بنتلي تطلق أسرع سيارة فارهة فى تاريخها (فيديو وصور)

main image

عندما نتحدث عن بنتلي يتبادر للأذهان على الفور، المعنى الحقيقي للفخامة والرفاهية، فتلك السيارة يسعى خلفها الأثرياء، وتتميز باقتناء مولك وزعماء العالم لها.

ولكن عندما تعلن بنتلي عن أسرع سيارة تنتجها على مر تاريخها، فيجب هنا أن نتوقف كثيرا لنلقى نظرة على تلك التحفة الفنية الجديدة، التي ستجمع بين الفخامة والرفاهية وبين القوة والسرعة.

مرسيدس تكشف عن ClA بتصميم راقي (صور)

السيارة Continental GT المعروفة بالإصدار الأسود، تتمتع بقوة 633 حصان، القادرة على سحب منزل ضخم بسرعة 319 كم في الساعة، وهو ما أعلنته شركة بنتلي نفسها.

كونتننتال جي تي قادرة على الانطلاق من وضع الثبات إلى 100 كم في الساعة في غضون 4 ثواني فقط.

طائرات الملوك والرؤساء الأغلى في العالم (صور)

السيارة مزودة بمحرك W12وهو محرك فريد من نوعة يمنح السيارة ضعف قوة السيارات التي تعمل بمحرك V، مما يجعلها بقوة 633 حصان.

سعة المحرك 6000 CC،  ويبلغ عزم المحرك 531 رطل في القدم، وتستخدم الوقود الممتاز 95 أوكتين، وتستهلك السيارة على الطرق الداخلية 21.9 لتر كل 100 كم، وعلى الطرق السريعة تستهلك 9.8 لتر كل 100 كم، خزان الوقود يتسع لـ90 لتر من البنزين.

كيف تتحقق من سلامة سيارتك في 5 خطوات

وكطبيعة بنتلي الفاخرة، منحت الشركة سيارتها مظهرا أنيقا فخما من الداخل، يستحقه الرجل العصري، والفريد في الأمر أن كل مفروشات السيارة من الداخل تم تصنيعها يدويا وتستغرق السيارة الواحدة 110 ساعة من العمل اليدوي.

"إير باص" تغير مفهوم السفر بأحدث طائرة فى العالم (فيديو)

وتقترب كونتننتال جي تي من ذروتها بعد استمرار 11 عام من النجاح المستمر، في الوقت الذي تخطط بنتلي لإطلاق خطة ناجحة لتحقيق قفزه بحلول 2018. 

ملكة إنجلترا تعرض سيارتها "البنتلي" الشهيرة للبيع.. والسعر مفاجأة

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من سيارات ومحركات