علامات غريبة تدل أنكما أصبحتما روحاً في جسدين!

main image

على الرغم من أن الاهتمام بالنظافة الشخصية، وتجنب بعض العادات السيئة من أهم العوامل التي تساهم في زيادة الحب والرغبة الجنسية لدى الرجل والمرأة، إلا أن هناك بعض العادات التي قد تبدو مقززة، ولكنها تدل على وصول الرجل وزوجته إلى أقصى حدود الراحة النفسية والتفاهم. 

علامات تدل على عشق زوجتك لك (صور)

في هذا التقرير سوف تتعرف على أهم تلك العادات التي على الرغم من أنها ليست جميلة جداً إلا أنها تعني أنك وزوجتك أصبحتما في قمة التفاهم النفسي والبدني. 

1- لماذا لا تغلق الباب؟! 

من الطبيعي أن الإنسان يغلق باب دورة المياه عند قضاء حاجته فهذا التصرف يعد أمراً غريزياً وعفوياً، إلا أن هناك الكثير من الأزواج لا يغلقون أبواب دورات المياه وراءهم عند قضاء حاجتهم . 

وعلى الرغم من أن هذا الأمر يبدو مقززاً، أو غير مألوف إلا أن المتخصصين في علم النفس لا يرون في هذا الأمر أي مشاكل، بل بالعكس فهذا الفعل يدل على الراحة النفسية والاطمئنان لشريك حياتك.

 فأنت لا ترتدي الملابس عندما تمارس العلاقة الجنسية مع زوجتك، وكذلك هى لذلك الشعور بالخجل من أن تراك زوجتك في هذا الوضع الطبيعي أصبح من الماضي. 

2- مناقشة المواضيع الهامة 

على الرغم من أن ديننا الإسلامي الحنيف حثنا على أن نستمر طويلاً في الجلوس داخل دورات المياه، إلا أن معظم الأزواج تجدهم يتجادلون كثيراً في أمور الحياة أثناء التواجد في دورة المياه، ولا أحد يعلم لماذا يحدث هذا الأمر حتى الآن؟ 

3- رائحة الأنفاس لا تهم

لا تصبح رائحة أنفاسك بأفضل حالاتها بعد استيقاظك من النوم مباشرةً بكل تأكيد، وهو الأمر الذي يجعلك تتحاشى الكلام، أو حتى فتح فمك قبل ان تقوم بغسل أسنانك. 

ربما بعد الزواج بفترة لن تصبح رائحة الأنفاس الصباحية تهم كثيراً، فمع الوقت تصبح هذه المشكلة طبيعية وعادية؛ لذلك لا تبخل من أن تطبع بعض القبلات على وجه زوجتك بعد الاستيقاظ من النوم مباشرة، فهذا الأمر قد يغير مزاجها إلى الأفضل؛ حتى تخلدا إلى النوم سوياً في المساء. 

5 أسئلة تريد زوجتك طرحها ولكن خوفها يمنعها!

4- هل أنت من فعل ذلك؟! 

بالطبع تعتبر عملية إطلاق الريح من أكثر الأمور تقززاً، وإثارة للضحك في نفس الوقت، ولكن في بعض الأوقات يكون هذا الأمر خارجاً عن السيطرة، ولا يد لك في التحكم به. 

لذلك إذا كنت تفعل هذا الأمر أمام زوجتك، أو العكس دون خجل فلابد أنك تعيش حياة زوجية رائعة، فالعفوية وعدم التكلف كثيراً تجعل الأمور أكثر سهولة بالنسبة إلى الطرفين. 

5- الوزن مجرد رقم 

تتغير أوزان الرجال والنساء بعد الزواج والإنجاب، فالكثير من النساء تكتسبن الوزن الزائد وتتغير أشكال أجسادهن نتيجة الرضاعة والحمل، وإذا كنت تعتبر الوزن مجرد رقم ولا يؤثر هذا الأمر على مقدار حبك لشريكة حياتك، فهذا الأمر سيجعلها أكثر إرادة لإنقاص وزنها، فتقديرك لها يجعلها تفعل كل ما تستطيع من أجل إرضائك.

6- المرض لا يهم

في فصل الشتاء من الطبيعي أن يصاب معظم البشر بنزلات البرد، بالإضافة إلى الكثير من الأمراض وعلى الرغم من أن الأطباء ينصحون دائماً بالابتعاد عن الشخص المصاب؛ حتى لا ينتشر المرض عن طريق المخاط أو اللعاب إلا أن المرض ليس سبباً كافياً للتوقف عن تقبيل زوجتك أو العكس . 

فإذا كنت تمارس حياتك الطبيعية مع زوجتك على الرغم من أن أحدكما مصاب بالمرض، فهذا من أكثر الأدلة على مقدار الحب الكبير الذي يكنه كل طرف للآخر. 

هكذا تنتقم من زوجتك بكل براءة! (فيديو)

7- مشاركة الطعام

يشعر الكثير من الناس بالتقزز من مشاركة الأشخاص الآخرين الطعام معهم، ولكن يجب أن يتوقف هذا الأمر بعد الزواج فكما تشاركك زوجتك حياتك بما فيها من مواقف مفرحة ومحزنة سوف تود أيضاً مشاركتك لطعامك وشرابك!.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أنت والمرأة