لقطات وحشية من «راسلمينيا» سيرفض عقلك تصديقها! (فيديو)

تعتبر بطولة راسلمينيا من أكثر أحداث وبطولات اتحاد الـ WWE إثارةً وعنفاً على الإطلاق؛ فهذه البطولة تجمع نجوم اللعبة من مختلف الأزمنة والعصور، ولا مجال فيها للرحمة أو الشفقة . 

فيديو | مواقف إنقلب فيها السحر على الساحر في عالم المصارعة

وفي هذا التقرير سوف تتعرف على أكثر 8 لقطات وحشية وعنفاً في تاريخ راسلمينيا على الإطلاق . 

8- Matt and Jeff Hardy

شكل الأخوان هاردي أحد أكثر الفريق شعبية وجماهيرية في تاريخ الـ WWE على الإطلاق، فلقد حصد الثنائي العديد من الألقاب والبطولات الزوجية معاً، ولكن الأمر مختلف تماماً فيما يتعلق بمنافسات راسلمينيا، فمشاعر الإخوة والرحمة ليس لها مكان في هذه المباريات. 

7- Batista & Randy Orton and Daniel bryan

في منافسات راسليمينا الـ 30 وجه المصارع المخضرم باتيستا بالاشتراك مع الثعبان راندي أورتن ضربة قاضية إلى دانيل براين الذي لم يستطع الوقف مرةً ثانية بعد هذه الضربة الرهيبة. 

فيديو| 16 حركة حطمت عظام نجوم المصارعة الحرة

6- Jeff Hardy & Edge And Christian

نفذ جيف هاردي ضربته القاضية المعروفة باسم Swanton Bomb في المبارة الزوجية التي جمعت بين الأخوين هاردي والمصارعين المخصرمين إيدج و كريستسان ضمن أقوى مباريات منافسات راسلمينيا الـ 17 . 

5- shawn michael & ric flair

من سيستطيع نسيان هذه المباراة الأُسطورية التي جمعت بين شون مايكل و أيقونة المصارعة الحرة ريك فلير، فعلى الرغم من أن مايكل بكى أثناء النزال إلا أن الفيديو التالي سيوضح لك أن المشاعر لا مكان لها في هذه المنافسات . 

ولقد استطاع ريك فلير الهروب في اللحظة الأخيرة من الضربة القاضية التي ستراها في الفيديو التالي، والتي كان سيتلقاها من شون مايكل. 

4- Bret Hart vs Stone Cold 

عندما بدأ نجم الأسطورة ستون كولد في منتصف التسعينيات كان المصارع المخضرم بريت هارت هو البطل الأكثر قوة وشعبية في عالم الـ WWE في ذلك الوقت، وبما أن ستون كولد لم يكن يفضل الشراكة على لقب المصارع الأقوى في الـ WWE فلك أن تتخيل ماذا حدث في المباراة التي جمعتهما سوياً في منافسات راسلمينيا . 

3- Jeff Hardy vs Edge 

يبدو أن العداوة التاريخية بين إيدج والأخوين هاردي كانت ستصل إلى المقابر لولا العناية الإلهيه التي أنقذت كلاً من جيف هاردي وإيدج أثناء منافسات راسلمينيا الـ23، فلقد قام جيف هاردي بحركة قاضية مجنونة لم تتسبب بإصابة إيدج فقط بل كادات ان تقتله أيضاً. 

بطولة المصارعة (WWE).. أقدم رياضة في التاريخ

2- Mick FoleyVs Edge

في راسلمينيا 22 انتقل العنف إلى مستوى آخر بين مايك فولي وإيدج؛ حيث دفع الأخير المصارع المخضرم مايك فولي في سوط النيران وسط صراخ جميع مشاهدي النزال. 

1- Big Boss Man Gets Hanged 

في راسلمينيا الـ 15 يبدو أن الأسطورة الحية شعر بالملل من المصارعة فأراد أن يقتل المصارعين بدل مصارعتهم، ففي الفيديو التالي سوف تشاهد الأندرتيكر، وهو يقوم بشنق الـ "بيج بوس"! 

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

لقطة تقبض القلب.. لاعبة تعيد ركبتها لمكانها بعد خلعها بالمباراة «فيديو»

تعرضت لاعبة بإحدى مباريات كرة القدم للسيدات لإصابة مروعة تسببت بخلع ركبتها اليمنى بعد سقوطها على الأرض .لقطة نادرة.. إصابة حكم مباراة الهلال واستبداله من المباراة (فيديو)إصابة مروّعة بمباراة كرة...

كأنه نايم في المباراة ..سخرية من أداء «غوميز» في مباراة الهلال والاتحاد (فيديو)

تعرض النجم الفرنسي "بافيتيمبي غوميز"، لانتقادات قوية من قبل الجماهير الهلالية عقب انتهاء مباراة الهلال والاتحاد بتقدم الزعيم بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة...