التعامل مع زوجتك خلال العلاقة الجنسية أبسط مما تتخيل!

لا تهتم بجعل زوجتك تشعر بالنشوة الجنسية ! (صور)

يعتبر وصول الزوجة إلى مرحلة النشوة الجنسية أثناء ممارسة الجنس هو أكثر الهواجس التي تلتصق بعقول الرجال، وهو الأمر الذي يمكن أن يتسبب لهم بالتوتر والارتباك أثناء ممارسة الجنس. 

المزيد : لهذا يجب أن تؤجل زواجك لسن الثلاثين

وحدد أطباء علم النفس بعض الأسئلة التي لا يجب أن تقوم بطرحها على زوجتك بعد انتهاء العلاقة الجنسية بأي حال من الأحوال. وكان من بين تلك الأسئلة هو سؤالك لها ما إذا كانت شعرت بالنشوة الجنسية أم لا؟ 

وفي التقرير التالي سوف تتعرف على الأسباب التي جعلت أطباء علم النفس ينصحون الرجال بعدم  توجيه هذا السؤوال إلى زوجاتهم مطلقاً. 

1- السعادة أهم من النشوة

قد يكون الشعور بهزة الجماع أو الرعشة الجنسية أثناء عملية القذف للرجال أهم مراحل العلاقة الجنسية على الإطلاق، ولكن يختلف الأمر بشكل كلي مع المرأة. 

فالإحساس بالسعادة والمشاعر الرومانسية مع الزوج أثناء ممارسة الجنس هو أهم من شعور المرأة بهزة الجماع أو الرعشة الجنسية أثناء ممارسة الجنس؛ لذلك عليك أن لا تهتم بما إذا كانت شعرت بالنشوة الجنسية أم لا ولكن قُم بالاهتمام بإسعادها. 

2- ممثلات بارعات 

أشارت ديبي هيربنيك أستاذة علم النفس بجامعة إنديانا الأميركية إلى لجوء أكثر من 48% من النساء إلى تمثيل شعورهن بالنشوة الجنسية لإرضاء أزواجهن وعدم إغضابهم. 

وأنت بالتأكيد لن تكون سعيداً إذا ما شعرت بأن زوجتك تقوم بتمثيل شعورها بالنشوة الجسية؛ حتى لا تغضبك .

المزيد :العجز الجنسي مصير الرجل إذا لم يتبع هذه الخطوات

3- لا تهتم بها لكي تشعر بالسعادة !

والمقصود بهذا الأمر أن لا تهتم بشعور زوجتك بالنشوة الجنسية أم لا، بل كل ما يجب أن تهتم به هو الإكثار من القبلات والعناق وتوجيه الكثير من الكلام الرومانسي والكلمات الرقيقة لها حتى تشعر بالسعادة وربما بالنشوة الجنسية أيضاً، فالكثير من النساء يشعرن بالنشوة الجنسية من القبلات والعناق فقط. 

المزيد :أول ما تلاحظه النساء في أجساد الرجال (صور)

4- لا تغضبها 

إذا كانت زوجتك تشعر بالسعادة أثناء ممارسة الجنس معك فلا داعي لسؤالها عن ما إذا كانت قد شعرت بالنشوة الجنسية أم لا، فهذا السؤال يفقد المرأة إحساسها  بالسعادة بسبب ظنها أن كل ما يهم زوجها هو معرفة ما إذا كانت شعرت بالنشوة الجنسية بدلاً من أن يقوم بسؤالها إذا كنت شعرت بالسعادة أم لا، فكما ذكرنا مسبقاً الشعور بالسعادة لدى المرأة أهم من الشعور بالنشوة الجنسية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أنت والمرأة

شروط الزواج من أجنبية «وزارة الداخلية إمارة الرياض».. تعرف عليها

الزواج أمر ضروري لاستقرار حياتنا جميعًا، وعند واختيار الزوجة؛ فإن الأمر قد يتعدى حدود الدول، فغالبًا ما تجد الزواج يجمع جنسيات مختلفة، فالحب والتوافق هما السبيل الوحيد للقلب والزواج، ولكن لكل زواج...