بعد تأبين كرويف .. ريال مدريد يعمق جراح برشلونة (فيديو)

بعد تأبين كرويف .. ريال مدريد يعمق جراح برشلونة (فيديو)

في وسط لأجواء الحزينة للكلاسيكو بسبب تأبين يوهان كرويف أسطورة فريق برشلونة الإسباني عمق ريال مدريد من جراح برشلونة  ليصنع مدربه زين الدين زيدان تاريخاً خاصاً به مع الملكي .

المزيد : لهذا كان يتمنى نيمار انضمام رونالدو إلى برشلونة ! (فيديو)

فزيدان يعد ثالث  مدربي الملكي الذين استطاعوا  تحقيق الفوز في أول كلاسيكو لهم بعد بيرند شوستر وكارلوس كيروش فمنذ عام 2007 لم يسبق لأي مدرب من مدربي الملكي الفوز على برشلونة في أول كلاسيكو لهم .

المزيد : قبل المواجهة المرتقبة .. أعنف لحظات الكلاسيكو (فيديو)

وبالعودة إلى أجواء اللقاء شهد الشوط الأول سيطرة كتالونية منطقية إلا أن نجح جيرارد بيكيه تسجيل الهدف الأول في المباراة من ضربة رأسية بعد أن استطاع الهروب من بيبي . 

وعلى الرغم من عدم ظهور الـ BBC بمستواهم المعروف إلا أن كريم بنزيما سجل هدفاً رائعاً من ضربة مقصية بعد ترجمته لعرضية الجناح الويلزي جارث بيل للهدف الأول ثم ظهر صاروخ ماديرا أخيراً ليطلق رصاصة الرحمة على جماهير البرسا ويسجل هدف الملكي الثاني في الدقيقة الـ 86 ليحصد فريقه نقاط المباراة . 

المزيد : ميسي و رونالدو ..قصة مباريات جانبية داخل الكلاسيكو ! (فيديو)

و الجدير بالذكر أن هذا الفوز رفع رصيد ريال مدريد للنقطة 69 بالترتيب الثالث خلف أتليتكو مدريد صاحب الـ70 نقطة بينما برشلونة 76 نقطة.
 

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

مشاهدة مباراة البرازيل والأرجنتين (بث مباشر) اليوم 15-11-2019 في بطولة «السوبر كلاسيكو»

تذاع مساء اليوم مباراة ودية بين البرازيل والأرجنتين، في لقاء «السوبر كلاسيكو»، ضمن فعاليات موسم الرياض، ونقدم لكم ببث مباشر مباراة البرازيل والأرجنتين، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت...

تعرف على نتائج قرعة كأس الخليج

أقيمت اليوم الخميس قرعة النسخة الـ24 من كأس الخليج «خليجي 24»، والمنتظر إقامتها بقطر في الفترة بين 26 /11 إلى 8 /12 القادم. نتائج قرعة كأس الخليجوضعت قرعة النسخة الرابعة والعشرين من...