هل تتحمل عبء ارتداء البدلة؟.. هذه الملابس تمنحك الطلة نفسها (صور)

main image
10 صور
يجب الامتناع عن اختيار الالوان الصاخبة

يجب الامتناع عن اختيار الالوان الصاخبة

يمكن اللجوء للالوان الفاتحة

يمكن اللجوء للالوان الفاتحة

السترة الصوفية مع قميص مناسب طلة مثالية للربيع

السترة الصوفية مع قميص مناسب طلة مثالية للربيع

يمكن الحصول على أناقة البدلات بخيارات بديلة

يمكن الحصول على أناقة البدلات بخيارات بديلة

الياقات العالية مع سروايل سليم فيت وسترة مناسبة تمنحك طلة انيقة جدا

الياقات العالية مع سروايل سليم فيت وسترة مناسبة تمنحك طلة انيقة جدا

السترة شبه الرسمية يمكنها ان تمنحك طلة ذكية

السترة شبه الرسمية يمكنها ان تمنحك طلة ذكية

الجينز يمكنه ان يمنح طلة رسمية وانما بشروط

الجينز يمكنه ان يمنح طلة رسمية وانما بشروط

الجاكيت الرسمية والتيشترت مزيج مثالي لطلة ذكية

الجاكيت الرسمية والتيشترت مزيج مثالي لطلة ذكية

الملابس يجب ان تناسب شكل وحجم جسدك بشكل مثالي

الملابس يجب ان تناسب شكل وحجم جسدك بشكل مثالي

الخيارات عديدة ويمكنك التلاعب بها قدر ما تشاء

الخيارات عديدة ويمكنك التلاعب بها قدر ما تشاء

البدلة لها سحرها الخاص؛ فهي لا تجعل الرجل يظهر بشكل أنيق فحسب، بل تجعله يبدو أكثر ذكاءً، لكن خلافاً لما هو معتقد بالإمكان الحصول على الأناقة والطلة الذكية نفسها دون اللجوء إلى خيار الملابس الرسمية.
 
مصطلح «مناسبة رسمية» قد يخدع الرجل أحياناً، فتجده يلجأ مباشرة إلى البدلات، باعتبار أنها فقط تليق بهذه المناسبات، لكن في عالم الموضة هناك بدائل عديدة يمكنها أن تكون الخيار الرسمي الأنيق الذي يمنحك طلة ذكية ورسمية. 
 
البدائل والخيارات عديدة، لكن يجب التركيز على نقطة مهمة جداً تتعلق بالألوان، صحيح أنه يمكن في هذه البدائل اعتماد الألوان الفاتحة ودمجها، لكن يجب الابتعاد بشكل كلي عن الألوان الصاخبة، أي صخب في الألوان سيفسد ما تحاول تحقيقه. 

أناقتك مرتبطة بطول سروالك.. فكيف تختاره بشكل مثالي؟

الياقات العالية مع سراويل سليم فيت 
 
 
هناك أنماط مختلفة من الياقة العالية، بعضها رديء، وبعضها يمنح الفخامة المطلوبة. الياقات المتوسطة الحجم التي تتناسب بشكل مثالي مع الرقبة يمكنها أن تمنح التأثير المطلوب. حاول حصر خيارات كنزات الياقة العالية باللون الأسود، أو الكحلي أو الفحمي. وفي حال كنت تحب دمج الألوان فيمكنك اعتماد اللون الخمري. السراويل يجب أن تكون سليم فيت؛ لتتناسب مع نمط كنزات الياقات العالية.
الحذاء رسمي بطبيعة الحال، ويمكنك اعتماد اللون الذي يتناسب مع لون الملابس. الجاكيت ضروري، ويمكن اختيار المعطف المتوسط الطول أو الجاكيت الأقصر استناداً إلى ما يتناسب مع حجم وشكل جسدك. 
 
