شاهد تصاميم قمصان منتخبات يورو 2016 (صور)

شاهد تصاميم قمصان المنتخبات المشاركة في يورو 2016 (صور)

هي المشاركة الأولى لتلك الدولة الأوروبية الصغيرة في بطولة كأس الأمم الأوروبية على الإطلاق، ولقد أطلقت شرطة ماكرون الإيطالية للتجهيزات الرياضية تصميماً خاصاً لقميص المنتخب الألباني؛ حيث زودت الفريق بثلاثة ألوان مختلفة للزي الذي سيرتديه المنتخب.

النمسا :يرتبط الاتحاد النمساوي مع شركة بوما الألمانية منذ سنوات عديدة، ولقد أعلنت الشركة الألمانية التصميم الجديد للفريق النمساوي المشارك في يورو 2016

بلجيكا :على الرغم من أن أفضل إنجازاتها، كان تحقيق المركز الثاني في بطولة كأس الأمم الأوروبية عام 1980، إلا أن الجيل الحالي للمنتخب البلجيكي يعتبر الأقوى على الإطلاق، بسبب وجود هازارد ولوكاكو، بالإضافة إلى كومباني وفيلايني.

البوسنة :لم يصدق المواطنون البوسنيون أنفسهم وهم يشاهدون رفاق إيدن دجيكو وبيانيتش، لاعبي فريق روما الإيطالي وهما يصعدان بمنتخب بلادهم للمشاركة في البطولة الأوروبية الأعرق؛ فهي المرة الأولى التي سيشارك فيها المنتخب المسلم في هذه البطولة.

كرواتيا:المربعات الحمراء والبيضاء، هو التصميم الذي يزين قميص المنتخب الكرواتي لكرة القدم منذ قديم الأزل، وهو الأمر الذي حافظت عليه أيضاً شركة نايكي الأمريكية، التي أعلنت عن التصميم الجديد للمنتخب الكرواتي.

الدنمارك : درجتان من اللون الأحمر الداكن مقسمان إلى نصفين بطول القميص، هذا أهم ما يميز تصميم الزي الجديد للمنتخب الدانماركي.

سلوفاكيا :أعلنت شركة بوما الألمانية عن التصميم الجديد لقميص المنتخب السلوفاكي، الذي غلب عليه اللون الأبيض التقليدي، مع الخطوط الزرقاء العريضة عند الكتفين.

بولندا : ارتدى نجم الكرة البولندية وهداف العملاق البافاري، ليفاندوفسكي، التصميم الجديد الذي أصدرته نايكي الأمريكية لقميص المنتخب البولندي لكرة القدم، ولم يختلف الشكل الجديد للزي كثيراً عن سابقه.

اَيسلندا : أعلنت شركة إيرييا الإيطالية عن التصميم الجديد للمنتخب الاَيسلندي، الذي حقق مفاجأة كبيرة بالتأهل لنهائيات كأس الأمم الأوروبية، ويغلب اللون الأزرق الذي يمثل الطبيعة البحرية لهذا البلد، على لون قميص المنتخب الوطني الجديد، يتخلله خط أحمر عريض على الصدر الأيسر للاعب.

إيرلندا الشمالية : القميص الأخضر التقليدي يقطعه خط أزرق قادم بشكل عرضي، هذا أبرز ما جاء في تصميم أديداس الألمانية لزي منتخب أيرلندا الشمالية.

جمهورية إيرلندا : سيذكرك تصميم هذه القميص بفترة التسعينيات، ففي بعض الأحيان تصبح العودة للماضي مطلوبة!

إنجلترا : لطالما امتازت تصاميم المنتخب الإنجليزي لكرة القدم بالأناقة والتجدد؛ فلقد أزاحت شركة نايكي الستار عن القميص الجديد لمنتخب الأسود الثلاثة، الذي جاء باللونين: الأحمر والأبيض التقليديين.

ويلز : كيف لا تتأهل تلك الدولة العريقة وهي تمتلك جاريث بيل، الذي يعتبر من ضمن أفضل لاعبي العالم في الوقت الحالي، ولقد أصدرت شركة أديداس التصميم الجديد للمنتخب الويلزي، الذي يمتاز باللون الأحمر، منذ أيام قليلة.

فرنسا: درجتان من اللون الأزرق، الذي هو اللون التاريخي للمنتخب الفرنسي، هو أبرز ما يميز التصميم الجديد لمنتخب الدولة المستضيفة.

إسبانيا : بطلة أوروبا لـ 3 مرات، وأحد أقوى المنتخبات الأوروبية في الوقت الحالي .

تركيا : بعد غياب دام عدة سنوات، استطاع المنتخب التركي التواجد هذه المرة يورو 2016، ولقد أصدرت نايكي قميصاً شبكياً رائعاً لأحفاد الدولة العثمانية.

رومانيا :لم يطرأ أي تغيرات جديدة على قميص المنتخب الروماني لكرة القدم سوى إضافة ياقة زرقاء مفتوحة.

روسيا : بطلة أول نسخة من بطولات كأس الأمم الاوروبية التي أُقيمت عام 1960.

سويسرا : لا ندري هل سيستطيع النجم السويسري شاكيري العبور بمنتخب بلاده إلى دور الـ 16 أم لا ؟! .

السويد : سيرتدي رفاق السلطان زلاتان إبراهيموفيتش، التصميم الجديد الذي أعلنت عنه أديداس، والذي امتاز ببساطته الشديدة ولونه الأصفر المعتاد.

إيطاليا : الزي الأبيض الاحتياطي التقليدي، تقطعه الألوان المكونة للعلم الإيطالي بطول القميص، هذا هو أهم ما يميز التصميم الجديد لشركة بوما الألمانية، الخاص بالأتزوري.

البرتغال :اللون الأحمر، والخطوط الخضراء الجانبية التي تمثل ألوان العلم البرتغالي، هو أهم ما اهتمت به نايكي عند تصميم الزي الجديد للمنتخب البرتغالي، الذي يقوده الآن أحد أفضل لاعبي كرة القدم عبر التاريخ، كريستيانو رونالدو.

أقل من ثلاثة أشهر فقط، هي المدة الزمنية التي تفصل عشاق ومحبي كرة القدم عن مشاهدة أقوى فرق القارة الأوروبية، وهى تتصارع على لقب بطولة كأس الأمم الأوروبية .

المزيد: أغنى 10 أندية كرة قدم في العالم (فيديو)

وكالمعتاد، وقبل كل حدث رياضي ضخم، تقوم شركات التجهيزات الرياضية بتقديم تصاميم جديدة لقمصان المنتخبات الوطنية الكروية، من أجل نيل استحسان الجماهير والإقبال على شراء منتجات هذه الشركات.

وفي التقرير التالي، سوف تشاهد أجمل التصاميم الجديدة لقمصان الفرق المشاركة في اليورو القادم.

1- المانيا

 أعلنت شركة أديداس الألمانية عن قميص المنتخب الألماني الجديد، صاحب الرقم القياسي في الفوز بلقب هذه البطولة العريقة، بالاشتراك مع المنتخب الأسباني؛ حيث تحتوي خزائنه على 3 ألقاب لكأس أُمم أوروبا.

2- أوكرانيا 

لم يختلف التصميم الخاص بالمنتخب الأوكراني الذي طرحته شركة أديداس الألمانية في الأسواق، عن التصاميم السابقة إلا في بعض الخطوط العرضية في منتصف القميص.

المزيد : شاهد حذاء "قرد النار" الأغلى في العالم ! (فيديو)

3- ألبانيا 

هي المشاركة الأولى لتلك الدولة الأوروبية الصغيرة في بطولة كأس الأمم الأوروبية على الإطلاق، ولقد أطلقت شرطة ماكرون الإيطالية للتجهيزات الرياضية تصميماً خاصاً لقميص المنتخب الألباني؛ حيث زودت الفريق بثلاثة ألوان مختلفة للزي الذي سيرتديه المنتخب.

المزيد : لهذا كان يتمنى نيمار انضمام رونالدو إلى برشلونة ! (فيديو)

4- النمسا

يرتبط الاتحاد النمساوي مع شركة بوما الألمانية منذ سنوات عديدة، ولقد أعلنت الشركة الألمانية التصميم الجديد للفريق النمساوي المشارك في يورو 2016.

5- بلجيكا 

على الرغم من أن أفضل إنجازاتها، كان تحقيق المركز الثاني في بطولة كأس الأمم الأوروبية عام 1980، إلا أن الجيل الحالي للمنتخب البلجيكي يعتبر الأقوى على الإطلاق، بسبب وجود هازارد ولوكاكو، بالإضافة إلى كومباني وفيلايني.

رسالة قوية من الميلان إلى جميع أندية إيطاليا! (فيديو)

6- البوسنة

لم يصدق المواطنون البوسنيون أنفسهم وهم يشاهدون رفاق إيدن دجيكو وبيانيتش، لاعبي فريق روما الإيطالي وهما يصعدان بمنتخب بلادهم للمشاركة في البطولة الأوروبية الأعرق؛ فهي المرة الأولى التي سيشارك فيها المنتخب المسلم في هذه البطولة.

7- كرواتيا

المربعات الحمراء والبيضاء، هو التصميم الذي يزين قميص المنتخب الكرواتي لكرة القدم منذ قديم الأزل، وهو الأمر الذي حافظت عليه أيضاً شركة نايكي الأمريكية، التي أعلنت عن التصميم الجديد للمنتخب الكرواتي.

8- الدنمارك

درجتان من اللون الأحمر الداكن مقسمان إلى نصفين بطول القميص، هذا أهم ما يميز تصميم الزي الجديد للمنتخب الدانماركي.

