مشاجرات فنانين رصدتها الكاميرات.. واللبنانيات يتصدرن (فيديو)

main image

المشاهير والنجوم بطبيعتهم البشرية يخرجون أحياناً عن طور النجومية واللباقة، ويسقطون في فخ العصبية والعنف، نتيجة بعض التصرفات والمواقف التي يتعرضون لها.

صور| جمال السعوديات يخطف الأنظار.. فهل من منافس؟

فالمشاجرات بين المعجبين والمشاهير، أو الفنانين وبعض الأشخاص في حياتهم الخاصة أو الفنانين وبعضهم أصبح أمراً يتكرر بصورة مستمرة، وفي هذا الموضوع سنعرض أبرز تلك المشاجرات وأشهرها.

نضال الأحمدية:

أصيبت الإعلامية نضال الأحمديه بحالة من الغضب أخرجها عن طور هدوئها، ودفعها للانفعال على إعلامية مصرية أثناء استضافتها بأحد البرامج التليفزيونية، وبدأت بالتهديد والوعيد بسبب سؤال مكتوب عرض عليها.

نجوم العرب قبل الشهرة.. هل غيّر المال مظهرهم؟

عبير صبري:

تعرضت الفنانة عبير صبري لموقف محرج، عندما كانت في دبي ومعها الفنانة فريال يوسف، بعد أن استوقفتهما امرأة خليجية وبدأت في إحراجهما وتوجيه الانتقادات اللاذعة تجاههما بسبب ملابسهما الفاضحة.

جمال ساحر لزوجات ملوك ورؤساء العالم (صور)

فاروق الفيشاوي ومحمود ياسين:

دخل الفنان فاروق الفيشاوي والفنان محمود ياسين في مشاجرة مع الصحفيين والإعلاميين أثناء تواجدهما في عزاء الفنانه الراحلة فاتن حمامة، بعد أن سبب الصحفيون والإعلاميون مضايقات شديدة لهما.

صور وفيديو| كيم كاردشيان.. جمال وجاذبية يسحران العرب

الفنانة اللبنانية قمر:

فوجئ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بانتشار مقطع فيديو للفنانة اللبنانية قمر في أحد المطاعم، وهي تهاجم صديقها الذي ضبطته بالمطعم مع فتاة أخرى، وبدأت قمر بتوجيه اللكمات والسباب لصديقها، بينما حاول رواد المطعم والعاملون به  الفصل بينهما.

صور| سعودية تشبه كيم كارداشيان تشعل الفيسبوك

ورد الخال:

الفنانة اللبنانية ورد الخال فوجئت بهجوم إحدى السيدات عليها أثناء تواجدها بأحد المطاعم، ونشبت بينهما مشاجرة بالأيدي، استخدمتا فيها الأكواب والأطباق.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير