أسوأ 5 ضربات قاضية في عالم المصارعة WWE (فيديو)

أسوأ 5 ضربات قاضية في عالم المصارعة WWE (فيديو)

في عالم المصارعة يمتلك كل نجم من نجوم هذه الرياضة ضربة قاضية ينهي بها على خصومه قبل مرحلة العد على الخصم، وتتميز هذه الضربات بأنها كفيلة بإنهاء النزال على الفور من شدة قوتها. 

المزيد : 10 لحظات أبكت جماهير المصارعة الحرة (فيديو)

سوف تندهش من قوة الضربات القاضية لنجوم الـWWE التي يعرضها لك التقرير التالي:  

1- Attitude Adjustment

بالتأكيد سبق لجميع عشاق المصارعة الحرة رؤية المخضرم جون سينا وهو يقوم بتنفيذ هذه الضربة القاضية  الموجعة ضد العديد من نجوم اللعبة، ولقد ضمنت هذه الضربة لجون سينا الفوز في العديد من المباريات المهمة في الأحداث الرياضية الكبرى للمصارعة الحرة.

2- Zig Zag

هي الضربة القاضية الخاصة بالمصارع الشهير دولف زيجلر، وبمجرد مشاهدتك لهذه الضربة؛ سوف تشعر وكأن الألم يجتاح ظهرك ورأسك على الفور من شدتها. 

المزيد : انكشفت الحقيقة.. المصارعة الحرة «خدعة» (فيديو)

3- The People’s Elbow

النزول بكل ثقل ووزن جسمه على معدة خصمه، هذا هو ما يفعله أسطورة الـWWE ذا روك؛ عندما يستخدم الضربة القاضية ضد خصمه المسكين. 

4- The Cobra

تعتبر هذه الحركة من ضمن أكثر الضربات القاضية طرافة من حيث الاستعراض الذي يقوم به سانتينو، ولكن بعيداً عن الاستعراض، بالتأكيد لن تشعر بالسعادة إذا قام أحدهم بضربك في رقبتك بقوة؛ باستخدام قبضة يديه. 

المزيد :مصارعون فقدوا حياتهم على حلبات المصارعة (فيديو)

5- Brain Chop

بالتأكيد يذكر الجميع هذا المصارع الهندي العملاق جريت كالي؛ الذي لم يكن قابلاً للهزيمة حتى من قبل أقوى مصارعي الـWWE.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

الهلال يتربع على عرش الكرة.. الأزرق في المركز الأول عربياً في التصنيف العالمي للأندية

في إنجاز رياضي جديد للمملكة العربية السعودية، تربع نادي الهلال السعودي على عرش الكرة العربية والآسيوية، بعد تصدره قائمة الأندية العربیة، في التصنیف الشھري الذي نشره موقع "كلوب ورلد رانكینج...

ميسي يلمح بمغادرة برشلونة .. ما السبب؟

فاجأ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الجميع، بتلميحه بمغادرة ناديه برشلونة بسبب ما وصفه باستهداف سلطات الضرائب الإسبانية له.ابن ميسي يفاجئ والده بحفل أفضل لاعب في العالمميسي يلمح بمغادرة برشلونة ...

من 9 مبارايات.. كيف فرح الأسطورة مارادونا بأول فوز له في الدوري الأرجنتيني؟ (فيديو)

تولي الأسطورة الأرجنتينية، دييجو أرماندو مارادونا، تدريب فريق جيمناسيا الأرجنتيني الشهر الماضي، ورغم الخسائر المتتالية في بدايته مع الفريق الأرجنتيني، فإن ذلك لم يمنعه من الاحتفال.على طريقة مارادونا...