تعرف على سر «السيلفي» التي أفزعت رواد الإنترنت (صور)

main image

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة موقع تويتر وفيس بوك، صورة أفزعت وأثارت فضول ورعب البعض بسبب ما بها من غموض، ولغز وراء كيفية التقاطها.

جايسون ستاثام يطلق أول إعلان كوميدي لـLG G5 (فيديو)

الصورة التقطها شاب وفتاة لنفسهما كما يفعل الجميع في تلك الأيام لتسجيل لحظات مميزة مع من يحبون، ولكن الغريب في الصورة، أن الشاب والفتاة كان ورائهما باب زجاجي، من المفترض أنه يعكس صورة الشاب والفتاة، ولكن من ظهرهما.

تعرف على موعد إطلاق آي فون se في الدول العربية

ولكن الأمر الغير طبيعي الذي أخاف الجميع، هو أن الشاب ظهرت صورته في إنعكاس المرآة بصورة طبيعية حيث انعكست صورة ظهره في المرآة، بخلاف الفتاة التي كانت بجواره، حيث بدلا من أن تظهر هي الاخرى بنفس الطريقة، ظهرت بوجهها كما يتضح بالصورة.

كثر الحديث حول الصورة وانتشرت التساؤلات، فالبعض بدأ فى التفكير في أن هناك شاب وفتاة يقفان خلفهما، وهي الفتاة التي تنظر من الخلف، أما البعض فقد اقترح أنها قد تكون روح شريرة ظهرت في الصورة.

حل بسيط للتخلص من أزمة "سلك" الشاحن (فيديو)

ولكن بالتدقيق في الصورة المعروضة سنجد أن في جانب الصورة علامة تشير إلى أحد المواقع المتخصصة في تعدل الصور9GAG.com، والتي قد يكون استغلها ملتقطي الصورة في تعديل الصورة للفت الأنظار إليهما والترويج لنفسيهما واكتساب شهرة من خلال إثارة الجدل.

هكذا يخفي البعض أرقام هواتفهم لتظهر كـ"رقم مجهول" (فيديو)

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من علوم وتكنولوجيا