10 نجوم يعشقون ريال مدريد.. «أسماء غير متوقعة» (صور)

main image

سواء اختلفنا أم اتفقنا على حب هذا النادي سيظل ريال مدريد هو سيد أندية العالم والنادي الأكثر عراقة على الإطلاق فـ10 بطولات لدوري أبطال أوروبا كافية لأن يصبح سيداً لأندية العالم. 

تخيل لو تصرفت مثل رونالدو في حياتك الواقعية! (فيديو)

ومثل المشجعين العاديين هناك الكثير من نجوم حول العالم يعشقون نادري ريال مدريد، ويتابعون مبارياته رغم انشغالهم بأعمالهم الفنية أو الرياضية الأخرى، وفي هذا التقرير سوف تتعرف على أبرز هؤلاء النجوم. 

1- نادال 

صرح نجم رياضة التنس المخضرم عدة مرات بحبه وعشقه لنادي ريال مدريد في الكثير من المناسبات، فنادال ليس مناصراً للنادي الملكي فقط بل تربطه العديد من علاقات الصداقة مع نجوم الفريق. 

2- توم كروز

دعي النجم الإنجليزي ولاعب ريال مدريد السابق نجم سلسلة أفلام المهمة المستحيلة توم كروز إلى إحدى مباريات الليجا الإسبانية، والتي كانت تجمع بين ريال مدريد و ريال مايوركا، وانتهت تلك المباراة لصالح الفريق الملكي بنتيجة 3-1 . 

3- زاك أفرون

قام الممثل الشهير بزيارة النادي الملكي أثناء تواجده في إسبانيا عام 2012 وحضر حصة تدريبية مع الفريق الأول بعد أن دعاه المدرب الاستثنائي جوزيه مورينيو لمشاهدة الفريق عن قرب .

4- جينيفر لوبيز

ظهرت المغنية العالمية  صاحبة الأصول اللاتينية وهي مرتدية قميص الميرنجي عدة مرات في مباريات عديدة في السنياجو بيرنابيو.

عليك دفع ثمن ضريبة الشهرة يا رونالدو ! (فيديو)

5- بينولبي كروز

سبق للممثلة الإسبانية حضور عدة مباريات لريال مدريد من مدرجات ملعب السنتياجو بيرنابيو معقل الميرنجي؛ حيث التقت بعد المباريات مع نجمي الفريق جاريث بيل وكريستيانو رونالدو . 

6- خوليو أجلاسياس 

ما لا يعرفه الكثيرون عن أسطورة الغناء العالمية أنه بالفعل كان جزءاً من الفريق؛ حيث كان حارس عرين الميرنجي لفترة قصيرة في ستينيات القرن الماضي قبل أن يتعرض لحادث مروري، تسبب في إنهاء مسيرته مع الميرنجي . 

7- إنريكي إجلاسيس

لن يشكل الأمر مفاجأة، فوالده كان جزءاً من تاريخ النادي. 

تواجد عربي في المنافسة على جائزة الحذاء الذهبي المشتعلة

8- وان دايركشن

اشترك أعضاء فرقة الغناء البريطانية وان دايركشن مع الفريق الأول في حصة تدريبية أثناء تولي البرتغالي جوزيه مورينيو منصب المدير الفني للفريق . 

9- بلاسيدو دومينجو

هو أكبر مشجعي هذه النادي على الإطلاق، فمغني الأوبرا المخضرم هو صاحب نشيد "هالا مدريد " الخاص بالميرنجي . 

10- فرناندو ألونسو

لطالما تغنى سائق سباقات الفورميلا 1 بحبه للفريق الملكي في العديد من المواقف، فلقد قال ذات مرة أنه لو كان لاعب كرة قدم لاختار اللعب في صفوف ريال مدريد دون تفكير.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة