أماكن سياحية رائعة هي الأكثر زيارة في 2016 (صور)

أكثر الأماكن الرائعة زيارة في عام 2016 (صور)

يمتلئ العالم المحيط بنا بالكثير من الأماكن الرائعة، التي قد لا نظن أنها لا توجد سوى في الأفلام الخيالية، أو أفلام الرسوم المتحركة، وبسبب جمالها الذي لا يصدق؛ تجذب تلك الأماكن الكثير من السائحين كل عام.

في التقرير التالي، سوف تتعرف على أجمل أماكن العالم التي جذبت الكثير من السائحين هذا العام. 

1- Qasr al-Farid - المملكة العربية السعودية

يشكل قصر آل فريد واحداً من أجمل الآثار الصحراوية التي يمكنك مشاهدتها في صحراء المملكة العربية السعودية، فهو عبارة عن مقبرة تعود إلى عصور ما قبل الميلاد.

وتعتبر هذه المنحوتة الصخرية الرائعة، المسماة بالقلعة الوحيدة، من أجمل المنحوتات الصخرية التي يمكنك أن تشاهدها على الإطلاق. 

اقرأ أيضا: أوقح شعوب العالم.. تجنب السفر لبلادهم

2- La Isla de la Munecas - المكسيك

من أكثر الجزر رعباً في التاريخ، فعند زيارتك لهذه الجزيرة، ستشاهد الآلاف من الدُمى المتحللة مقطوعة الرؤوس التي وضعها المكسيكيون لإرضاء روح غاضية لطفلة غرقت قبل 50 عاماً في أحد المستنقعات.

3- Buzludzha - بلغاريا

كان من المفترض أن يكون هذا المبنى الضخم هو المقر الرئيسي للحزب الشيوعي البلغاري، ولكن يبدو أن المشاكل التي كان يعاني منها الاتحاد السوفييتي قبل سقوطه، جعلت قادته يهملون افتتاح هذا المبنى الرائع.

ولقد تحول مبنى الحزب الآن إلى مزار سياحي للكثير من السياح حول العالم.

المزيد : فيديو وصور| 12 معلومة ستمنعك من السفر للصين

4- Royal Portuguese Cabinet of Reading - البرازيل

عندما احتلت الإمبراطورية البرتغالية البرازيل منذ عدة قرون، أنشأ ملك البرتغال مكتبة ضخمة يعادل حجمها حجم المجمعات السكنية الكبيرة، وتحتوي على الكثير من الكتب النادرة. 

وتعتبر هذه المكتبة الملكية من أهم المزارات التي يشاهدها كل السائحين، دون استثناء في البرازيل.

5-  Verdenskortet - الدنمارك

في الدنمارك تستطيع الذهاب إلى جميع دول العالم في دقيقة واحدة فقط، فلقد تم نحت قطعة أرض على شكل الكرة الأرضية، وما تحتويه من دول وتقسيمات جغرافية مختلفة، فيمكنك زياردة دول القارة الإفريقية وقارة آسيا أو أوروبا في دقيقة واحدة! 

6- Salina Turda - رومانيا 

ما ستشاهده في هذه الصورة ليس مشهداً من أفلام الخيال العلمي الأميركية، بل هو عبارة عن منجم للملح حوّلته الحكومة الرومانية إلى متنزه عام؛ ليصبح كما تراه الآن. 

7- Oradour - فرنسا 

تركت الحكومة الفرنسية هذه القرية القديمة كما هي، بعد تحريرها من أيدي القوات النازية؛ تعبيراً عما تسببه الحرب من دمار وخراب للبشرية. 

المزيد: 10 أماكن سياحية تسحرك بجمالها.. لا تفوت زيارتها

8-  Kolmanskop - ناميبيا

  هي مدينة صغيرة، كانت تضم المستشفيات والمدارس والمسارح، وكازينو، ومصنع الثلج، وأول محطة للأشعة السينية في نصف الكرة الجنوبي، بعد أن انتعشت؛ نتيجة اكتشاف مهاجرين ألمان أنها غنية بالألماس، ولكن بعد الحرب العالمية الأولى انخفض توريد الألماس ببطء، وبحلول عام 1954 تم التخلي عن المدينة، التي أصبحت عبارة عن مبانٍ مهجورة مغطاة بالرمال، ولزيارتها يضطر السياح للحصول على تصريح.

9- Kakslauttanen Arctic Resort - فنلندا

على الرغم من إنشاء هذا الفندق الرائع وسط الثلوج، فإنك ستنعم بالدفء والراحة عند زيارتك لهذا الفندق الذي يقع في منتصف الثلوج الفنلندية.

10-  Cat Island - اليابان

تتميز هذه الجزيرة الفريدة من نوعها بأن سكانها من القطط الضالة فقط، فعند زيارتك لهذه الجزيرة اليابانية لن تجد سوى القطط الضالة، والطريف في الأمر أنه لا أحد يعرف كيف وصلت هذه القطط على سطح هذه الجزيرة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سفر وسياحة

أفضل الأماكن السياحية في طرابزون التركية للمسافرين العرب

تعد مدينة طرابزون التركية إحدى المدن المميزة والرائعة في دولة تركيا، وهي تختلف كثيراً عن باقي المدن التركية ولها زائروها من أنحاء العالم المختلفة، حيث إن لها طبيعة ساحرة ومناخاً جميلاً، وهي واحدة من...

السياحة في ألمانيا.. دليلك لرحلة شيقة

تُعد ألمانيا من دول الاتحاد الأوروبي الكبيرة، وتتميز بموقع مميز في القارة الأوروبية، حيث تربطها حدود مع كل من هولندا وبلجيكا ولوكسمبورغ وفرنسا والنمسا وسويسرا وبولندا والتشيك والدنمارك، حيث تقع على...

بقيق ليست الوحيدة.. تعرف على أشهر أماكن السفاري في السعودية

سياحة السفاري من السياحات الرائجة المميزة التي يستهدفها الملايين حول العالم، حيث إنها تحتوي على المغامرات واستكشاف أماكن طبيعية خلابة يحبها المغامرون كثيرًا. وتتميز المملكة أماكن عدة يمكن تنظيم...