول ووتر بإضافة ثلاث من روائح الحمضيات، هي الليمون وليمون الجنة واليوسفي، وهو ما جعله منعشاً أكثر ومناسباً لفترات الحر.

أماكن في الجسم تحتفظ بالعطور لأطول فترة ممكنة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

لمظهر أنيق.. إليك الطريقة الصحيحة لتنظيف عدسات النظارة وإزالة خدوشها

يجهل الكثيرون طريقة تنظيف النظارة سواء كانت طبية أو شمسية أو الرياضية؛ الأمر الذي يتسبب في إصابة العدسة بالعديد من الأضرار والخدوش التي تفقدها مظهرها المميز، إليك في هذا التقرير طريقة تنظيف النظارة...