رجال أصبحوا قدوة للشباب الخليجي (صور)

يمتاز الخليج بثرائه بالشخصيات العامة التي تمثل قدوة صالحة في كافة المجالات، والتي يتخذها كثيراً من الشباب نبراساً له يسترشد به شتى مناحي الحياة.

رجال أصبحوا قدوة للشباب الخليجي

يمتاز الخليج بثرائه بالشخصيات العامة التي تمثل قدوة صالحة في كل المجالات، والتي يتخذها كثيراً من الشباب نبراساً له يسترشد به شتى مناحي الحياة.
وللعديد من الشخصيات الخليجية تأثير كبير على الشباب الخليجي بصورة إيجابية، تختلف عن كثير من الشخصيات الأخرى التي تنشر السلبيات في مجتمعاتنا العربية، وسنبرز في هذا الموضوع أهم تلك الشخصيات والبصمة التي تركتها ف نفوس الشباب.
 
أحمد الشقيري:
 
إعلامي سعودي اتخذ نهجاً مختلف عن قرنائه في ذات المجال، وأراد أن يبعث الأمل في نفوس الشباب من خلال فتح نافذة جديدة على ثقافات وحضارات أخرى، تمنحنا خبراتها وأفكارها للتقدم وتحقيق أحلامنا.
 
 
الشيخ محمد العريفي:
 
هو الشيخ محمد بن عبد الرحمن العريفي، وهو داعية إسلامي سعودي، تميز بأسلوبه الحسن في الحديث وطريقته الراقية في الحوار، مما جذب إليه العديد من الشباب والتفوا حوله، وكان سببا في هداية الكثيرين ممن ابتعدوا عن طريق الحق.
 
 
سمو الشيخ محمد بن راشد:
 
هو حاكم دبي ونائب رئيس دولة الإمارات الشقيقة، تميز بشخصيته المميزة، وقدرته على الانفتاح، والتمسك بالأصول والتراث في نفس الوقت، شهدت دبي في عهده تطوراً أذهل العالم، واشتهر بحب شعبه إليه، ومثل قدوة لكثير من الشباب في القيادة الواعية.
 
 
الوليد بن طلال:
 
رجل الأعمال السعودي الشهير، عُرف بقدرته على الاستثمار وبمشروعاته الناجحة وثروته التي تمكن من مضاعفتها، مثلت شخصيته قدوة للشباب الخليجي في النجاح في مجال الأعمال.
 
ماجد المهندس:
 
من أكثر الفنانين السعوديين أناقة، حيث تميز بمظهرة المرتب وذوقه الرفيع في اختيار الملابس وتنسيق الألوان، كما ساعدته وسامته في لفت الأنظار إليه، وأصبح قدوة لكثير من الشباب في الأناقة.
 
 
نواف التمياط: 
 
من أشهر لاعبي الكره السعودية المعتزلين، تميز نواف بأخلاقه العالية وسلوكياته المحترمة طوال مسيرته الرياضية، وترك بصمة عميقة في نفوس الشباب من عشاق الكرة، والغريب أن كل مشجعي الفرق المنافسة كانوا يكنون له الحب والاحترام لما امتلكه من أخلاق رفيعة.
 
 
الفنان محمد عبده:
 
لا يزال الفنان محمد عبده شمس في سماء الفن الخليجي، بصوته العزب وأغنياته الراقية، العديد من الأجيال عايشت هذا الفنان وهو لا يزال محتفظا بمكانته التي لم ينافسه عليها أحد، ومثل قدوة للشباب في الذوق الراقي والوقار في الطرب.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

معجب يطلب الزواج من أنغام في حفلها بالرياض..شاهد كيف ردت عليه؟ «فيديو»

فاجأ أحد المعجبين، الفنانة المصرية أنغام بالرياض، بطلب غريب خلال إحيائها حفلًا غنائياً ضخماً ضمن فعاليات موسم الرياض.مطاردة نسائية في الشارع.. ماجد المهندس يركض هرباً من معجباته بعد انتهاء حفله (...