علامات بسيطة لا يلحظها الرجل تدل أن زوجته لا زالت تحبه

main image

بعد انقضاء عدة سنوات من الزواج، ونتيجة ضغوطات الحياة المختلفة، يبدأ الحب الذي جمع بين الرجل والمرأة في الاختفاء تدريجياً حتى يتلاشى تماماً في بعض الأحيان. 

علامات تدل على عشق زوجتك لك (صور)

فبعد الزواج لفترة طويلة نسبياً من الزواج، يشعر الكثير من الأزواج بالروتين والملل، فالأفعال اليومية التي تقوم بها لا تتغير حتى أن الأسباب التي يتشاجر من أجلها الطرفان لا يصيبها التغيير، وهو الأمر الذي قد يجعل الزواج كالقفص مثلما يقال عنه. 

ولكن لكل قاعدة استثناء، فهناك بعض الأزواج الذين مر على زواجهم قرابة الـ 30 أو الـ 40 عاماً، ولاتزال حياتهم الزوجية تمتلئ بالحب والرومانسية بمقدار لا يقل عما احتوته العام الأول من زواجهم. 

لذلك إذا كنت متزوجاً منذ مدة زمنية كبيرة نسبياً تفوق الـ5 سنوات سيعرض لك هذا التقرير بعض العلامات التي توضح أن زوجتك لاتزال تحبك كثيراً بمقدار يعادل، أو حتى يفوق فترة الخطوية، أو السنة الأولى من الزواج . 

1- بلا مُبرر !

إذا وجدت زوجتك تقوم بتقبيلك أو عناقك دون مبرر عندما تشاهدان التلفاز أو أثناء الأكل أو حتى أثناء الجلوس سوياً فاعلم أنك لا زلت تمثل لها ذلك الشاب الوسيم الذي أحبته في الماضي، فالشكل والعمر والوزن مجرد أرقام بالنسبة إليها . 

2- لا تنطق اسمك

والمقصود بذلك أن زوجتك لا تناديك باسمك الحقيقي عندما تجلسان سوياً، بل تستخدم كلمات أُخرى مثل اسمك المستعار الذي تشتهر به  أو تناديك بأسماء أكثر رومانسية مثل عزيزي أو حبيبي . 

أسرار تتمنى زوجتك أن تعرفها عن الجنس!

3- تنظر إليك كثيراً

 يعتبر النظر في أعين من يتحدث إليك من أكثر الأمور التي تدل على الاحترام والتقدير في تعاملات الرجال مع بعضهم البعض، ولكن إذا لاحظت أن زوجتك تنظر إلى عينيك أثناء حديثك بها، وأنها تترك كل ما تقوم بها من أجل الإنصات إليك، فاعلم أنها تقدرك وتكن لك الكثير من الاحترام. 

4- مرحبا ..كيف الحال 

 على الرغم من انقضاء الكثير من سنوات الزواج إذا وجدت أن زوجتك تقوم بالاتصال بك بين فترة زمنية وأُخرى أثناء عملك لتخبرك  فقط بأنها افتقدتك، فاعلم أنها لاتزال غارقة في حبك، ولا تستطيع الابتعاد عنك فترة طويلة من الزمن، فأنت تمثل لها الزوج والصديق الذي تحب الجلوس معه للتحدث في أمورٍ كثيرة . 

سنة أولى زواج.. هذا ما ستشعر به بعد العام الأول

5- جهاز التحكم عن بُعد

من الممكن أن تتحول بعض البيوت إلى حلبات للمصارعة الحرة، عندما تتداخل أوقات المباريات مع أوقات المسلسلات التلفزيونية، فجهاز التحكم عن بعد "الريموت" في هذه الحالة تصبح قيمته أغلى من كنوز الدنيا. 

لذلك إذا قامت زوجتك بالتنازل عن مشاهدة المسلسلات الدرامية؛ من أجل أن تتابع مباريات كرة القدم، فاعلم أنك تأتي أولأ دائماً في أولوياتها، فعلى الرغم من أن الأمر يبدو سخيفاً إلا أنه ليس كذلك في علم النفس.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أنت والمرأة