شاهد العرض الأول لهاتف iPhone 5se ومواصفاته

main image
أعلنت أبل أمس الإثنين، عن هاتفها الذكي صغير الحجم أيفون إس إي iPhone SE بشاشة 4 إنش وشبيه من حيث التصميم إلى حد يكون مطابقاً لهاتفي أيفون 5 وأيفون 5 إس.
 
 
هذا الهاتف كما ذكرنا بشاشة 4 إنش تعمل بدقة 1136×640 وبكسل بكثافة 326 بكسل في الإنش، ويعمل بمعالج Apple A9 ثنائي النواة تردد 1.85 غيغاهرتز مع معالج رسوميات PowerVR GT7600 سداسي النواة.
 
هاتف iPhone SE مزود بكاميرا خلفية بدقة 12 ميغابكسل من نوع iSight مشابهة إلى حد كبير بكاميرا الهواتف الحالية، وقادرة على تسجيل فيديو 4K وبكاميرا أمامية دقة 1.2 ميغابكسل مع ميزة Retina Flash التي تضيء فيها الشاشة أعلى بثلاث مرات؛ من أجل التقاط صور سيلفي بجودة عالية.
 
الزر الرئيسي في iPhone SE أصغر من نظيريه المذكورين مع حساس للبصمة Touch ID ويدعم تقنية الدفع الإلكتروني Apple Pay ويزن حوالي 113 غراماً.
 
أخيراً هاتف iPhone SE بسعر يبدأ من 399 دولاراً بالنسبة للإصدار المزود بسعة تخزين 16 غيغابايت، فيما الإصدار الآخر 64 غيغابايت بسعر 499 دولاراً؛ حيث ستتم تسجيل الطلبات المسبقة اعتباراً من يوم الرابع والعشرين من مارس الحالي على أن يطلق في الأسواق يوم الحادي والثلاثين من هذا الشهر أيضاً وبأربعة ألوان.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من علوم وتكنولوجيا