لأفضل صورة.. تطبيق يتيح التحكم في الطول والوزن..حمله الآن

main image

هواية التصوير لقيت اهتماماً كبيراً في الآونة الأخيرة، خاصة بين الشباب، وأصبحت متنفساً لهم؛ للتعبير عن أنفسهم ومتابعة الحياة من منظور جديد.

المزيد..حيلة ساذجة لاختراق بصمة الإصبع في الهواتف الذكية (فيديو)

ولكن التقاط الصور السيلفي والصور التقليدية بالهواتف الذكية أمر يمارسه الجميع كل يوم، دون الحاجة لأن تحصل على دورات تدريبية أو خبير يلقنك أفضل لحظات التقاط الصور، فلذلك تكون النتيجة في غالبية الأحيان غير مرضية لملتقطي تلك الصور.

ولكن هناك تطبيقاً جديداً "مجانياً" وفر على محبي التصوير والتقاط السيلفي عناء تعديل الصور، أو إعادة التقاطها أكثر من مرة؛ من أجل الحصول على أفضل لقطة.

فهذا التطبيق يعالج تشوهات الصور الناتجة عن الاهتزازات، أو التقاط الصور عن قرب مما يغير الأحجام الحقيقية للأشياء، بصورة بسيطة وسهلة ودون أدنى صعوبة.

يطلق على هذا التطبيق Spring، وهو تطبيق يستخدمه ما يقرب من 4 ملايين مستخدم على مستوى أكثر من 200 دولة حول العالم، وشهدوا له بالكفاءة، وهو متوفر أيضاً لكل من أنظمة iOS وأندرويد على حد سواء.

لتحميل التطبيق لأنظمة iOS مجاناً 

لتحميل التطبيق لانظمة أندرويد مجاناً

ويتيح لك التطبيق ثلاثة اختيارات بمجرد إدخال الصورة المراد تعديلها، وهى "أطول، أرفع، تعديل مقاسات الوجه"، وتلك الاختيارات تعالج الأخطاء الناتجة عن التصوير، والتي تجعل صاحب الصورة أقصر مما يبدو، أو أعرض على غير الحقيقية، أو تغير من مقاسات وجهه فتجعله ضخماً مثلاً.

فإذا أردت تعديل عرضك  بزيادة نحافتك، أو زيادة وزنك في الصورة، فقط ستضغط على العلامة المشار إليها في الصورة؛ لتبدأ في التحكم في عرضك المناسب في الصورة.

وإذا أردت تعديل طولك فستضغط على العلامة الموضحة في الصورة لتبدأ في تحديد طول نصفك العلوي ونصفك السفلي كلاً على حدة.

أما عن الوجه فالتطبيق يتيح لك تعديل وضعية واتجاه وجهك في الصورة إلى أعلى أو إلى أسفل، إضافة للتحكم في حجم الوجه كما موضح بالصورة.

يمكنك ملاحظة الفرق من خلال الصورة التالية، والتى توضح الصورة قبل وبعد التعديل.

المزيد..ما لا تعرفه عن تقنية NFC وسيجعلك تستغني عن البلوتوث

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من علوم وتكنولوجيا