أغلى ثروات نجوم الرياضة في الوقت الحالي (صور)

أغلى ثروات نجوم الرياضة في الوقت الحالي (صور)

لم يعد المتسوى الرياضي للاعبين هو العامل الرئيسي الذي يؤمن لنجوم الرياضات المختلفة مصدر دخلهم الرئيسي هذه الأيام، فالتصريحات المثيرة للجدل وخلق العداوات أصبحت أهم من المستوى الرياضي .

المزيد : عمليات التجميل تصل ملاعب كرة القدم! (فيديو وصور)

في هذا التقرير سوف تتعرف على أغنى الرياضيين على الإطلاق في الوقت الحالي . 

1- FLOYD MAYWEATHER JR.  - الملاكمة

استطاع الملاكم الاميركي المثير للجدل فلويد جونيور من جني ما يقارب الـ 300 مليون دولار أميركي منذ بداية عام 2016 فقط بيبب فوزه بعدة مباريات في الملاكمة وبسبب تعاقده مع الكثير من الماركات العالمية الشهيرة . 

2- MANNY PACQUIAO  - الملاكمة

حصد الملاكم الفلبيني المخضرم الذي لطالما أثار الرأي العام ضده بسبب تصريحاته المثيرة للجدل والتي كان اَخرها تشبيه للمثليين الجنسيين بالخنازير وهو الأمر الذي تسبب يثورة عارمة ضده من نجوم الرياضات الأخرى ومن أبرزهم أسطورة الـ WWE باتيستا . 

واستطاع النجم الفلبيني جني ما يعادل 160 مليون دولار أميركي منذ بداية عام 2016 . 

3- CRISTIANO RONALDO - كرة قدم

استطاع أيقونة كرة القدم الرتغالية ونجم ريال مدريد الإسباني من جني 79 مليون دولار أميركي في 3 أشهر فقط بسبب تعاقده مع عدد ضخم من الشركات العالمية ليكون سفيراً لمنتجاتها . 

المزيد : أجمل لاعبات التنس في تاريخ اللعبة (صور)

4- LIONEL MESSI - كرة قدم

يعتبر نصف سكان الكرة الأرضية هذا الاعب أفضل من داعبت قدماه كرة القدم على الإطلاق لذلك لا يعد وجود هذه اللاعب ضمن قائمة الاكثر دخلاً في العالم أمرا مدهشاً.

واستطاع ليونيل ميسي جمع ما يقارب الـ 73,8 مليون دولار أميركي في عام 2016

5- ROGER FEDERER - التنس

67 مليون دولار أميركي هو ما جناه مايسترو ملاعب الكرة الصفراء السويدي روجيه فيدرير.

6- LEBRON JAMES - كرة السلة 

جنى نجم اكرة السلة الأميركي ليبرون جيمس ما يعادل الـ 64,8 في خلال 3 أشهر فقط منذ بداية عام 2016 والطريف في الأمر أن راتب نجم كرة السلة الإيطالي يمثل 20 مليون دولار أميركي فقط من إجمالي هذا المبلغ بينما تمثل النسبة الباقية من هذه الأموال فهى عوائد الإعلانات.

7- KEVIN DURANT - كرة سلة

54,1 مليون دولار أميركي كان كل ماجناه كيفين ديرنيت نجم الدوري الأميركي للمحترفين  الـ NBA  في 2016 

8- PHIL MICKLESON - جولف

تعتبر رياضة الجولف من الألعاب الفردية التي لا يمارسها سوى الأغنياء فقط فهى تعتبر من الرياضات الراقية التي يعشقها الأثرياء. 

ولقد حصد اللاعب المخضرم فيل مايكليزون ما يقارب لـ 50,8 مليون دولار أميركي في عام 2016  

المزيد : رجال اقتربت أجسامهم من ضخامة الجبال! (فيديو)

9- TIGER WOODS - جولف

على الرغم من أنه لم يأت في صدارة القائمة إلى أن أسطورة رياضة الجولف السمراء تايجر وودز يعتبر من أغتى الرياضيين في التاريخ وفي عام 2016 حصد اللاعب المخضرم على 50,4 مليون دولار أميركي . 

10- KOBE BRYANT - كرة السلة

على الرغم من اعتزاله منذ عدة أيام إلا أن الأموال مازالت تتدفق على كوبي براينت الذي حصد 49 مليون دولار أميركي قبل أيام قليلة من اعتزاله.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

الهلال يتربع على عرش الكرة.. الأزرق في المركز الأول عربياً في التصنيف العالمي للأندية

في إنجاز رياضي جديد للمملكة العربية السعودية، تربع نادي الهلال السعودي على عرش الكرة العربية والآسيوية، بعد تصدره قائمة الأندية العربیة، في التصنیف الشھري الذي نشره موقع "كلوب ورلد رانكینج...

ميسي يلمح بمغادرة برشلونة .. ما السبب؟

فاجأ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الجميع، بتلميحه بمغادرة ناديه برشلونة بسبب ما وصفه باستهداف سلطات الضرائب الإسبانية له.ابن ميسي يفاجئ والده بحفل أفضل لاعب في العالمميسي يلمح بمغادرة برشلونة ...

من 9 مبارايات.. كيف فرح الأسطورة مارادونا بأول فوز له في الدوري الأرجنتيني؟ (فيديو)

تولي الأسطورة الأرجنتينية، دييجو أرماندو مارادونا، تدريب فريق جيمناسيا الأرجنتيني الشهر الماضي، ورغم الخسائر المتتالية في بدايته مع الفريق الأرجنتيني، فإن ذلك لم يمنعه من الاحتفال.على طريقة مارادونا...