6 خطوات لاقتناء الملابس المناسبة

6 خطوات بدونها سوف تقتني الملابس الخاطئة

شراء الملابس التي تجدها مناسبة ومريحة ولائقة

على الرجل السمين ألا يشتري الملابس الضيقة

6 خطوات بدونها سوف تقتني الملابس الخاطئة

يجب ألا تكون أكمام القمصان قصيرة تحت البذلة

المظهر الأنيق من أهم العوامل التي تمنحك الجاذبية المطلقة، وتجعلك محط أنظار المحيطين بك، لذلك عليك دائماً شراء كل ما يلائم حجم وشكل جسمك، ولكن كيف يمكنك شراء كل ما يناسبك؛ كي لا تشعر بالندم بعدها؟! الإجابة ستجدها في:
 
1- شراء الملابس التي تجدها مناسبة ومريحة ولائقة، فلا يجب أن تكون ضيقة ولا فضفاضة أكثر من اللازم، بل اشترِ المقاس الذي يناسب جسمك، فالملابس الفضفاضة تجعل مظهر الرجل الخارجي سيئاً، والملابس الضيقة تجعلك تبدو كالفتيات.
 
2- عند شرائك للملابس القطنية اعتمد على مقاس أكبر قليلاً من مقاسك؛ كي لا تندم بعد ذلك؛ نظراً لأن القطنيات تنكمش عند غسلها لأول مرة.
 
3- يجب ألا تكون أكمام القمصان قصيرة تحت البذلة، وبالنسبة إلى البنطلون يجب أن يكون طوله مناسباً، بحيث يصل على الأقل إلى حافة الحذاء.
 
4- على الرجل السمين ألا يشتري الملابس الضيقة، وعليه اختيار أنواع الثياب التي تناسب جسمه؛ ليحصل على مظهر أنيق، وعليه الابتعاد عن الملابس ذات الرسومات الكثيرة، والاعتماد على اللون الأسود المثالي لأصحاب الأجسام السمينة.
 
5- اختيار الملابس تختلف وفقاً لطبيعة عمل كل رجل، فالرجل الذي يعمل يجب أن تكون ثيابه مريحة وأنيقة وتتماشى مع الموضة، ففي بعض المجالات، عليك أن تتقيد بالمظهر الكلاسيكي دائماً مثل موظفي البنوك، أما المظهر المتجدد والحديث فمطلوب للرجال الذين يعملون في الإعلام.
 
6- الانتباه إلى مرحلتك العمرية، فعمرك يلعب دوراً مهماً في شراء الملابس، فالشباب تختلف ملابسهم عن المسنين، ولذلك لا تشتري ثياباً لا تليق بعمرك ولا بمجتمعك.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

أكثر الرجال وسامة في آسيا خلال 2019.. ما الدولة التي سيطرت على القائمة؟

سينما بوليوود كثيراً ما قدمت نجوماً بارزين تميزوا بالشعبية الكبيرة في مختلف أنحاء العالم، وذلك لجاذبيتهم ووسامتهم الشديدة التي جعلتهم محط أنظار وأحلام الفتيات، ومؤخراً ثبت ذلك من جديد عندما استحوذ...

Code 11.59‎‏ من أوديمار بيغه بنية متعددة الأوجه على مفترق التقاليد والابتكار

تعرض Code 11.59، أحدث مجموعات مصنّع الساعات السويسرية الراقية أوديمار بيغه، التي أُطلقت في بداية العام، إطار ساعة مكوّن من ميزات متناقضة تُظهر جمال الساعة وتعقيدها الفني. تكتمل هندسته...

Code 11.59‎‏ من «أوديمار بيغه» بِنْيَة متعددة الأوجه على مفترق التقاليد والابتكار

تعرض Code 11.59، أحدث مجموعات مصنع الساعات السويسرية الراقية أوديمار بيغه، التي أُطلقت في بداية العام؛ إطار ساعة مكوّن من ميزات متناقضة تُظهر جمال الساعة وتعقيدها الفني. تكتمل هندسته متعددة...