مميزات آخر تحديثات سناب شات.. إجراء مكالمات الفيديو

main image

سناب شات من أشهر تطبيقات المحادثات في العالم، والتي يستخدمها ملايين مستخدمي الهواتف الذكية على مستوى العالم، ولذلك تسعى الشركة لتطوير نفسها باستمرار لتلبية احتياجات مستخدميها.

اكتشف تاريخ لقب عائلتك ومعناه وعدد الملقبين به

ومؤخرا أطلقت الشركة تحديث جديد لتطبيق سناب شات أضافت له عدة خصائص هامة، منها إجراء المكالمات الصوتية والمحادثات بالفيديو، والوجوه التعبيرية الجديدة الكوميدية، ولكن إجراء المحادثات بالفيديو كان يفرض ان يكون الشخصين متاحين وعلى اتصال مباشر وقت إجراء الاتصال بالفيديو.

ولكن في التحديث الأخير للتطبيق انهت سناب شات تلك المشكلة، فهيا بنا نتعرف على أحدث مميزات هذا التحديث.

للتحديث من play store

للتحديث من App store

في البداية ستجد أن لوحة المفاتيح أصبح بها أكثر من الحروف التي تستخدمها في الكتابة، ولكن أصبح بها العديد من الخيارات الهامة، منها إرسال تسجيل صوتي أو إجراء مكالمة صوتية أو إجراء مكالمة الفيديو أو إرسال صورة من معرض الصور .

حل بسيط للتخلص من أزمة "سلك" الشاحن (فيديو)

والأهم أن القدرة على إجراء مكالمات الفيديو أو طلب مكالمة الفيديو أصبح متاح حتى لو لم يكن من تجري معه المحادثة على اتصال مباشر onlineعلى التطبيق، ولكن أصبح يمكنك إجراء المكالمة وإرسال الطلب والشخص المتلقي له حرية قبول أو رفض المكالمة.

هكذا يخفي البعض أرقام هواتفهم لتظهر كـ"رقم مجهول" (فيديو)

كما يمكنك التطبيق من تصغير حجم الفيديو ليصير كالثور المتحركة لتقوم بإرسال ردود أفعال كوميدية لأصدقائك بسهولة، فالتطبيق يمنحك القدرة على تسجيل 10 ثواني وإرساله للأصدقاء.

تقنية خفية في الآيفون تحميك من الصداع وضعف النظر

وأضافت سناب شات ميزة إضافية رائعة وهو إمكانية متابعة الكتابة خلال إجراء المكالمات الفيديو.

لعبة كرة السلة..الآن على فيس بوك ماسنجر

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من علوم وتكنولوجيا