إصابات رياضية فاقت جروح الحروب! (فيديو)

إصابات رياضية فاقت إصابات الحروب !(فيديو)

إصابات رياضية فاقت إصابات الحروب !(فيديو)

بالتأكيد تمنحنا الرياضة فوائد لا تعد ولا تحصى، ولكنها أيضاً من الممكن أن تسبب لنا إصابات تفوق أوجاعها الإصابات الحربية التي تصيب الجنود في ساحات المعارك. 

لدغة العقرب أبرز ما حدث في تدريبات ريال مدريد ! (فيديو)

وفي هذا التقرير سوف تشاهد بعض الفيديوهات التي ستعرض لك أقوى الإصابات الرياضية، التي ضربت الرياضيين في ميادين الرياضات المختلفة. 

5- كرة السلة 

قد تبدو لك هذه الرياضة التي تعتبر من الرياضات الجماهرية الشعبية بسيطة وسهلة، وإن أقصى ما يمكن أن يحدث للاعبين هو بعض التشنجات العضلية فقط، ولكن في هذا الفيديو سوف تقوم بتغير رأيك تماماً، فسوف تشاهد الكثير من الكسور والجروح القطيعة المريعة، بالإضافة إلى حالات خلع المفاصل الرهيبة. 

4- الملاكمة 

بالطبع يعلم الجميع أنه من المستحيل أن تكون ملاكماً، ولا تتعرض للجروح القطعية الكدمات الكسور وفي بعض الأحيان قد تقطع أُذنيك أو أي أعضاء أخرى في جسمك، فهرمون الإدرينالين الذي يندفع في أجساد الملاكمين أثناء النزالات لا يمكن إيقافة. 

فضائح جنسية هزت عالم كرة القدم (صور)

3- الرغبي

تتشابه كرة القدم الأمريكية مع رياضة الرغبي الأوروبية إلى حد كبير، ولكن الفرق بينهما أن الرغبي لا يتم فيها استخدام أي وسائل للحماية، كما يحدث في كرة الفدم الأمريكية، ولهذه يطلق على هذه الرياضة الأوروبية العريقة رياضة الرجال فقط . 

2- الدراجات النارية 

إذا كنت تعشق أو تمارس الدراجات النارية فمن المؤكد أنك تعرف أن الإصابات والكسور والجروح القطعية الرهيبة هي الأعراض الجانبية لتلك الرياضة المميتة. 

شاهد ..أجمل حاملة راية في تاريخ كرة القدم ! (فيديو)

1- كرة القدم 

الكسور وحالات الوفاة العديدة نتيجة الإصابات التي تنتج عن صدمات الرأس أو بلع اللسان، بالإضافة إلى الأزمات القلبية كل هذه الأعراض تعبرعن الجانب المظلم لكرة القدم. 

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

كأنه نايم في المباراة ..سخرية من أداء «غوميز» في مباراة الهلال والاتحاد (فيديو)

تعرض النجم الفرنسي "بافيتيمبي غوميز"، لانتقادات قوية من قبل الجماهير الهلالية عقب انتهاء مباراة الهلال والاتحاد بتقدم الزعيم بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة...