لاعبون حصلوا على الأوسكار داخل الملاعب بسبب تمثيلهم! (فيديو)

main image

على الرغم من أن الروح الرياضية، والاخلاق التنافسية النبيلة هى أهم ما يجب أن يميز كرة القدم إلا أن هناك الكثير من اللاعبين الذين يستحقون لقب الأوسكار مثل ممثلي هوليود بسبب تخليهم عن الروح الرياضية وادعائهم الإصابة.

أروع قصة انتقام كروية على الإطلاق (فيديو)

وفي هذا التقرير سوف تتعرف على أشهر اللاعبين الممثلين الذين يمتلكون موهبة ثنائية في كرة القدم والتمثيل. 

6- كورتوا- تشيلسي

أثناء حمايته لعرين فريقه السابق اتليتكو مدريد قام الحارس الشاب الذي يعد من أفضل الحراس الواعدين ادعاء الإصابة بشكل يثيرالضحك أثناء المباراة التي جمعت بين الروخي لابنكوس والميرنجي في موسم 2013.

5- سرجيو بوسكيتس- برشلونة

بالطبع يتذكرالجميع المباراة النارية التي جمعت بين العملاق الإيطالي انترميلان تحت قيادة الاستثنائي جوزيه مورينيو وبين برشلونة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2010.

وبسبب اللعب الإيطالي القوي لم يجد بوسكيتس وسيلة أخرى سوى ادعاء الإصابة ليستطيع برشلونة إطفاء حماس انترميلان الذي كان يعد من أقوى الأندية الأوروبية في ذلك الوقت.

قذيفة تصيب أحد لاعبي كرة القدم أثناء المباراة! (فيديو)

4- نيمار- برشلونة

على الرغم من أنه أحد أبرز لاعبي كرة القدم على مر العضور إلا أن نيمار لو لم يكن لاعب كرة قدم كان سيمتهن مهنة الغوص بكل تأكيد، فاللاعب البرازيلي المخضرم يمتلك موهبة خارقة في ادعاء الإصابات بطريقة تخدع كل حكام العالم.

3- كريستيانو رونالدو- ريال مدريد

بجانب ليونيل ميسي يعتبر الدون أبرز لاعب أنجبته ملاعب الساحرة المستديرة على الإطلاق، فهو اَلة بشرية مصممة لهز وتمزيق شباك الخصوم وتحطيم الأرقام القياسية.

ولكن في المراجل المبكرة من عمره، وبسبب مهاراته الفائقة قام رونالدو باللجوء إلى التمثيل في الكثير من المواقف والمباريات خصوصاً عند فقده للكرة.

2- لويس سواريز- برشلونة

لن ينسى أحد عضاته الشهيرة في ملاعب كرة القدم خصوصاً تلك التي قام بها في المباراة التي جمعت بين منتخبي إيطاليا والأوروجواي، ففي أحد الكرات المشتركة قام النجم الأورجوياني بعض المدافع الإيطالي المخضرم جورجيو كيليني، ولم يكتف بهذا فقط، بل قام بادعاء تعرضه لإصابة وهمية.

هذا هو ما يعني ضياع الشرف الكروي ! (فيديو)

1- مارسيلو- ريال مدريد

في المباراة التي جمعت بين الميرنجي وفريق فولفوسبورغ الألماني في منافسات دوري أبطال أوروبا قام نجم السيلساو بتمثيلية مضحكة بادعاء الإصابة أدت إلى شعور اللاعب الألماني باستفزاز شديد.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة