فيديو| رياضيون أعادهم القدر من الموت!

رياضيين أعادهم القدر من الموت إلى الحياة ! (صور وفيديو)

في الكثير من الأاحيان تحدث للرياضبن بعض المواقف المميتة التي تتسبب في وفاة العديد منهم أثناء ممارستهم لرياضتهم المفضلة أو بسبب المنشطات والمواد الكحولية والمخدرات .

10 سباحات عالميات بجمال حوريات البحر (صور)

و لكنك في هذا التقرير سوف تتعرف على بعض الرياضيين الذين أعادهم القدر مرة أخرى إلى الحياة بعد اقترابهم من الذهاب في رحلة أبدية إلى عالم الأموات .

5- أنطونيو ريجريدو 

تعرض البطل البرازيلي في لعبة الألعاب القتالية المختلطة الـ MMA إلى حادث مروري مروح أثناء عودته إلى المنزل بعد  أحد المباريات  التي خسرها في البطولة . 

فلقد اصطدمت شاحنة مسرعة بالبطل البرازيلي أثناء عبوره الشارع وهو الأمر الذي أدى إلى استئصال أجزاء كبيرة من رئة المصارع البرازيلي بالإضافة إلى اضطرار الأطباء ازالة الطحال أيضاً بعد تفتته بشكل كلي وعلى الرغم من أن البطل البرازيلي نجا مت الموت بأعجوبة إلا أنه اعتزل لعبة الألعاب القتالية المشتركة إلى الأبد . 

4- مايا جابريا 

على الرغم من أنها تعد أكثر راكبات الأمواج مهارة واحترافية إلى أن هذه الرياضية كادت ان تغرق في إحدى البطولات التي كانت تقام على شواطئ البرتغال بعد أن فقدت السيطرة على لوح ركوب الأمواج وهو الأمر الذي أدى إلى ابتلاعها من قبل الموجه العملاقة  . 

إصابات رياضية فاقت إصابات الحروب! (فيديو)

3- ترافيس باتسرانا 

تعرض بطل ألعاب المغامرة الـ X- games التي تعتبر من أكثر الرياضات خطورة وشعبية لدى الشباب في كل أنحاء العالم إلى حادث مروع تسبب في تكسير عظام الجزء السفلي من جسده بشكل كلي  . 

2- بول غاسكوين

إذا كنت متابع جيد للكرة الإنجليزية فبالتأكيد ستعلم من هو بول غاسكوين الذي يعد من أفضل لاعبي خط الوسط الإنجليز على مر العصور وعلى الرغم من موهبته الكروية إلا أنغاسكوين كاد أن يلقي بنفسه إلى الموت بسبب الخمور . 

فلقد قام غاسكوين بشرب ما يعادل زجاجتين كاملتين من الخمور بمفرده وهو الأمر الذي أدى إلى توقف جميع الأجهزة الحيوية داخل جسده ولكن سرعة وصول سيارة الإسعاف إلى منزل النجم الإنجليزي ساهم في إنقاذ حياته . 

فيديو | اكتشفوا أسرار تميز أبطال الدريفت العرب (التفحيط)

1- مارادونا

بالتأكيد لا نستطيع نسيان لاعب يعتبره الكثيرون أفضل من أنجتهم ملاعب كرة القدم على الإطلاق فقد أدمن أيقونة كرة القدم الأرجنينية جميع أنواع المخدرات مثل الكوكائين والهيرويين بالإضافة إلى عدة أنواع من المنشطات . 

و لقد وصل ماردونا في أحد الأيام إلى المشفى وهو جثة هامدة بكل ما تحملة الكلمة من معنى ولكن لولا تدخل القدر والأطباء الذين استطاعوا إنعاش قلب النجم المخضرم وإعادته للحياة مرةً أخرى لكان مارادونا تحت التراب الآن . 

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة