نجوم حصدوا الملايين من أضخم الحملات الدعائية (فيديو)

main image

الحملات الإعلانية الدعائية للمنتجات الاستهلاكية، تلجأ إليها الشركات لتحقيق رواجاً لمنتجاتها، وتحقيق نسب أرباح مرتفعة، وكلما زادت كلفة تلك الإعلانات وتميزت أفكارها ارتفعت معها نسبة العوائد.

وفى كثير من الأحيان أصبحت شركات الدعاية تلجئ إلي الاستعانة بالنجوم من شخصيات عامة ومشاهير هوليوود، ومشاهير الرياضة من أجل الترويج لتلك المنتجات والاستفادة من شهرة تلك الشخصيات، وتحقيق انتشار أوسع.

اقرأ أيضا: نجوم العرب قبل الشهرة.. هل غيّر المال مظهرهم؟

بريتني سبيرز

شاركت الفنانة الأمريكية بريتني سبيرز في إحدى الحملات الدعائية لبيبسي عام 2002، والتي وصلت تكلفتها إلى ما يقرب من 8.1 مليون دولار.

بروس ويليس

شاركت الفنان الشهير بروس ويليس ومعه مجموعة من النجوم الإنجليز في إحدى الحملات الإعلانية التي أطلقتها إحدى شركات التأمين الإنجليزية، والتي وصلت تلكفة تلك الحملة إلى 13.4 مليون دولار، عام 2008.

نجوم أنفقوا الملايين للتأمين على بعض أعضائهم (صور)

جورج بوش

في الحقيقة لم تكن مشاركة الرئيس الأمريكي الأسبق في تلك الحملة بهدف الترويج لمنتج معين، ولكن الهدف الحقيقي كان الترويج لنفسه من أجل تحسين صورته في المجتمع الأمريكي أثناء فترة حكمه 2004، والتي اهتزت فيها صورته بسبب قراراته الخاطئة، وكانت تكلفة تلك الحملة 14.2 مليون دولار أمريكي.

نيكول كيدما

تربعت الفنانة الأسترالية نيكول كيدمان على رأس تلك القائمة، بمشاركتها في الحملة الدعائية لعطور شانيل، والتي كانت تكلفتها 33 مليون دولار، الإعلان الذي يستغرق دقيقتين تقريباً سيمنحك شعوراً بأنك تشاهد عرضاً ترويجياً لأحد أقوى أفلام هوليوود، وليس إعلاناً لعطر Chanel No.5.

اقرأ أيضا: قرصان صور جينيفر لورانس العارية يواجه السجن

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير