قهوة «تمني الموت»..كوب وستودع النوم مدى الحياة!

main image
صورتان
قهوة "تمني الموت"..كوب واحد منها وستودع النوم!

قهوة "تمني الموت"..كوب واحد منها وستودع النوم!

قهوة "تمني الموت"..كوب واحد منها وستودع النوم!

قهوة "تمني الموت"..كوب واحد منها وستودع النوم!

عشق الرجل الخليجي للقهوة لا يضاهيه شيء، فالقهوة خير جليس وخير مُضيف، ولكن هل سمعت يوماً عن "قهوة تمني الموت"، أعتقد أنك لم تسمع بها من قبل.

المزيد..حافة العالم.. وسر انتحار زائريها!

قهوة تمني الموت أو Death Wish Coffee، هي من أقوى أنواع القهوة في العالم، بل تعتبر أقوى أنواع القهوة المعروفة حول العالم، فلم تسجل أي أنواع القهوة قوة تضاهي قوتها.

وستذهل عندما تعرف أن الكوب الواحد من تلك القهوة يحتوي على متوسط 650,4 مليجرام من مادة الكافين، وهو يعادل 200% من الكافين الموجود في كوب القهوة من أنواع القهوة الأخرى.

لا يستطيع كل البشر تناول كوب واحد من هذه قهوة Death Wish Coffee لأن كل البشر لا يستطيعون تحمل عواقب شرب هذا الكوب في الأيام التالية له، فمعنى احتواء الكوب على 200% من الكافين الموجود في أى كوب قهوة آخر، أن تأثير هذا الكوب سيكون ضعفي تأثير أكواب القهوة العادية.

وتتميز تلك القهوة بأنها مصنوعة من مواد طبيعية 100% وليس بها أي إضافات كيميائية، وتمنح صاحبها الشعور باليقظة، والذي قد يمتد على مدار يومين؛ نظراً لكمية الكافين المرتفعة بها.

وقد ظهر هذا النوع من القهوة في عام 2012، عندما قامت شركة أمريكية بإنتاجه وفوزها في مسابقة "عمل صغير لعبة كبيرة"، مما منحها شهرة واسعة وحققت مبيعات كبيرة حول العالم.

كما حذرت الشركة على عبوة القهوة التي تنتجها من أن هذا النوع من القهوة عالي التأثير، وقد يدفع متناولها إلى الإدمان عليها HIGHLY ADDICTIVE، وذلك لأن تناولك لكوب واحد من تلك القهوة يمنحك تأثيراً مضاعفاً، وكأنك تناولت كوبي قهوة في نفس الوقت.

وتحتوي عبوة Death Wish Coffee على حبوب القهوة الطازجة، والتي تقوم بطحنها بنفسك ووضعها في جهاز صنع القهوة لتناول القهوة الأمريكية، أو تقديمها بالطريقة الشرقية التي نعشقها، وكلاهما سيمنحانك نفس الشعور والتأثير، ومن الملاحظ أن الجميع أجمعوا على أن طعم تلك القهوة لا يقاوم وتأثيرها المباشر على يقظة المخ ملموس وسريع.

المزيد..أكبر عملية احتيال في التاريخ.. باع الوهم بالملايين!

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من غرائب ومنوعات