أسلحة تم حظر استخدامها في الـ WWE ! (فيديو)

أبرز الأسلحة التي تم حظر استخدامها في الـ WWE (فيديو)

في بعض أحداث الـ WWE الرياضية تكون القوانين والقواعد هى اَخر الأمور التي ينظر إليها المصارعون أو الجماهير قتحطيم منافسيك باستخدام أبشع وأعنف الأسلحة هو الشيء الوحيد الذي سيضمن لك الفوز. 

 قصة إنسانية حزينة من الـ WWE (فيديو)

ومنذ عدة سنوات قام اتحاد الـWWE للمصارعة الحرة بوقف استخدام بعض الأسلحة التي تسبب بالكثير من الإصابات الخطرة، رغم اعتراض الجماهير على ذلك القرار، وفي التقرير التالي سوف تتعرف على أهم تلك الأسلحة التي ستذكرك بالماضي الجميل.  

8- الصفائح المعدنية

يعتبر هذه السلاح من أقدم الأسلحة الكلاسيكية التي لطالما استخدمها نجوم الـWWE في الأحداث الكبرى، ولكن لا أحد يعرف السبب الرئيسي الذي جعل اتحاد المصارعة الحرة يقوم بحظر استخدام هذا السلاح. 

7- مطفأة الحريق

لم يعد هذا السلاح الذي يعتبر من كلاسيكيات المصارعة الحرة يستخدم بكثرة أيضاًَ رغم اشتياق محبي المصارعة الحرة في العودة مرة أخرى إلى استخدام الأسلحة القديمة. 

6- السلاسل الحديدية

لا شك أنها تعتبر من أكثر الأسلحة القديمة تسبباً للأوجاع بالنسبة للمصارعين فتلقي ضربة بواسطة سلسلة حديدية ليس أمراً سهلاً على الإطلاق. 

انكشفت الحقيقة.. المصارعة الحرة «خدعة» (فيديو)

5- مباريات الأقفاص الحديدية

إذا كنت متابعا جيدا لأحداث ومباريات الـWWE ستلاحظ أن عدد تلك المباريات قل كثيراً بدون أي أسباب وبكل تأكيد يشعر جمهور المصارعة الحرة بالحنين والاشتياق إلى مشاهدة تلك المباريات الدموية العنيفة. 

4- القبضة المعدنية

كانت تلك القبضات تلبس في اليدين في بعض مباريات المصارعة الحرة إلا أن أننا لم نعد نرى تلك القبضات تظهر على حلبات الـWWE منذ فترة ليست بالقصيرة.

3- الأسلاك الشائكة

بالتأكيد من المستحيل أن ننسى المباراة الرهيبة التي جمعت بين الثعبان راندي أورتن وبين المصارع المخضرم مايك فولي عام 2004 فلقد تم استخدام جميع الأسلحة الممكنة في هذه المباراة بما في ذلك الأسلاك الشائكة التي تستخدمها الجيوش.

فيديو| لحظات تكسير العظام في WWE.. واقع هذا أم خيال

2- مضرب البيسبول

كان أيقونة الـ WWE ستينغ هو أول من استخدم هذا السلاح الفتاك الذي ضمن له الفوز في العديد من المباريات الحاسمة.

1- الدبابيس 

عندما تشاهد الفيديو التالي سوف تصاب بالدهشة من الكيفية التي تحمل بها راندي أورتن اختراق عشرات الدبابيس لظهره بعد أن ألقاه المخضرم مايك فولي في كومة كبيرة من الدبابيس.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

مشاهدة مباراة البرازيل والأرجنتين (بث مباشر) اليوم 15-11-2019 في بطولة «السوبر كلاسيكو»

تذاع مساء اليوم مباراة ودية بين البرازيل والأرجنتين، في لقاء «السوبر كلاسيكو»، ضمن فعاليات موسم الرياض، ونقدم لكم ببث مباشر مباراة البرازيل والأرجنتين، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت...

تعرف على نتائج قرعة كأس الخليج

أقيمت اليوم الخميس قرعة النسخة الـ24 من كأس الخليج «خليجي 24»، والمنتظر إقامتها بقطر في الفترة بين 26 /11 إلى 8 /12 القادم. نتائج قرعة كأس الخليجوضعت قرعة النسخة الرابعة والعشرين من...