باتمان وسوبرمان.. من البطولة إلى سخرية العالم (فيديو)

main image

توجهت الأنظار في الأيام الماضية لدور السينما والإنترنت لمتابعة العرض الأول من الفيلم الذي جمع بين الأسطورتين بات مان وسوبر مان Batman v Superman: Dawn of Justice.

55 مليون دولار تعويض لصحفية بعد تصويرها عارية

الصراع الأسطوري بين الشخصيتين لفت لهما أنظار الجميع واستفز البعض بسبب غرابة الفكرة، فكيف يصبح رجلي الخير ومقاتلي الشر عدوين لدودين يسعى كل منهما لإثبات سيطرته وهيمنته.

الفيديو الترويجي للفيلم

فتحول عشاق الأسطورتين للسخرية من الفيلم قبل عرضه مستغلين الإعلانات الترويجية في الترويج للسخرية من الفيلم الذي تتوقع الشركة المنتجة له أن يحصد الملايين بعد ما أنفق عليه من أموال طائلة.

شاهد| ممثل هندي يخدع مذيعة مصرية ويقبلها أمام الكاميرا

وبدأت السخرية بعمل فيديوهات ساخرة تجمع بين سوبر مان وبات مان، ويقوم كلاهما بالاشتباك تاركين مهامهم التي من المفترض أن تكون فى المقام الاول لديهم، وهو حماية المواطنين.

صور حليمه بولند فى الجيم تثير الجدل

فيما سخر أخرون من باتمان، فارتدى أحدهم الزي الخاص بباتمان وتولى توصل المواطنين الأمريكان بواسطة خدمة أوبر بسيارته اللامبورجيني.

Posted by Girls TV on Monday, March 28, 2016

نجوم العرب قبل الشهرة.. هل غيّر المال مظهرهم؟

وانتقلت السخرية العالمية إلى الوطن العربي، حيث تناول برنامج "أبله فاهيتا" الأمر من زاوي ساخرة هو الأخر، حينما عرض برومو الفيلم ولكن بأصوات ولهجة مصرية تسخر من أبطال الفيلم وقصته.

Posted by CBC Egypt on Thursday, March 31, 2016

ويستمر الساخرون فى الإبداع بفيديوهات وصور، ليصبح فيلم Batman v Superman: Dawn of Justice الفيلم الأكثر تعرضا للسخرية رغم أن أبطاله من أشهر الشخصيات الأسطورية التي عشقها العالم.

نجوم أنفقوا الملايين للتأمين على بعض أعضائهم (صور)

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير