الأسلحة والمكان.. أشياء يجب الانتباه لها في العلاقة الجنسية!

أشياء يحب كل رجل أن يفعلها في الفراش (صور)

ربما تكون العلاقة الجنسية ليست بالسهولة التي نعرفها عنها، فلكل من الرجل والمرأة احتياجات جنسية وعاطفية يريد كل طرف أن يراها، أو يشعر بها أثناء ممارسة الجنس. 

5 أسئلة تريد زوجتك طرحها ولكن خوفها يمنعها!

فلقد حدد علماء الطب النفسي بعد إجراء العديد من الدراسات الجنسية على شرائح مختلفة من الرجال بعض الأشياء التي يفضل الرجل أن يراها في زوجته أثناء ممارسة العلاقة الجنسية؛ لذلك سيتيح لك التقرير التالي التعرف على بعض هذه الأشياء التي يفضل الرجال القيام بها، أو رؤيتها أثناء ممارسة الجنس مع زوجاتهم. 

1- زمام المبادرة 

خلق الله تعالى الرجال بأفكار تختلف عن النساء في معظم الأشياء، والجنس أحد تلك الأشياء الذي تختلف عقول الرجال عن النساء في طريقة التفكير، فيها ففي أغلب العلاقات الجنسية تأتي الشرارة الأولى غالباً من الرجال، فهم أول من يأخذ المبادرة في دعوة زوجاتهم إلى الفراش. 

ولكن في بعض الأحيان يريد الرجل أن يشعر بأنه مرغوب من قِبل زوجته، وذلك عن طريق أن تأخذ هي زمام المبادرة، وتدعوه إلى الفراش لممارسة العلاقة الجنسية، فهذا الأمر ينعكس على الحالة النفسية للرجل بشكل إيجابي، وهو الأمر الذي يجعل العلاقة الجنسية أكثر إمتاعاً. 

2- ماذا عن الأسلحة الخفية؟

يشعر الرجل برغبة كبيرة في التجديد دائماً في أمور حياتهم المختلفة بما في ذلك العلاقة الجنسية؛ لذلك لن تجد رجلاً لايحب أن ترتدي له زوجته الملابس المثيرة التي تحرك بداخله الكثير من المشاعر. 

3- المداعبة

مثلما تعتبر عملية المداعبة من أهم مراحل العلاقة الجنسية للمرأة يفضل معظم الرجال الحصول على قسط، ولو قليلاً من المداعبة الجنسية قبل بدء عملية الاتصال الجنسي . 

فعملية المداعبة تطيل من أمد العلاقة الجنسية وتسمح للرومانسية بالدخول إلى تفاصيل العلاقة؛ حتى لايصبح الأمر متعلقاً بالجنس فقط. 

أسرار تتمنى زوجتك أن تعرفها عن الجنس!

4- في أي مكان 

مثلما ذكرنا من قبل أن الرجال يعشقون التجديد والتغير، فمن المؤكد أنك تفضل تغير المكان الذي تمارس فيه الجنس كل مرة، فلا تدع الأمر ينحصر على غرفة النوم فقط، بل حاول أن تمارس الجنس في أي مكان داخل المنزل، فممارسة الجنس بشكل عفوي وغريزي سوف تجعلك تختبر مشاعر لم تختبرها من قبل.

5- لا مزيد من وسائل الحماية

حاول أن لا تستخدم الواقي الذكري كثيراً إلا في حالات الضرورة أثناء ممارسة العلاقة الجنسية مع زوجتك؛ حتى يشعر كلا الطرفين بالآخر، فالملمس المطاطي للواقي الذكري يمنعك من الإحساس بنسبة كبيرة من المشاعر الرائعة.

6- الأوضاع الجديدة

يجب أن تختبر بعض الأوضاع الجنسية الجديدة، التي لم تقم بتجربتها من قبل لإضفاء المزيد من الإثارة والمتعة إلى العلاقة الجنسية، وتجنب الشعور بالملل والروتين لك ولزوجتك . 

علامات تدل على عشق زوجتك لك (صور)

7- اضحك!

التمتع بحس الفكاهة وسرد بعض النكات الضاحكة يجعل العلاقة الجنسية رائعة دون شك، كما يعزز الضحك التواصل بينك وبين زوجتك؛ لذلك حاول أن تجعل علاقتك الجنسية تجمع بين المتعة والضحك في وقت واحد. 

8- هي أولاً

على الرغم من نصيحة أطباء علم النفس المختصين بعدم التفكير في هذا الأمر كثيراً؛ حتى لا تصاب بالتوتر قبل العلاقة الجنسية إلا أن الرجال لا يستطيعون التفكير في كيفية جعل زوجاتهم يشعرن بالنشوة الجنسية أولاً . 

ولكن عليك عدم الإفراط في التفكير في هذا الأمر كثيراً؛ حتى لا تصاب بالتوتر وهو الأمر الذي سينعكس بشكل سلبي على أدائك الجنسي بكل تأكيد، فالذهن الصافي من أهم عوامل الحصول على علاقة جنسية رائعة للطرفين. 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أنت والمرأة

أنت في دولة وزوجتك في أخرى.. كيف تعملان على نجاح علاقتكما؟

العلاقات الزوجية التي يعيش قطباها متباعدين، ويوجد كل طرف فيها في مكان قد تكون الأصعب على الإطلاق، وتتطلب بذل جهد إضافي، والقيام بأمور ربما لا يفعلها الأزواج الذين يعيشون معاً في منزل واحد.ما يحدث في...

شروط استقدام الزوجة للمقيمين في السعودية.. وهذه الحالات ممنوعة

شروط استقدام الزوجة للمقيمين في السعودية، هي أكثر ما يشغل وجدان كل مغترب يريد استقدام أسرته والعيش بجوارهم، إلا أن كثيرين لا يعرفون ما الأوراق المطلوبة والشروط اللازمة وأيضاً الرسوم التى يتم دفعها...

وراءه أبعاد نفسية كارثية.. ما سر انجذاب النساء إلى الرجال المتزوجين؟

النساء العزباوات الجميلات قد يجدن أنفسهن مُنجذبات في بعض الأحيان إلى رجال متزوجين، وغالباً ما يدعو هذا الأمر إلى التساؤل، لماذا تنجذب فتاة عزباء صغيرة في السن، ولم تتزوج من قبل، إلى شخص تعرف أنه...