مواصفات مذهلة لنظارة الواقع الافتراضي من «سوني»

main image
5 صور
مواصفات مذهلة لنظارة الواقع الافتراضي من سوني

مواصفات مذهلة لنظارة الواقع الافتراضي من سوني

الواقع الافتراضي أصبح حقيقة بسبب نظارة الواقع الافتراضي، التي قربت البعيد وجسمت الصور، حيث منعت مستخدمي ألعاب الفيديو بعداً جديداً طالما حلموا بالوصول إليه.
 
 
وفى هذا الموضوع سنعرض لك أبرز مواصفات نظارة الواقع الافتراضي التي سوف تطرحها شركة سوني لعشاق بلاي ستيشن من عملائها.
 
حيث سيتمكن 36 مليون من عملاء الشركة من الاستمتاع بألعاب الواقع الافتراضي بمجرد شرائهم لتلك النظارات، والتي من المتوقع أن تعرضها الشركة بـ 500 دولار
 
وتتكون تلك النظارات من شاشة 5.7 بوصة OLED ، بدقة 1920 x RGB x 1080، وتعمل بمعدل تحديث 120 Hz، والذي تبلغ سرعته تحت 18 مليون ثانية.
 
 
كما أضيف للنظارة سماعات 3D ثلاثية الاتجاهات، تمنح المستخدم شعورا بواقعية الصوت وإحاطته الكامله به
 
وتعمل النظارة بزاوية رؤية 100 درجة مما يمنح اللعاب مجال كبير للرؤية يقارب مجال الرؤية الواقعي إلي حد كبير، وتتم عملية تتبع الأجسام بواسطة 9 لمبات من LED، كما أن النظارة مزودة بـ HDMI و USB.
 
 
ومن المتوقع أن يتم طرح تلك النظارات التي ينتظرها ملايين عشاق ألعاب الفيديو، في منتصف عام 2016، وكما أوضحنا سعرها المتوقع بين 300 إلى 500 دولار، وهو سعر رآه البعض مبالغ فيه، في حين أن جهاز PS4 يبلغ فقط 400 دولار تقريبا.
 
ولكن بمقارنته بالأسعار التى اقترحتها فيس بوك لنظارتها وهو 600 دولار، ونظارة HTC للواقع الافتراضي التى عرضتها بـ 800 دولار، نستطيع أن نقول أن سعر سوني يعتبر الأفضل.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من علوم وتكنولوجيا