نجوم المستقبل.. 5 مواهب كروية ينتظرها العالم (فيديو)

نجوم المستقبل ..أفضل 5 مواهب كروية شابة في العالم (فيديو)

مثلما أنجبت ملاعب كرة القدم العديد من الأساطير الكروية التي أبهرت ولازالت تبهر جماهير وعشاق كرة القدم منذ  قرنين من الزمان، ومازالت تلك الملاعب مستمرة في إنجاب العديد من المهارات الشابة التي ستتسلم راية التألق والإبداع من أسلافهم.  

المزيد : تعرف على أسطول سيارات كريستيانو رونالدو (صور)

فهناك الكثير من اللاعبين الصغار الذين تنبأ لهم الخبراء بأنهم سيصبحون جزءاً من تاريخ كرة القدم في المستقبل القريب، وسيتيح لك التقرير التالي فرصة التعرف على هؤلاء النجوم الصغار . 

5- ألين خليلوفيتش

أفضل المواهب الكرواتية الشابة على الإطلاق، فهذا النجم الصغير يتمتع بمهارة فائقة، ولقد تنبأ الكثير من النقاد الرياضيين بأنه سيتفوق على مواطنه ولاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني لوكا مودريتش . 

ولقد انضم هذا النجم الصغير الدولي الصغير الذي شارك مع منتخب بلاده لأول مرة عام 2012، وهو لا يزال في الـ 16 من عمره إلى فريق برشلونة الإسباني عام 2014 وتمت إعارته إلى نداي سبورتنج خيخون . 

4- جوليان براندت

يعتبر لاعب فريق بايرن ليفركوزن الألماني من أكثر المواهب الشابة الألمانية مهارةً وتالقاً في الفترة الأخيرة، ولقد شارك براندت مع الفريق الألماني العريق في 55 مباراة أحرز خلالها 9 أهداف . 

المزيد : عندما تتلاعب كرة القدم بأعصابك! (فيديو)

3- ديلي آلي 

بجانب رحيم ستيرلنج ولوك شو بالإضافة إلى هاري كين يعتبر ديلي نجم فريق توتنهام من أبرز لاعبي المنتخب الإنجليزي الأول لكرة القدم في الفترة الحالية، فعلى الرغم من سنه الصغير إلا أنه يعتبر لاعباً أساسياً في فريقه توتنهام الذي ينافس على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم. 

2- دونا روما 

تخيل أنك تحمي عرين نادي بقيمة وعراقة نادي الميلان الإيطالي، وأنت لا تزال في الـ16 من العمر على الرغم من الرهبة الكبيرة لم يشعر دونا روما أو بوفون الجديد، كما يلقب في إيطاليا بالخوف عندما أسندت له هذا المهمة. 

المزيد : ميسي يتسبب بكسر يد مشجعة فياريال (فيديو)

1- كينغسلي كومان 

بعد نشأته في أكاديمية باريس سان جيرمان تحول النجم الفرنسي الشاب إلى العملاق الإيطالي نادي اليوفنتوس، وهو يبلغ من العمر 18 عاماً فقط، ثم انتقل على سبيل الإعارة إلى عملاق آخر، ولكن هذا المرة في ألمانيا وهو بايرن ميونخ . 

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

كأنه نايم في المباراة ..سخرية من أداء «غوميز» في مباراة الهلال والاتحاد (فيديو)

تعرض النجم الفرنسي "بافيتيمبي غوميز"، لانتقادات قوية من قبل الجماهير الهلالية عقب انتهاء مباراة الهلال والاتحاد بتقدم الزعيم بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة...