«الفقر المميت».. قصة مغنية مسلمة قتلتها أفعي مقابل 25 دولار (فيديو)

main image

يحاول كل فنان أن يجذب ويلفت إليه الأنظار من خلال الحصول على مظهر مميز وملفت، او من خلال عروض قوية وتقنيات حديثة تسحر عيون المتابعية.

مشاهد تكشف الوهم المعروض على شاشات السينما (فيديو)

ولكن تلك الفنانة الإندونيسية إرما بول، اتخذت منهجا وطريقا مختلفا محفوف بالمخاطر، حيث اعتمدت تلك الفنانة على الرقص مع الأفاعي السامة على خشبة المسرح خلال عروضها الحية أمام الجماهير، خاصة بعد معاناتها للفقر هي وأسرتها ورعابتها لثلاثة أطفال، فكان قرار أن تعرض نفسها للخطر أهون من أن ترى أبنائها جوعى.

خاصة أن الرقص والغناء أمام الجمهور بالنسبة للحفلات المتواضعة التي كانت تقيمها إرما كانت تتقاضى فى مقابلها على 20 دولار، أما الرقص والغناء باصطحاب الأفاعي فكان يزيد المقابل إلى 25 دولار، فيما أشار البعض إلى أن إيرما كانت تستغل الأفاعي كحارس لها من تطاول الجمهور فى بعض الأحيان، فترهبهم الافاعي من الاقتراب إليها.

الفنانة إرما المنتمية لأسرة مسلمة تبلغ من العمر 29 عام، كانت تلهب حماس الجمهور برقصها مع الأفاعي، وتبهر جمهورها بجرأتها الجامحة في التعامل مع الأفاعي دون خوف.

هذا ما يتقاضاه نجوم العرب فى أفراح الخليجيين

ولكن وقعت المفاجأة، عندما كانت إرما تقوم بأحد العروض المباشرة، أمام حشد من الجمهور، وبدأت في الاستعداد بالدخول في العرض ومعها أفعي كوبرى، وفى لمح البصر تعرضت المطربة الإندونيسية للعض من قبل الأفعى، وهو ما ظهر بالفيديو.

لاحظ أحد مساعديها الأمر عندما شاهد أنياب الأفعى وهى منغرسة في قدم إرما، والتي كانت في تلك اللحظة جالسة تقريبا على الأرض، فبدأ بمحاولة إزالة أنياب الأفعى وإبعادها عن أقدام إرما.

المشهد لم يستمر لحظات حتى تمكن المساعد من إبعاد الأفعى وبدأ في محاولة سحي السم من قدم إرما، التي ظلت جالسة على الأرض تمتلكها رباطة جأش عجيبة.

مشاهير صدموا العرب بوقوفهم أمام حائط المبكى (صور)

ولكن الأغرب أنه بعد دقائق استكملت إرما العرض واستمرت في الغناء لمدة 45 دقيقة، ولم تبدو عليها أية علامات غريبة، حتى أصدقائها قالوا أنها مازحتهم بعد العرض ولكنها فجأة انهارت، وبدأت تظهر عليها علامات غريبة نتيجة سم الكبرى، وتوفيت أثناء محاولة نقلها للمستشفى، تاركة جمهورها في صدمة كبيرة.

نجمة هندية شابة تنتحر بسبب خطيبها

ولكن اللافت في الأمر، هو أن والدة وأصدقاء إرما أكدوا أنها تستخدم الأفاعي في كل العروض، ولكن تلك الأفاعي تكون منزوعة السم أو مطبقة الفم، كي لا تتمكن من عضها، مشيرين إلى أن تلك الأفعى التي قدمت لإرما كانت سامة ولم تكن مطبقة الفم.

مما يترك علامات استفهام كثيرة حول الحادث، فهل هناك من تعمد الزج بتلك الأفعى على المسرح للتخلص من إرما، أم أنه خطأ غير مقصود هو ما أدخل تلك الأفعى وسط الأفاعي الأخرى؟.

صور حليمه بولند في الجيم تثير الجدل

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير