صيد الكاميرا.. 6 فضائح لا تريدك الـ WWE أن تعرفها! (فيديو)

main image

تعتبر الألعاب الرياضية القتالية التي تعد المصارعة الحرة أبرز أنواعها من أكثر الألعاب، التي تحظى بشعبية جارفة من بين مختلف الرياضات بسبب قوة نجومها واستعراضاتها الرياضية القوية . 

المصارعة الحرة WWE حقيقة أم خدعة؟ (فيديو)

ولكن في الفترة الأخيرة بدأ الكثير من جماهير المصارعة الحرة بالتشكيك في المباريات بعد أن ظهرت العديد من الفيديوهات التي تؤكد أن مباريات الـ WWE ماهى إلا سيناريوهات محفوظة هدفها الترفيه فقط. 

لذلك إذا كان عقلك لم يحسم أمره فقط بشأن حقيقة مباريات المصارعة الحرة وحقيقة نجومها الأقوياء فسيعرض لك التقرير التالي أهم الحقائق التي لا يريد اتحاد الـ WWE أن يعرفها أحد . 

6- تمثيل الأندرتيكر 

لا شك يعتبر هذا المصارع الكبير أحد الأساطير الحية لرياضة المصارعة، وأحد أقوى نجومها على مر التاريخ فلقد حصد هذا المصارع المخضرم على الكثير من بطولات الراسلمينيا، بالإضافة إلى الألقاب الأخرى . 

ولكنك في الفيديو التالي سوف تشاهد الأندرتيكر وهو يتدرب على مشهد سيقوم به في إحدى المباريات المستقبلية مع مساعده الشهير الذي رحل عن عالمنا منذ عدة سنوات . 

5- ورق الأدوار 

تم التقاط هذه الصورة عندما نسيها أحد مصوري الـ WWE بجانب أحد الجماهير أثناء تصوير إحدى المباريات، وعند النظر إلى تلك الورقة وتفحصها جيداً فستجدها عبارة عن سيناريو لما سيقوله جون سينا قبل نزال المصارع براي وايت، كما ستجد أيضاً الرد الذي سيقوله برايت على كلام وإهانات جون سينا له . 

انكشفت الحقيقة.. المصارعة الحرة «خدعة» (فيديو)

4- الجماهير المزيفة

بالتأكيد جمعينا يسمع أصوات الجماهير المتحمسة أثناء مباريات الـ WWE أو ظهور نجم الجمهور المفضل قبل الصعود على الحلبة، ولكن ما سيدهشك هو أن هذه الأصوات ما هي إلا إضافات صوتية مسجلة لجماهير يتم إضافتها أثناء عمل المونتاج لعروض الـWWE.

3- دماء رومان المزيفة

بالتأكيد شاهد الجميع المباراة النارية التي جمعت بين رومان والأسطورة تريبل إتش، فلقد امتازت هذه المبارة بالعنف الشديد من قبل المصارعين لدرجة أن الثنائي نزف الكثير من الدماء أثناء القتال . 

ولكن قد تغير رأيك قليلاً بشأن عنف هذه القتال بعد مشاهدة الفيديو التالي الذي يظهر أحد مقدمي اللقاء وكبسولة من الدماء المزيفة التي قام رومان بكسرها على وجهه ليبدو وكأنه ينزف دماً حقيقياً .

المزيد : فيديو | مواقف إنقلب فيها السحر على الساحر في عالم المصارعة

2- اللياقة البدنية لسين كارا 

بالطبع كان نجم الـ WWE السابق سين كارا يمتلك دخولاً مميزاً إلى حلبة المصارعة عند بدء المباراة، فكان يقوم بالركض ثم يقفز إلى داخل الحلبة بشكل بهلواني مميز، ولكن قد تصطدم قليلاً إذا علمت أن المصارع الكبير كان يستخدم أداة للقفز؛ لتمكنه من الدخول إلى الحلبة، ولم يكن يعتمد على لياقته البدنية كما يعتقد الكثيرون. 

1- اضربني!

في إحدى مباريات جون سينا يبدو أن النجم المخضرم لم ينتبه بقربه من مكبرات الصوت، التي تتواجد حول الحلبة ففي أثناء دفع خصمه إلى الحبال همس في أذنه قائلاً اضربني، وهذا ماحدث بالفعل! 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة