«جاغوار» و«بورش».. لعشاق السيارات الفاخرة جربوا هذه العطور

عطر بنتلي الاول صدر عام 2013

عطور بنتلي توحي بالذكورية والفخامة

جاغوار طرحت عطرها الاول عام 1998

عطر بايس احدث إصدار تزامن مع طرح سيارة جاغوار بايس

طرحت فيراري منذ العام 1999 عشرة عطور

تنوع كبير في عطور فيراري بسمة واحدة المغامرة والجرأة

رولز رويس تعاونت مع شركة ثامين لانتاج عطر ريغنت ليذر

مرسيدس دخلت على خط انتاج العطور عام 2012

بورش تتميز بعطورها الذكورية والمنعشة في الوقت عينه

فيما مضى كانت أفضل العطور تأتي من مصدرين: شركات العطور ودور الأزياء. لكن هذا الواقع تبدل كثيراً خلال السنوات الماضية، وباتت مصادر عدة تنتج العطور، من شركات تصنيع الأحذية مروراً بأشهر الطهاة وصولاً إلى شركات تصنيع السيارات.
 
ورغم أن جميع هذه الجهات تنتج العطور الرائعة؛ لكن قلة منهم تمكنت من إنتاجها بالتنوع الذي احترفته شركات صناعة السيارات. تفوق ليس بمستغرب، فالشركات التي تصنع سيارات فاخرة بأداء خرافي ستحرص على أن تتضمن العطور التي ستنتجها السمات نفسها، فإن كنت تعشق السيارات الفاخرة، فإن هذه العطور مخصصة لك.
 

بدأت الشركة في العام ٢٠١٣ بإنتاج عطور مستوحاة من الأصالة والعراقة والفخامة التي تتمتع بها سياراتها. أصدرت في ذلك العام بنتلي وبنتلي إنتس، وخلال الأعوام اللاحقة تم إصدار ٧ عطور جديدة.

عطر بنتلي من العطور الذكورية، ويعتمد على روائح الجلود والأخشاب الفاخرة. يحتوي على البرغموت والفلفل الأسود وأوراق الغار مع أخشاب الأرز والباتشولي والمسك.

بنتلي إنتنس يتمتع برائحة أقوى من العطر السابق؛ ما يجعله أكثر فخامة، ويحتوي على الغيرانيوم الإفريقي وأجود أنواع البخور والقرفة والجلود وخشب الصندل.

عطران آخران رائعان وهما بنتلي أزور وبنتلي أبسوليوت، وهما مخصصان، وخلافاً للعطرين السابقين، للصيف. أبسوليوت يحتوي على الخشب والتوابل والعود المدخن ما يجعله مثالياً لفترة الليل.

عطور جاغوار

 
 

العطر الأول الخاص بشركة جاغوار ظهر في العام ١٩٩٨، وحالياً هناك أكثر من ٨ عطور في الأسواق. جاغوار بايس هو أحدث الإصدارات، وتزامن مع إطلاق سيارة جاغوار إف بايس الرياضية الجديدة. العطر هذا يحتوي على البهارات والعود، وله رائحة عطرية قوية بسبب الفلفل الأسود، وإكليل الجبل والعود.

عطر جاغوار، هو العطر الأول الذي أنتجته الشركة، تم إعادة إطلاقه مؤخراً، وهو يحمل رائحة كلاسيكية ساحرة ومنعشة قوامها الأعشاب والبهارات. جاغوار كلاسيك يحتوي على روائح البرتقال والتوت والعرعر والخزامى، والبرتقال الصيني والريحان والزنجبيل، وزهرة اللوتس والأخشاب.  

هل يمكن للرجل أن يرتدي ساعة نسائية؟ هل تجرؤ؟

عطور فيراري

 

بسرعة تضاهي سرعة سياراتها تمكنك فيراري منذ العام ١٩٩٩، وحتى يومنا هذا من إصدار أكثر من ١٠ عطور. فيراري مان إن رد هو أحدث الإصدارات، ويعبر عن كل ما هو مثير في فيراري. الشجاعة وروح المغامرة. يحتوي على البرقوق الأصفر، التفاح الأحمر، حب الهان، اللافندر، التونكا، أخشاب الأرز وصمغ الفستوس العطري.

فيراري برايت نيرولي من العطور الحمضية، التي تستحق التجربة. فتيفير إسانس من العطور الدافئة الحسية، أما عطر بيور لافندر فيملك رائحة أشبه بروائح الصابون المنعشة. أما إن كنت تبحث عن الإثارة فعطر فيراري عود مخصص لك.

10 أخطاء يقع فيها معظم الرجال عند وضع العطور

رولز رويس

 
 

الشركة العريقة هذه لم تدخل مجال صناعة العطور مباشرة، بل أصدرت عطر ريغنت ليذر بالتعاون مع شركة إنتاج العطور ثامين. العطر هذا هو رائحة سيارات رولز رويس في قارورة أنيقة. يحتوي على روائح الجلود والفانيلا الكريمي، والحامض. والنتيجة النهائية تجسيد مثالي لجمال وروعة سيارات رولز رويس.

مرسيدس بنز

 
 

دخلت مرسيدس حديثاً على خط إنتاج العطور، وطرحت إصدارها الأول عام ٢٠١٢. وقد حرصت الشركة على إصدار عطور للنساء والرجال على حد السواء. يحتوي على الليمون، البرغموت، البنفسج، الفلفل الأسود، جوزة الطيب، صمغ راتنجي، العطر البتشولي وأخشاب الأرز. أما أحدث الإصدارات فهو ذا ستار، والذي صدر العام الحالي وهو العطر الذي يفيض إثارة وذكورية. 

يحتوي على روائح الأخشاب العطرية، أوراق أشجار الأرز، ورائحة مميزة وخاصة بالعطر، وهي أخشاب الورد التي تستخدم عادة في صناعة الآلات الموسيقية

عطور بورش

الإصدار الأحدث صدر العام الفائت، وهو بالاديوم وهو مخصص للرجل عاشق السرعة والمغامرة. العطر مستوحى من البالاديوم، وهو عنصر كيميائي، أما مكونات العطر فهي حب الهان واللافندر والغرنوقي والأخشاب والكهرمان والباتشولي. بورش أنتنس من العطور التي تستحق التجربة، أيضاً فهو منعش وأنيق وذكوري للغاية. يتضمن روائح الصنوبر والعنب الأزرق والقرفة والفيفتير.

 خدع وتقنيات للتمتع بمظهر أنيق.. على كل رجل أن يعرفها

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

ماركات عالمية.. تعرف على أحدث موديلات بنطلون جينز لعام 2019

لا يوجد رجل لا يملك بنطلون جينز أزرق أو أسود في خزانة ملابسه، فهي من القطع الرئيسة التي لا تخلو أي خزانة منها، خاصة أنها مُتعددة الاستخدامات، وتناسب احتياجاتك المختلفة، وتلائم الكثير من المناسبات،...

أحدث موديلات القمصان الرجالي.. ما أرقى الماركات للمناسبات الرسمية؟

القمصان من قطع الملابس الرئيسة التي يرتديها الرجال طوال الوقت، لذلك عندما تختار واحدًا جديدًا، فمن الضروري أن تكون حريصًا على ما يكون مناسبًا، وتنتقي قميصًا يناسب جسمك، ويلائم أسلوبك وطريقتك في...

طريقة لفرد الشعر ولمعانه لـ 6 أشهر.. وأخطاء كارثية تدمر فروة الرأس

يلجأ شباب كثيرون إلى عملية فرد الشعر؛ للحصول على شعر لامع وجذاب؛ فالشعر الأملس حلمهم المفضل، وتعددت طرق فرد الشعر بين الطبيعية والكريمات التي تعطي نتائج مذهلة تستمر شهورًا. ومع اختلاف طرق فرد...