العربية للسيارات تعيد إطلاق حملة «ارتق إلى إنفينيتي» استجابة للطلب القوي

main image
أعلنت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والوكيل الحصري لعلامة إنفينيتي في دبي والإمارات الشمالية، عن إعادة إطلاق حملتها الترويجية الشهيرة "ارتقٍ إلى إنفينيتي"، لتستمر خلال الفترة من 7 إلى 16 أبريل الجاري في جميع مراكز إنفينيتي المنتشرة في جميع دبي والشارقة ورأس الخيمة والفجيرة.
 
وتتيح هذه الحملة السنوية للعملاء بعد طول انتظار فرصة استبدال سياراتهم الحالية من كافة الطرازات، عند شراء أي من سيارات إنفينيتي الجديدة.
 
وقال صلاح يموت، مدير إدارة المبيعات والتسويق في العربية للسيارات: "لقد اكتسبت حملتنا الترويجية التي تحمل شعار "ارتق إلى إنفينيتي" شعبية واسعة بين العملاء في دبي والإمارات الشمالية، خاصة أولئك الذين يتطلعون إلى امتلاك وقيادة واحدة من سيارات إنفينيتي الجديدة الرائعة". 
 
وأضاف :"لذا فإننا ملتزمون لتوفير تجربة استبدال مجزية لهم. ونهدف من خلال هذه المبادرة إلى ضمان تجربة شراء كاملة تحوز على إعجاب كل واحد من عملائنا. ويضمن مستشارونا في قسم السيارات المستعملة المعتمدة توفير تقييم كامل لسياراتهم عند استبدالها، ما يعني حصولهم على أفضل صفقات ممكنة في السوق".
 
وتعدّ هذه الحملة السنوية فرصة رائعة للعملاء الراغبين في ترقية سيارتهم الحالية وامتلاك سيارات جديدة تحمل علامة إنفينيتي الراقية. ويمكن لأولئك الراغبين في الاستفادة من هذا العرض المتاح لفترة محدودة زيارة أقرب مركز إنفينيتي في أسرع وقت ممكن قبل انتهاء الحملة، أو الاتصال بالرقم المجاني (800-Infiniti) للحصول على المزيد من المعلومات.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من سيارات ومحركات