أحلام تفضح «أبله فاهيتا»..وتكشف وجهه الحقيقي (فيديو)

main image

أبله فاهيتا الشخصية الوهمية التي تجسدها دمية مصنوعة من القماش مثلت لغزاً حقيقياً لمتابعي برنامجها المصري الشهير، خاصة بعد غموض الشخصية الحقيقية المحركة لتلك الدمية.

المزيد..مخرج أمريكي يتلو "الفاتحة" ويفسرها ليدافع عن الإسلام (فيديو)

ولكن الفنانة الإماراتية أحلام كشفت غموض هذا اللغز دون قصد، عندما التقطت فيديو لأبله فاهيتا ظهر فيه عن طريق الصدفه الوجه الحقيقي لصحاب الدمية، وهو يحركها ويتحدث إلي الفنانة أحلام.

حيث إن أبله فاهيتا كانت تجري حواراً مع الفنانة أحلام بإحدى المحطات الإذاعية، وكانت تتحدث معها في بعض الشئون الفنية بطريقتها الساخرة المعتادة، إلا أن الغريب أن الفنانة أحلام كانت تقوم بتسجيل فيديو لأبله فاهيتا وهي تحاورها، والذي ظهر فيه وجه صاحب أبله فاهيتا.

ومن المعروف عن الدمية أبله فاهيتا أنها ظهرت في برامج التوك شو المصرية عقب توقف الإعلامي باسم يوسف عن تقديم برمنامج "البرنامج" الشهير على مجموعة قنوات CBCالمصري، وانتقاله إلى مجموعة قنوات MBCالسعودية، ثم توقف برنامجه تماما.

وحاولت أبله فاهيتا أن تتناول القضايا المحلية المصرية والعربية بصورة ساخرة، يراها البعض أنها مبالغ بها ومستفزة لحد كبير، خاصة لتقصمها دور سيدة كبيرة في السن تستبيح الحديث في كافة الشئون بأسلوب مفتوح وبلا حدود واستخدام بعض الألفاظ والإيحاءات الجنسية التي طالما تقحمها في حديثها باستمرار.

المزيد..جاكي شان "العرب" يعود للأكشن..ومشاهده الكوميدية تطارد الأذهان (فيديو)

وتعمل أبله فاهيتا دائما على جذب الأنظار إليها من خلال الاستعراضات والتقارير الساخرة التي تقوم بتصويرها ورصدها خارجيا من الشارع المصري أو من الحفلات والمهرجانات الفنية والتي كان آخرها مهرجان دبي السينمائي 2016، والتي قامت فيه بالسخرية من كافة النجوم المصريين والخليجيين خلال تقديمها للبرنامج.

فيما تعرض البرنامج في الشهور الماضية لازمة كبيرة عقب تورط مراسل البرنامج الساخر شادي أبو زيد، والذي تطاول على الشرطة المصرية في الواقعة الشهيرة والتي حمل فيها واقي ذكري وأهداه لضباط وأفراد من الشرطة، الأمر الذي دفع إدارة البرنامج لإعلان تبرؤها على الفور من تصرف شادي المشين وإعلان تخليها عنه على الفور، منتهزة توقف البرنامج وانتهاء موسمه الأول والاستعداد للموسم الجديد.

المزيد..فيديو| عزت أبو عوف: الله أعقل من أن يأمر النساء بالحجاب!

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير