سيارات لم ترها من قبل على الطريق (صور)

main image
3 صور
سيارات لم تراها من قبل على الطريق

سيارات لم تراها من قبل على الطريق

السيارات الفارهة والسيارات الرياضية مصدر إلهام لكثير من الرجال وتعتبر هدف منشود يرغب الرجل في تحقيقه بالحصول على سيارة رياضية فارهة.

«جيب» تكشف عن سياراتها الاستثنائية (صور)

ولكن هناك بعض السيارات التي لم نرى إطاراتها وهي تتحرك على الطرق، لندرة وجودها وتميزها الرائع وثمنها الباهظ، وفي هذا الموضوع سنعرض بعض تلك السيارات كي تضعها نصب عينيك.

Aston Martin AMV12

السيارة مستوحى تصميمها من سيارات جاجوارJaguar XJ 220، موتور السيارة بناقل سرعة 29 حركه، ومخرك مزود بـ12 صمام على شكل حرفV، قهوة محرك السيارة 658 حصان، وتصل سرعتها القصوى 201 ميل في الساعة وتنطلق من صفر إلى 100 كم في غضون 3.6 ثانية فقط.

Corvette Stingray Concept

السيارة التي ظهرت في فيلم Transformers: Revenge of the Fallen، وتم تصنيعها احتفالا بمرور 50 عام على موديل Stingray، وكان من المتفرض أن تخرج تلك السيارة للأسواق في 2014 ولكن بعض مواصفات السيارة لم تتوافق مع متطلبات السوق، ولكنها ظلت حلم الكثيرين.

تعلم طرق القيادة الآمنة بجوار الشاحنات 

Toyota FT-1

تميزت تلك السيارة بتصميمها الرياضي المليء بالقوة، إضافة إلى لونها الرائع، والتي ظهرت في معرض شيكاغو للسيارات في 2015، ولكن لسوء الحظ لم يكتمل بناء السيارة ولم يتم تحديد نوع المحرك أو قوته وكان من المفترض أن يتم تعديل بعض مواصفتها التكنولوجية ولكنه لم يحدث حتى الآن.

Chevrolet Chaparral 2X Vision Gran Turismo

تلك السيارة تم تصميمها على شكل سيارة في ألعاب الفيديو، وتم تجهيزها لتوفير مناخ الواقع الافتراضي لمحبي ألعاب الفيديو.

سيارات رياضية تناسب ميزانيتك المتوسطة

Audi Prologue

السيارة تمنح قائدها قمة الرفاهية بإمكاناتها المتعددة، مزودة بمحرك ذو شاحنين تربو وسعته 4000 CC، مزود بـ8 صمامات على شكل حرف V، وتعمل بناقل سرعة ذو 8 سرعات، قوة محركها 605 حصان، وتتمكن من الانطلاق من صفر إلى 100 كم في غضون 3.7  ثانية.

Lamborghini Asterion LPI 910-4

السيارة تسير بقوة 602 حصان، سعة محركها 5200 CC، مزود بـ 10 اسطوانات على شكل حرف V، وترتفع قدرة السيارة إلى 897 حصان، وتنطلق من صفر إلى 100 كم في غضون 3 ثواني، سرعتها القصوى 199 ميل في الساعة.

لن تتخيل ما يفعله مفتاح السرعة بسيارة «بوجاتي»

Lotus Hot Wheels

نموذج لتصميم السيارة تم ظهوره في عام 2007، ولم يتم تحويل النموذج إلى سيارة حقيقية على الإطلاق، ولكن هذا التصميم الرائع بإطارات السيارة المبهرة، جذب إليها عشاق السيارات متمنين أن تتحول إلى سيارة حقيقية.

Ford GT90

رغم أن تلك السيارة ظهرت منذ أكثر من عشرين عاما، إلا أنها تبدو كسيارة من سيارات المستقبل، تم تزويد السيارة بمحرك ثنائي الشحن مزود بـ12 اسطوانة، على شكل حرف V، وتتمكن من الانطلاق من صفر إلى 60 في غضون 3 ثواني، وتصل سرعتها القصوى 235 ميل في الساعة.

5 أخطاء يقع فيها السائق تدمر «القير» الأوتوماتيكي

Peugeot Onyx

ستراها من أجمل السيارات في العالم، بمحركها الهجين، بسعة 3700 CC، مزود بـ8 اسطوانات، على شكل حرف V، وتصل قوة محركها إلى 600 حصان، ويبلغ وزنها 1100 كجم.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من سيارات ومحركات