سترة الصوفية مع القميص 
 
 
الطلة هذه مثالية لفصل الربيع؛ فالسترة خفيفة، ويمكنها أن تتناسب مع تقلبات الطقس، لكن يجب الانتباه إلى النوعية عند الاختيار؛ لأن النوعية الرديئة أو المتوسطة يمكنها أن تفسد الطلة، لأن أناقة هذه السترات تكمن في تفاصيل الحياكة ونوعية الصوف المستخدم. 
القميص غير قابل للاستبدال مهما خُيل إليك أن التيشرت قد يكون خياراً مقبولاً في هذه الحالة. حذاء أوكسفورد خفيف هو اللمسة الأخيرة التي ستجعل الطلة مثالية. ميزة هذه الطلة هو إمكانية إضافة رابطة العنق في حال كانت المناسبة تتطلب بشكل ملح ذلك. 

طريقة إزالة خدوش الساعات لتستعيد أناقتها ورونقها

سترة غير رسمية مع الكنزة
 
 
في حال لم تكن تحب البدلات لسبب أو لآخر فإن الثنائية هذه مثالية لك. السترة شبه الرسمية هذه ستكون أفضل بديل عن سترة البدلة الرسمية، كما إنها من أبرز خطوط الموضة للعام الحالي. التأثير أقل حدة من البدلة؛ لذلك يمكنك التلاعب بالألوان واعتماد البيج، والأزرق الفاتح ، والكاكي. لكن في حال تم اختيار الألوان الفاتحة للسترة فيجب أن تكون الكنزة داكنة إلى حد ما.
يجب الحرص أيضاً على أن تكون السترة والكنزة من نوعية القماش نفسه أو في الحد الأدنى من العائلة نفسها. في حال كان الطقس لا يتناسب مع الكنزات فيمكنك استبدال القميص بها. سراويل سليم فيت وحذاء شبه رسمي لمسة أخيرة لطلة رائعة. 
 
الجينز والسترة 
 
 
في حال كنت من الأشخاص الذين لا يمكنهم التخلي عن الجينز تحت أي ظرف من الظروف، وتشعر بعدم الراحة حين ترتدي السراويل القماشية؛ فإن البديل -لحسن حظك- متوافر. هناك بطبيعة الحال النمط الشائع لقميص وجاكيت ورابطة عنق مع الجينز، وهناك بعض الأنماط الأخرى. 
التنسيق في هذا النمط يجب أن يشمل كل شيء من السترة حتى الحذاء. البداية تكون باختيار قماش الدنيم الداكن؛ لأنه يمنحك الطلة الرسمية التي تريدها، وحاول قدر الإمكان الابتعاد عن الدنيم ناعم الملمس. القميص الذي تختاره يجب أن يناسب حجمك تماماً، أما الحذاء فيجب ألا يكون رسمياً؛ لأنه لا يتناسب إطلاقاً مع الجينز. للسترة يمكن اعتماد السترات الصوفية، أو شبه الرسمية أو البلايزر.

كيف تختار ملابسك عندما لا تعرف كيفية تنسيق الألوان؟

الجاكيت الرسمي والتيشترت
 
التيشرت يمكن اعتماده هنا خلافاً للأنماط أعلاه؛ وذلك لأن الأنماط التي سيصار إلى اعتمادها تخلق تناقضاً جميلاً. بطبيعة الحال التيشيرت يجب أن يكون قطنياً ١٠٠٪، كما يجب أن يناسب حجمك بشكل مثالي.
السراويل الخاصة بالبدلات تكون واسعة، لكن في هذه الحال ستعتمد على السراويل الضيقة إلى حد ما؛ أي سليم فيت. يجب الحرص عند اختيار السراويل بألا تكون ضيقة بشكل مبالغ به. التلاعب بالألوان ضروري، فمثلاً في حال كانت السترة باللون الأسود أو الكحلي يمكن اعتماد اللون الرمادي الداكن للسروال مع تشيرت أبيض. الحذاء يمكن التلاعب به؛ إذ يمكن اعتماد البوتس أو الحذاء الرياضي الخفيف. كما يمكن إضافة الوشاح أيضاً باعتباره لمسة أخيرة. 

مع تبدل الفصول.. حان الوقت لتسريحة شعر جديدة (صور)

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من السيد الأنيق