تمارين للتخلص من ترهل الصدر عند الرجال (فيديو)

main image

إن مشكلة ترهل الصدر لدى الرجال أو ما يعرف طبياً بالتثدي أكثر المشاكل إحراجاً على الإطلاق بالنسبة للرجال، فبجانب المظهر غير اللائق قد تؤثر هذه المشكلة على علاقة الرجل الاجتماعية أو الأُسرية . 

5 تمارين تحسن آدائك الجنسي

فقد يحجم الكثير من الرجال عن الزواج بسبب عدم تناسق أشكال أجسامهم ومعاناتهم من مشكلة ترهلات الصدر؛ لذلك يعرض لك هذا التقرير 5 تمارين سحرية؛ للتخلص نهائياً من هذه الترهلات المحرجة . 

1- Blast Off Push Up

يعتبر هذا التمرين ضمن أحد أنواع تمارين الضغط التقليدية المختلفة، ويعمل هذا التمرين على استهداف شد أجزاء الجلد المترهلة وتقوية عضلة الصدر وزيادة حجمها؛ حتى تملأ الجلد الزائد الذي تخلفه الترهلات. 

عضلات وقدرات جنسية مذهلة.. إليك هذه التمارين (فيديو)

يجب أن تمارس هذا التمرين الهام بشكل متواصل  لمدة لا تقل عن الـ5 دقائق يومياً، ولا تستخف بالمدة الزمنية لهذا التمرين، فعند تجربته ستختبر مدى صعوبته وتأثيره الرائع على عضلات الصدر .

2- Incline DB chest Press

يعمل هذا التمرين على استهداف العضلات الوسطى والعلوية لعضلات الصدر ليكسبها الضخامة المطلوبة؛ لكي تملأ الترهلات وتحتل الأماكن الفارغة في الجلد الزائد، فاكتساب العضلات الضخامة سوف يخلصك من الترهلات بسبب امتلاء المساحات الفارغة بالعضلات. 

مارس هذا التمرين على شكل 5 مجموعات، ولكن بشرط أن تختار الأوزان الحديدية المناسبة لك، والتي يمكنك أن تقوم بما لا يقل عن الـ10 تكرارت بها. 

التمارين الرياضية ليست لتقوية العضلات فقط بل والقدرة الجنسية أيضاً

تمارين صعبة ولكنها الأفضل لعضلات البطن (فيديو)

3- Cross-over Push-up 

على الرغم من بساطته إلا أنك سوف تبذل الكثير من المجهود أثناء ممارستك لهذا التمرين، الذي يستهدف شد الترهلات المزعجة لعضلات الصدر وتقوية العضلات. 

قم بممارسة هذا التمرين على شكل 4 مجموعات كل مجموعة لا تقل عن 60 ثانية . 

4- Dumbbell Chest Fly

هو التمرين الأهم على الإطلاق، فهذا التمرين يزيد من المساحة التي تحتلها العضلات عن طريق المساهمة وتمددها واكتسابها الضخامة المطلوبة، ويعد هذا التمرين من التمارين الأساسية لعضلات الصدر . 

وأهم ما يجب الانتباه إليه عند ممارسة هذا التمرين هو حمل الأوزان الحديدية المناسبة، وعدم المباعدة بين ذراعيك كثيراً؛ حتى لا تتعرض للأوجاع أو التمزقات المزعجة. 

هذا تنتصر عليك الدهون رغم ممارستك للتمارين! (صور)

ويجب أن تمارس هذا التمرين على شكل 5 مجموعات تحتوي كل منها على ما لايقل عن 12 تكراراً، ولا يزيد على الـ15 تكراراً.  

لقصار القامة .. 3 تمارين فقط ستجعلك طويلاً ! (فيديو)

5- Flat bench Dumbbell Chest Press

يحاكي هذا التمرين ما تقوم به أثناء أداء تمارين الضغط الكلاسيكية دون أوزان، ولكن مع اختلاف أنك في هذا التمرين تتحمل عضلات صدرك وزن الأحمال الحديدية التي تقوم برفعها . 

ولا تقل أهمية هذا التمرين عن التمرين السابق، فهو يعطيك ضخامة فورية لعضلات الصدر، وستلاحظ الفرق بنفسك بعدة عدة أسابيع من ممارسته بانتظام في الصالة الرياضية . 

وعليك أن تمارس هذا التمرين على شكل 5 مجموعات تحتوي كلٌّ منها على ما لايقل عن 12 تكراراَ ولا يزيد على الـ15 تكراراً.  


5 تمارين تحسن آدائك الجنسي

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من لياقة