علامات تدل على عشق زوجتك لك (صور)

علامات تدل على عشق زوجتك لك (صور)

بالطبع يعتبر الحب هو الوقود والمحرك الأساسي للحياة الزوجية، التي تجمع بين الرجل والمرأة، وعلى الرغم من أن الكثير من الرجال يحبون زوجاتهم بدرجة كبيرة إلا أن عشق المرأة لزوجها يختلف تماماً عن حب الرجل لزوجته. 

المزيد : أسرار تتمنى زوجتك أن تعرفها عن الجنس!

فالله خلق المرأة بتكوين نفسي تتحكم فيه المشاعر والأحاسيس بشكلٍ كبير؛ لذا إذا أحبت المرأة زوجها بشدة بكل تأكيد فسوف يكون هذا الرجل من أسعد الرجال في العالم؛ لأنها ستملأ حياته بالسعادة إلى الأبد، وفي هذا التقرير سوف تتعرف على بعض العلامات الصغيرة، التي تدل على أن زوجتك تكن لك الكثير من مشاعر الحب والعشق. 

1- تريد قضاء الكثير من الوقت معك

إذا طلبت زوجتك منك البقاء معها المزيد من الوقت فلا تفكر في رفض هذا الطلب على الإطلاق، المرأة مثل الطفل الصغير عندما تشعر بالحب والأمان مع شخص ما لا تريد مفارقته أبداً لذلك حاول قضاء المزيد مع الوقت بجانب زوجتك؛ فهذا الأمر سوف يدخل الكثير من السرور إلى قلبها. 

فإذا كانت زوجتك تشعر بالملل معك، أو لا تشعر بالسعادة وأنت بجانبها فلن تطلب البقاء معها على الإطلاق . 

2- الكثير من الهدايا

إذا وجدت زوجتك تقدم لك الكثير من الهدايا الذكورية كالساعات والأقلام أو ربطات العنق، فيجب عليك ان تعلم أن زوجتك تفعل كل ما في وسعها؛ لكي تراك سعيداً بسبب حبها لك. 

فتقديم الهدايا من أكثر العلامات التي تدل على مشاعر  الحب والتقديرسواء من قبل الرجل أو المرأة . 

المزيد : حماتك مزعجة؟.. إذاً هكذا تتعامل معها

3- الكثير من الأكل

ليس من المعيب أن تعتبر أن تناول الطعام الشهي أهم من المشاعر لديك في بعض الأوقات، فأقصر طريق إلى قلب الرجل معدته لذلك إذا وجدت زوجتك تقوم بإعداد الوجبات الشهية المتنوعة فيجب عليك إدراك أنها تكن لك الكثير من مشاعر الحب والعشق، ولكنها تعبر عنها بطريقتها الخاصة.

4- أحبُك . أحبُك . أحبُك 

ستسمع هذه الكلمة كثيراً جداً على مدار اليوم إذا كانت زوجتك تشعر بالكثير من السعادة بوجودك معها، ومشاركتك لها في حياتها فتكرار قول زوجتك لهذه الكلمة البسيطة لك على مدار اليوم يعني أن داخلها بركاناً من المشاعر الرومانسية لك. 

المزيد : كيف تحافظ على الحب في حياتك الزوجية؟

5- ماذا عن الجنس؟!

على الرغم من أن الجنس يحل في المرتبة الثانية خلف المشاعر الرومانسية والحب بالنسبة إلى النساء، إلا أنك لو وجدت نفسك تمارس الجنس كثيراً مع زوجتك طلباً منها، فعليك أن تعلم أنها لا تستطيع الاستغناء عنك مطلقاً، فطلبها ممارسة الجنس هو تعبير عن كمية كبيرة من المشاعر الإيجابية التي تكنها زوجتك لك. 

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أنت والمرأة

«الزوج الحنون رزق»..شاهد كيف فاجأ هذا السعودي زوجته بهدية مميزة؟ «فيديو»

فاجأ مواطن سعودي، يدعى محمد المدشوش، زوجته بهدية مميزة؛ بمناسبة حصولها على بكالوريوس في اللغة الإنجليزية، بعدما انتصف أصغر أولادهم في دراسته الجامعية.سعودي يفاجئ زوجته بـ «مرسيدس» هدية.....

سيدة سعودية تدعو الرجال للتعدد.. بتقبل تتزوج على مرتك؟ «فيديو»

نشرت إحدى السيدات مقطع فيديو تدعو فيه الرجال للتعدد والزواج للمرة الثانية، مطالبة الزوجات بالسماح لهم بذلك وعدم معارضتهم.هل تفكر في الزواج الثاني؟.. لكن الأمر ليس بسيط لهذه الأسبابسيدة تدعو الرجال...

دخلنا دماغ البنات وعرفنا ..«إيش بيصير إذا اختفى الرجال عن العالم»؟ «فيديو»

وجه أحد الشباب سؤالاً إلى فتاتين سعوديتين بأحد شوارع المملكة، حول ما الذي يمكن أن يحدث إذا اختفى الرجال عن العالم.دخلنا دماغ البنات وعرفنا.. «شو أكثر شيء يغضبهن؟»إيش بيصير إذا اختفى...