5 مصارعين قضوا على حياتهم الرياضية بأيديهم (فيديو)

5 مصارعين أنهوا قضوا على حياتهم الرياضية بأيديهم (فيديو)

على الرغم من الأموال والشهرة الواسعة التي يكتسبها نجوم المصارعة الحرة في اتحاد الـ WWE إلا أن هناك العديد منهم اختاروا بعض النهايات والقرارت الكارثية التي تسببت في إنهاء مستقبلهم الرياضي.

المزيد :  هذا ما فعله رومان قبل منافسات راسلمينيا الـ 31 ! (فيديو)

وفي هذا التقرير سوف تتعرف على أشهر 5 نجوم من جيل التسعينيات والألفينيات الذين تسببت قراراتهم واختياراتهم السيئة في توقف مسيرتهم الرياضية . 

5- Jake  Roberts

يعتبر جاك روبرتس الملقب بـ " جاك الثعبان " من أشهر مصارعي فترة بداية التسعينيات في عالم الـ WWE بسبب استخدامه للثعابين أثناء مبارياته، ولكن للأسف تسببت المخدرات في ابتعاد جاك عن مباريات اتحاد الـ WWE الذي فقد تعاقده مع المصارع المخضرم فور علمه بالأمر . 

4- Jeff Hardy 

لا شك أن الأخوين هاردي كونا فريقاً ثنائياً يعد هو الأنجح على الإطلاق في تاريخ الـ WWE فبجانب الشعبية الكبيرة للأخوين هاردي استطاع الثنائي حصد العديد من الألقاب والبطولات الزوجية معاً .

وبعد انتقال جيف هاردي إلى اتحاد الـ TNA شهد مستواه الرياضي تراجعاً كبيراً بسبب إدمانه المخدرات، وهو الأمر الذي جعل مسيرته الرياضية تتوقف إلى الأبد . 

المزيد : صيد الكاميرا.. 6 فضائح لا تريدك الـ WWE أن تعرفها! (فيديو)

3- yokozuna

مثلما كان الوزن الزائد هو أحد مميزات القوة للمصارع الياباني الشهير كانت أيضاً بمثابة اللعنة التي أودت بحياته، فبعد تحذير إدارة اتحاد الـWWE ليكازونا بعدم السعي لزيادة وزنه أكثر مما وصل ليه واصل الياباني تحديه لقرار الإدارة ليزداد وزنه بعد ذلك بمعدل 50 كيلوجراماً إضافية وهو الأمر الذي جعله يتعرض لنوبة قلبية حادة أودت بحياته . 

2- Mabel 

من سينسى المباراة الشهيرة التي جمعته بالعملاق ياكازونا، فلقد كانت هذه المباراة من أقوى مباريات أصحاب الأوزان الثقيلة في تاريخ الـ WWE ومثلما توفي ياكازونا بسبب وزنه الزائد فلقد أنهى وزن مابل الزائد على مسيرته الرياضية تماماً بسبب بعد تسببت السمنة في شعور المصارع العملاق بأوجاع أسفل الظهر، والتي عجز الأطباءعن علاجها . 

المزيد : هوايات غريبة لمصارعي الـ WWE (فيديو وصور)

1- Bret Hart

يعتبر هذا المصارع من الأيقونات الخالدة في عالم الـ WWE بسبب ما حققه من ألقاب وشعبية جارفة لدى جميع جماهير الـ WWE وللأسف لم تكن المخدرات أو الوزن الزائد هى السبب في إنهاء حياة بريت هارت الرياضية . 

فالقرار الخطأ الذي اتخذه المصارع المخضرم بترك اتحاد الـ WWEوالانتقال إلى الـ WCW كان بداية النهاية بالنسبة إلى مشوار بريت هارت الرياضي. 

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

جدة تستضيف السوبر الإسباني لمدة 3 أعوام

أُعلن اليوم رسمياً عن إقامة مباريات كأس السوبر الإسباني بنظامه الجديد في المملكة العربية السعودية ولثلاثة أعوام قادمة، في خطوة مميزة تعزز خطة المملكة في استضافة المناسبات الكروية العالمية.كأس السوبر...

ترتيب الدوري الإيطالي بعد نهاية الجولة 12

انقلب ترتيب الدوري الإيطالي، رأساً على عقب بعد انتهاء المنافسات النارية للجولة الثانية عشرة من الدوري الإيطالي.الدوري الإيطاليوشهدت الجولة12 العديد من المفاجآت من بينها فوز عصيب بهدف واحد دون لرد...