العلاقة الجنسية مع زوجتك قد تتحول لمعركة ينتج عنها إصابات!

main image
صورتان
انتبه .. أضرار قد تتسبب بها لزوجتك أثناء الجنس (صور)انتبه .. أضرار قد تتسبب بها لزوجتك أثناء الجنس (صور)

انتبه .. أضرار قد تتسبب بها لزوجتك أثناء الجنس (صور)

مثلما تلبي العلاقة الجنسية احتياجات الرجل والمرأة العاطفية والجنسية، إلا أنك قد تتسبب ببعض الأضرار والإصابات المزعجة لزوجتك أثناء ممارسة العلاقة الجنسية. 

المزيد: حماتك مزعجة؟.. إذاً هكذا تتعامل معها

فالإصابات والأضرار واردة الحدوث أيضاً في العلاقة الجنسية، لذا يكشف لك هذا التقرير أهم تلك الإصابات وطرق تلافيها؛ حتى لا تتحول العلاقة الجنسية إلى كابوس مزعج بالنسبة إلى زوجتك.

1- انتبه إلى لحيتك

قد لا يبدو الأمر مهماً بالنسبة إليك، ولكن قد تسبب اللحية في حدوث الكثير من الالتهابات لجلد زوجتك إذا كانت تتمتع ببشرة حساسة، لذلك إذا أردت تجنب هذا الأمر ليس أمامك سوى خيارين أولهما أن تتأكد من أنك قمت بحلاقة شعر لحيتك جيداً قبل ممارسة الجنس. 

أما الخيار الثاني فهو ترك شعر لحيتك حتى يصبح طويلاً وناعماً، حتى يصبح ملمس وجهك ناعماً ومقبولاً بالنسبة إلى زوجتك أثناء تبادل القبلات أو ممارسة الجنس الفموي. 

المزيد: أسرار تتمنى زوجتك أن تعرفها عن الجنس!

2- أشعر بما تشعر به 

عليك أن تدرك عناء بعض الأوضاع الجنسية التي تتسبب بالأوجاع الرهيبة بالنسبة إلى المرأة، وذلك بسبب زاوية دخول العضو الذكري داخل المهبل أو بسبب تشنج عضلات الجهاز التناسلي للمرأة نتيجة التوتر أو الافتقار إلى اللياقة البدنية التي قد يتطلبها الوضع الجنسي الذي يفضله الزوج. 

ولتلافي هذه المشكلة قم بتغيير الوضع الجنسي باستمرار، واجعل عملية الاتصال الجنسي يتخللها بعض فترات الراحة؛ حتى تلتقط زوجتك أنفاسها وتقوم بتعديل وضعيتها، وأخيراً حاول أن تقلل من قوة الدفع لجسمك أثناء عملية الإيلاج. 

3- الكدمات

قد تبدو تجربة الأوضاع الجنسية العنيفة التي تعتمد على الاحتكاك العنيف بين العضو الذكري والمهبل، أمراً ممتعاً للمتزوجين حديثاً من الشباب بسبب شعور الطرفين بأقصى حدود المتعة الجنسية.

ولكن بالنسبة لمن هم في الأربعينيات من العمر قد تتسبب هذه الأوضاع بكدمات شديدة في عنق الرحم بالنسبة إلى الزوجة بسبب حساسية الأنسجة المكونة لعضلات الرحم في هذه السن.

لذلك عليك أن تختار الأوضاع الجنسية التي تتوافق مع العمر والحالية الصحية لك ولزوجتك. 

المزيد: الانكماش وأزمة الصباح.. 7 مشاكل جنسية يواجهها الرجال

4- إصابات الرقبة 

يميل بعض الرجال والنساء إلى ممارسة الجنس العنيف الذي يقوم فيه الرجال بسحب شعور زوجاتهن إلى الخلف أثناء الاتصال الجنسي، وعلى الرغم من أن هذا الأمر يضفي الكثير من الإثارة والمتعة إلى العلاقة الجنسية عليك الحذر عند استخدام هذه الطرق؛ حتى لا تتسبب بمشاكل في فقرات الرقبة لزوجتك.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أنت والمرأة