9- سلوفاكيا 

أعلنت شركة بوما الألمانية عن التصميم الجديد لقميص المنتخب السلوفاكي، الذي غلب عليه اللون الأبيض التقليدي، مع الخطوط الزرقاء العريضة عند الكتفين.

10- بولندا

ارتدى نجم الكرة البولندية وهداف العملاق البافاري، ليفاندوفسكي، التصميم الجديد الذي أصدرته نايكي الأمريكية لقميص المنتخب البولندي لكرة القدم، ولم يختلف الشكل الجديد للزي كثيراً عن سابقه.

11- اَيسلندا

أعلنت شركة إيرييا الإيطالية عن التصميم الجديد للمنتخب الاَيسلندي، الذي حقق مفاجأة كبيرة بالتأهل لنهائيات كأس الأمم الأوروبية، ويغلب اللون الأزرق الذي يمثل الطبيعة البحرية لهذا البلد، على لون قميص المنتخب الوطني الجديد، يتخلله خط أحمر عريض على الصدر الأيسر للاعب.

كان يا مكان.. بطل يدعى إيدجار ديفيد! (فيديو)

12 - إيرلندا الشمالية

القميص الأخضر التقليدي يقطعه خط أزرق قادم بشكل عرضي، هذا أبرز ما جاء في تصميم أديداس الألمانية لزي منتخب أيرلندا الشمالية. 

13- جمهورية إيرلندا 

سيذكرك تصميم هذه القميص بفترة التسعينيات، ففي بعض الأحيان تصبح العودة للماضي مطلوبة! 

14- إنجلترا

لطالما امتازت تصاميم المنتخب الإنجليزي لكرة القدم بالأناقة والتجدد؛ فلقد أزاحت شركة نايكي الستار عن القميص الجديد لمنتخب الأسود الثلاثة، الذي جاء باللونين: الأحمر والأبيض التقليديين.

15- ويلز

كيف لا تتأهل تلك الدولة العريقة وهي تمتلك جاريث بيل، الذي يعتبر من ضمن أفضل لاعبي العالم في الوقت الحالي، ولقد أصدرت شركة أديداس التصميم الجديد للمنتخب الويلزي، الذي يمتاز باللون الأحمر، منذ أيام قليلة.

16- فرنسا

درجتان من اللون الأزرق، الذي هو اللون التاريخي للمنتخب الفرنسي، هو أبرز ما يميز التصميم الجديد لمنتخب الدولة المستضيفة. 

فقط لأنه بيرلو ! (فيديو)

17- إسبانيا 

بطلة أوروبا لـ 3 مرات، وأحد أقوى المنتخبات الأوروبية في الوقت الحالي . 

18- تركيا 

بعد غياب دام عدة سنوات، استطاع المنتخب التركي التواجد هذه المرة يورو 2016، ولقد أصدرت نايكي قميصاً شبكياً رائعاً لأحفاد الدولة العثمانية.

19- رومانيا

لم يطرأ أي تغيرات جديدة على قميص المنتخب الروماني لكرة القدم سوى إضافة ياقة زرقاء مفتوحة.

20- روسيا

بطلة أول نسخة من بطولات كأس الأمم الاوروبية التي أُقيمت عام 1960. 

21- سويسرا 

 

لا ندري هل سيستطيع النجم السويسري شاكيري العبور بمنتخب بلاده إلى دور الـ 16 أم لا ؟! . 

22- السويد

سيرتدي رفاق السلطان زلاتان إبراهيموفيتش، التصميم الجديد الذي أعلنت عنه أديداس، والذي امتاز ببساطته الشديدة ولونه الأصفر المعتاد.

حذاء نايكي الجديد سيجعل رونالدو اللاعب الأسرع في التاريخ

23 - إيطاليا

الزي الأبيض الاحتياطي التقليدي، تقطعه الألوان المكونة للعلم الإيطالي بطول القميص، هذا هو أهم ما يميز التصميم الجديد لشركة بوما الألمانية، الخاص بالأتزوري.

24- البرتغال 

اللون الأحمر، والخطوط الخضراء الجانبية التي تمثل ألوان العلم البرتغالي، هو أهم ما اهتمت به نايكي عند تصميم الزي الجديد للمنتخب البرتغالي، الذي يقوده الآن أحد أفضل لاعبي كرة القدم عبر التاريخ، كريستيانو رونالدو.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

من هو نجم الهلال الذي أعلن اعتزاله قبل ساعات من انطلاق مونديال الأندية؟ (فيديو)

قرر أحد نجوم فريق الهلال السعودي تفجير مفاجأة مدوية، قبل ساعات قليلة من انطلاق مونديال كأس العالم للأندية، والذي يشارك فيه الهلال السعودي للمرة الأولى في تاريخه. وكشفت العديد من المصادر خبر...